بوابة الوفد:
2024-07-03@20:05:18 GMT

نجم نيجيريا يقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

أكد الصحفي الإيطالي الشهير وثيق الصلة بالانتقالات بين الاندية فابريتزو رومانو ان قائد منتخب نيجيريا ويليم تروست ايكونج بات قريبا من الانتقال إلى أحد اندية دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكان ويليم تروست ايكونج قد برز بشكل كبير مع المنتخب النيجيري في مركز قلب الدفاع حيث نجح في قيادة منتخب بلاده إلى المباراة النهائية لكأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار  حيث نجح ايكونج في تسجيل ركلتي جزاء كانتا السبب الرئيسي في تأهل النسور إلى الدور النهائي حيث سجل ركلة جزاء في مرمى كوت ديفوار في الدور الأول في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الأول ثم ركلة جزاء في مرمى منتخب جنوب أفريقيا في مباراة الدور نصف النهائي بخلاف ركلة ترجيح في نفس المباراة .

وقال فابريتزو رومانو ان ايكونج شد أنظار عدد من اندية دوري روشن السعودي منها ناديا النصر والهلال إلى جانب نادي الأهلي السعودي مشيرا الى المقابل المادي لن يكون عائقا امام انتقال ايكونج الصيف المقبل لاحد هذه الاندية خاصة وان ناديه الحالي باوك اليوناني لن يمانع ابدا في بيع قائد الدفاع النيجيري على الرغم من تألقه مع باوك وقيادته حتى الان لصدارة الدوري اليوناني الى حانب تقديم عروض رائعة في دوري المؤتمر الاوربي .

يذكر ان ايكونج بدا مشواره الاحترافي في نادي فولهام الانحليزب ولعب لعدة اندية انجليزية كان اخرها ولفرهامبتون قبل انتقاله الى صفوف نادي باوك سالونيك اليوناني .  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوري روشن السعودي منتخب نيجيريا بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي

اقترب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني ونادي أتلتيكو مدريد من الرحيل عن صفوف الروخيبلانكوس وبدء رحلة جديدة في دوري روشن السعودي.

وذكرت شبكة (ريليفو)، اليوم الاثنين، أن موراتا أتم اتفاقه مع نادي القادسية السعودي وهناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي بين الناديين.

ونجح النادي السعودي قبل أيام في الظفر بخدمات مواطنه ناتشو فيرنانديز بعد نهاية مشواره مع ريال مدريد والذي استمر طيلة 23 عاماً.

ووفقاً للشبكة، تجري المحادثات بين الناديين بعد أن أعطى اللاعب الضوء الأخضر للرحيل إلى السعودية، حيث يراهن القادسية على بناء فريق مميز فنياً بعد صعوده إلى الدوري الممتاز.

كان موراتا قد ألمح في تصريحات قبل انطلاق اليورو والتي يشارك بها ضمن صفوف المنتخب، إلى احتمالية رحيله عن النادي حال أقدم على التعاقد مع مهاجمين آخرين وأنه لن يصبح وقتها ضمن أولويات النادي في خط الهجوم.

مقالات مشابهة

  • لاعب وسط الوحدة يقترب من الانتقال لضمك
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • مهاجم منتخب إسبانيا يعلق على الانتقال لـ الدوري السعودي
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج
  • شاهد بكاء كريستيانو رونالدو بعد إهداره ركلة جزاء لـ البرتغال في يورو 2024
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • طاهر محمد طاهر يهدر ركلة جزاء لـ الأهلي أمام طلائع الجيش بطريقة غريبة.. فيديو
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف