ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق صدام كروي مشتعل، وذلك حين يلتقي منتخب كوت ديفوار  مع نظيره منتخب نيجيريا، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وأكد إيميرس فاييه المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، أن أداء منتخب نيجيريا خالي من الأخطاء، وأن منتخب بلاده على بعد 90 دقيقة من تحقيق الإنجاز وإضافة نجمة جديدة إلى قميص ساحل العاج".

وقال فاييه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " فرصة رائعة للاحتفاظ بالكأس في المنزل، ومن الصعب أن نكون في النهائي ولا نشعر بأننا لا نستحق أن نكون هنا".

 

وأكمل: "أنا لست مميزا (سبيشال وان)، لقد كنت محظوظاً بما فيه الكفاية لمعرفة الفريق من قبل، أنا لم أخترع أي شيء، أنا فقط أفعل الأشياء الأساسية".

 

موعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار

تنطلق مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار في نهائي أفريقيا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وكوت ديفوار

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتذاع مباراة منتخب نيجيريا ضد كوت ديفوار في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، عبر الباقة الجديدة التي وفرتها شبكة قنوات bein sports لنقل البطولة الأفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدرب كوت ديفوار كوت ديفوار منتخب كوت ديفوار منتخب نيجيريا موعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار نيجيريا وكوت ديفوار کوت دیفوار

إقرأ أيضاً:

تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي

 

استقر ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، على تشكيل الديوك الذي سيبدأ به مباراة بلجيكا، مساء اليوم الأحد الموافق 1 يوليو، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

حيث من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في بطولة اليورو

حراسة المرمى: مايك ماينان.

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - جول كوندي.

خط الوسط: نجولو كانتي - أدريان رابيو.

خط الهجوم: برادلي باركولا - أنطوان جريزمان - عثمان ديمبيلي - كيليان مبابي.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وستنقل مباراة فرنسا ضد بلجيكا عبر قناة beIN Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • شاهد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب البرتغال ???????? و???????? سلوفينيا | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مدرب البرازيل يكشف عن سر بكائه بعد مباراة كوستاريكا ..فيديو
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • خرافات وطقوس غريبة يتفاءل بها لاعبو كرة القدم