أكد محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن فكرة التخلي عن محمد الشناوي صعبة للغاية، خاصة أنه حارس دولي كبير، كما أن الأهلي مقبل على بطولات كبرى خلال المرحلة المقبلة، ولذلك يجب التمسك بتواجده داخل الفريق.

أخبار متعلقة

ميدو: مصطفى فتحي رفض عرض الأهلي.. ولا يريد خسارة تاريخه وحب جمهور الزمالك

عدلي القيعي: الأهلي سوف يسير على درب مانشستر يونايتد خلال عامين

وقال في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «مركز حراسة المرمى ليس متوافر فيه عناصر جيدة كثيرا على الساحة بخلاف مراكز آخرى ويحتاج لجهد كبير من أجل الاستعانة بلاعب آخر، ليس من السهل تعويض محمد الشناوي، وهذا لا يقلل من وجود حراس مميزين سواء على لطفي أو مصطفى شوبير أو حمزة علاء».

وأضاف: «أعتقد أن كل الحراس سيحصلون على فرص، لكن محمد الشناوي جزء من قوة فريق الأهلي وله دور كبير في حماية عرين الفريق الأحمر في البطولات المحلية والقارية».

وزاد: «الأهلي دائمًا يواجه صعوبات في كل البطولات، ولا يوجد أي مباراة سهلة مطلقا، الفريق مطالب دائمًا بتحقيق الفوز، وكل منافسيه يبذلون قصارى جهدهم ويحاولون الخروج بنتيجة إيجابية، مثلما حدث لقاء حرس الحدود الذي هبط رسميًا، لكنهم لعبوا مباراة جيدة».

وأكمل: «لاعبو الأهلي كان لديهم تركيز شديد في الموسم الحالي والهدف كان تحقيق درع الدوري وهو ما تحقق في النهاية».

وأكد: «أكثر ما لفت نظري هذا الموسم هو الالتزام والانضباط الذي فرضه كولر على الفريق، وهو ما يؤدي إلى التتويج بالألقاب، ولا يوجد أي لاعب فوق الفريق، وتنفيذ تعليمات المدرب الفنية، وهي أمور جاءت من المدير الفني، كما أنه لم يعرض اللاعبين للإجهاد والإصابات، وكذلك نجح في عملية التدوير وحافظ على مستوى اللاعبين، عكس ما كان يحدث في المواسم الماضية».

وختم: «هناك أكثر من لاعب في الأهلي قدم مستوى مبهر، على رأسهم محمد عبدالمنعم الذي نضج بشكل كبير ولديه ثقة كبيرة في قدراته من جانب كولر، وأيضا محمود كهربا وحسين الشحات الذين قدموا أداءًا مميزًا وساهموا في إحراز وصناعة العديد من الأهداف، والأخير كان له دور كبيرًا في تسجيل اهداف حاسمة وقدم موسمًا استثنائيا».

الاهلي اخبار الاهلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الاهلي اخبار الاهلي

إقرأ أيضاً:

لفتة إنسانية من الرئيس.. تعيين الطالب «يوسف» الذي توفي بعد اجتيازه اختبارات الحربية برتبة ملازم

أتم «يوسف أشرف» مراده على أكمل وجه، اجتاز كل الصعاب في اختبارات الكلية الحربية، متمنيا الالتحاق بها، وأن يكون ملكًا متوجًا بين صفوة رجال القوات المسلحة البواسل في حفل تخرجه من معقل الأبطال، إلا أن للقدر حكاية مغايرة مع الطالب، إذ وافته المنية بعد اجتيازه اختبارات الكلية الحربية قبل تحقيق آماله. على أمل تحقيق المراد لأسرته.

وفي لفتة إنسانية من الرئيس وتخليدًا لهذا الطالب، صدق الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتعيين الطالب «يوسف أشرف عطف الكريم أحمد»، الذى وافته المنية، بعد اجتياز اختبارات الكلية الحربية ضابطا بالقوات المسلحة، برتبة ملازم، اعتبار من 30 يونيو 2024.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات المقر الجديد للأكاديمية العسكرية فى العاصمة الإدارية، بالتزامن مع تخريج الدفعات الجديدة.

وقال اللواء ياسر وهبة خلال تقديم حفل تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية، وتنقله قناة "إكسترا نيوز"، إننا اليوم نشهد افتتاح الأكاديمية العسكرية المصرية فى مقرها الجديد لتكون انطلاقة لبناء مستقبل أفضل نحو الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • لفتة إنسانية من الرئيس.. تعيين الطالب «يوسف» الذي توفي بعد اجتيازه اختبارات الحربية برتبة ملازم
  • باسم يوسف ارب جوت تالنت 2024.. انضمامه للجنة التحكيم في الموسم السابع
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • باسم يوسف مفاجأة هذا الموسم..موعد عرض عرب غوت تالنت 2024 العودة بعد غياب خمس سنوات
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • محمد رمضان يفتح ملف تجديد عقد الشناوي مع الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق