دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، السبت، تنفيذ حُكم القتل بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم حسان بن ثابت بن عويضة الحزوبر، سعودي الجنسية، على ارتكاب جريمة خطرة مهددة للأمن الوطني من خلال تستره على أحد الإرهابيين الهالكين، والتواصل معه والاجتماع به مع علمه بمخططاته الإجرامية، إلى أن نفذ الهالك عمله الإرهابي الذي نتج عنه مقتل أحد منسوبي الجهات العسكرية"، طبقا لما أوردت وكالة "واس".

وأضافت الداخلية السعودية: "وبإحالته إلى المحكمة المختصة، صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نُسب إليه، والحُكم بقتله وأُيد الحُكم من مرجعه، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأُيد من مرجعه بحقه".

وأكدت وزارة الداخلية السعودية أنه "قد تم تنفيذ حُكم القتل بحق حسان بن ثابت بن عويضة الحزوبر، سعودي الجنسية، السبت، 29/ 7/ 1445 هجرية، الموافق 10/ 2/ 2024 ميلادية بمنطقة مكة المكرمة"، بحسب وكالة "واس".

السعوديةالداخلية السعوديةمكةنشر السبت، 10 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الداخلية السعودية مكة الداخلیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

كويتي يترك زوجته «داخل مرحاض» بمطار سعودي ويسافر بدونها

ترك مواطن كويتي زوجته داخل مرحاض في مطار سعودي وسافر بدونها، مما أثار غضب عائلتها، في مؤشر على ما يبدو لكرهه لها أو وجود خلاف بينهما.

وسافر المواطن مع زوجته المواطنة بصحبة ابنهما إلى البحرين، ولدى عودتهما إلى الكويت، ترك زوجته في دورة مياه بمطار سعودي، وغادر مع ابنه، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام كويتية.

وأخبر الزوج أشقاء زوجته أنها اختفت في السعودية، وإنه لا يعلم عنها شيئا، فيما قام أقارب الزوجة بتقديم بلاغا في الزوج لدى السلطات المختصة.

واعترف الزوج في التحقيقات أمام السلطات المختصة أنه تركها داخل السعودية أثناء دخولها دورة المياه، في حين لا تزال التحقيقات جارية.

مقالات مشابهة

  • "الصحة الفلسطينية": الاحتلال ارتكب 3376 مجزرة في قطاع غزة
  • نادي الأسير: إعدام الاحتلال الميداني بحق أسرى غزة جريمة حرب جديدة
  • نادي الأسير الفلسطيني يدين جريمة إعدام الاحتلال لأسرى فلسطينيين
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 3 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 55 شهيداً و123 جريحاً
  • كويتي يترك زوجته «داخل مرحاض» بمطار سعودي ويسافر بدونها
  • جريمة مفزعة في صنعاء.. قتل مواطن أمام زوجته وأطفاله
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام آل بريك قصاصا وتكشف عن جريمته
  • مديرية الأمن تعلن عن تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية
  • داخلية الكويت تطلق تحذيرات للحسينيات الشيعية: لا مسيرات ولا رفع أعلام سوى علم الدولة
  • ‏وزارة الداخلية الإيرانية تعلن فوز الإصلاحي مسعود بزشكيان في انتخابات الرئاسة