أكد عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الاهلي، أن الأمور تسير بشكل رائع للغاية في ملف إنشاء استاد الأهلي بالشيخ زايد.

أخبار متعلقة

ميدو: مصطفى فتحي رفض عرض الأهلي.. ولا يريد خسارة تاريخه وحب جمهور الزمالك

عدلي القيعي: الأهلي سوف يسير على درب مانشستر يونايتد خلال عامين

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر شاشة قناة etc: «كل الأمور تسير بمجهود خرافي، الكابتن الخطيب ومجلس الإدارة وصلوا لمراحل حقيقية، وهو حلم العمر وسيفرق كثيرا مع النادي الأهلي في العمل التسويقي، ومن مصادر الدخل هو البطاقات الموسمية للجماهير والتي نفشل في بيعها بسبب عدم وجود ملعب محدد للأهلي».

وزاد: «قمت بزيارة ملاعب عالمية، لمعرفة طريقة بيع التذاكر الموسمية، وفي الاستاد سنقوم بعمل متحف خاص بالنادي أيضا، بالإضافة لمقصورة خاص لحجوزات خاصة برجال الأعمال مثل الملاعب الكبرى على مستوى العالم».

وأكد: «طريقة إعلان الصفقات هي أمور تسويقية تخص الرعاة، وكنت موجود على الهواء وعلمت بأن التصوير الخاص بالصفقة انتهت، نحاول السيطرة على (شهوة الانفراد)، من أجل المحافظة على حقوق النادي الأهلي».

وتابع: «فرحتي دائمًا مظلومة بسبب الخوف من القادم، لأن النجاح دائما يحملني مسئولية كبيرة أمام الجماهير، وأتمنى المحافظة على النجاح، والبطولة الكبرى هي دوري السوبر الإفريقي التي نسعى لتحقيقها، ولن نتوقف عن التطوير للمستقبل».

وأتم: «أقول لجماهير الأهلي أفرحوا وانبسطوا وابتعدوا عن الاستفزازات، نتعامل مع المكسب بدون شماتة أو غرور أو تحفيل، علينا أن نستمتع بالكرة بعيدًا عن المنافسين».

الاهلي عدلي القيعي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الاهلي عدلي القيعي

إقرأ أيضاً:

الجر الكهربائي في 10 سنوات.. مسيرة لا تتوقف من الإنجازات

تحقيقاً لرؤية مصر 2030 وبناء الجمهورية الجديدة التي أرسي قواعدها رئيس الجمهورية والتي تشمل التوسع في إنشاء شبكة من النقل الحضري الأخضر المستدام صديق البيئة ، تقوم وزارة النقل بتنفيذ خطة شاملة لاستكمال شبكة مترو الأنفاق بالتوازي مع إنشاء شبكة من وسائل الجر الكهربائي الجماعي السريعة لمواكبة الخطوات الواسعة التي تخطوها الدولة في مجال التوسع العمراني وتنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية والسياحية وخدمة المناطق الصناعية واستيعاب الزيادة في الطلب علي النقل وتقديم خدمات نقل جماعي متطورة وآمنة ومميزة للمواطنين في كافة أنحاء الجمهورية .

 وفي إطار هذه الخطة تم وجاري تنفيذ المشروعات الاتية :

1-    افتتاح المرحلتين الأولي والثانية من القطار الكهربائي الخفيف LRT ( السلام – العاشر – العاصمة الإدارية ) بطول 70 كم وعدد 12 محطة بتكلفة 26,3 مليار جنيه 

وجاري استكمال تنفيذ المرحلتين الثالثة والرابعة ليصل إلي 105 كم .

2-    إفتتاح محطة عدلي منصور المركزية علي مساحة 15 فدان بتكلفة 1,3 مليار جنيه 

والتي يتم فيها تبادل الخدمة بين عدد 5 وسائل نقل ( القطار الكهربائي الخفيف LRT – الخط الثالث لمترو الأنفاق – خط سكة حديد " عدلي منصور / السويس " – السوبرجيت – الأتوبيس الترددي " عدلي منصور / السلام " ) .

3-    الانتهاء من تنفيذ وافتتاح المرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو الأنفاق من العتبة إلي الكيت كات وحتي إمبابة شمالاً و جامعة القاهرة جنوباً بطول اجمالي للمرحلة 17,7  كم وعدد 15 محطة .

4-    الانتهاء من تنفيذ وافتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث للمترو ( هارون– عدلي منصور) بطول 11,5 كم وعدد10 محطات بتكلفة 28,4 مليار جنيه .

5-    توريد عدد 32 قطار مكيف للتشغيل علي الخط الثالث للمترو ( المرحلتين الثالثة والرابعة ) بتكلفة 8,9 مليار جنيه ودخول 28 قطار منها إلي الخدمة .

6-    جاري تنفيذ المرحلة الأولي من الخط الرابع ( أكتوبر – الفسطاط ) بطول 19 كم 

وعدد 16 محطة .

7-    جاري تنفيذ عدد 3 خطوط من شبكة القطار الكهربائي السريع بإجمالي أطوال 2000 كم وعدد 60 محطة وتشمل الخط الأول ( السخنة – العلمين – مطروح ) بطول 675 كم والخط الثاني ( أكتوبر – أسوان – أبوسمبل ) بطول 1100 كم والخط الثالث 

( قنا – الغردقة – سفاجا ) بطول 225 كم .

8-    جاري تنفيذ مونوريل شرق النيل بطول  56,5 كم وعدد 22 محطة .

9-    جاري تنفيذ مونوريل غرب النيل بطول  43,8 كم وعدد  13 محطة .

مقالات مشابهة

  • غدًا.. "ثنك كوميرشال" يناقش انعكاس الصفقات الكبرى على القطاع العقارى
  • الجر الكهربائي في 10 سنوات.. مسيرة لا تتوقف من الإنجازات
  • الكشف عن قائمة الصفقات التي يرصدها الأهلي من داخل الدوري المصري
  • بيان عاجل من الأهلي بخصوص الصفقات الجديدة
  • الأهلي يصدر بيانا مهما بشأن الصفقات الجديدة في حضور كولر | عاجل
  • السفيرة الأمريكية بالقاهرة: مصر تبذل جهودا كبيرة لإرسال المساعدات إلى قطاع غزة
  • مكافحة التدخين والوقاية من الأنفلونزا الموسمية ضمن أنشطة الثقافة الصحية بالبحيرة
  • أبرزها الاستاد.. مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة
  • عدم لعب القمة خوفًا من الأهلي؟.. أول توضيح من الزمالك بعد إعلان استكمال الدوري
  • أول تعليق من كهرباء الإسكندرية على حريق الاستاد بمباراة سموحة وبيراميدز