الأسبوع:
2024-10-02@00:55:16 GMT

مصرع وإصابة 3 اشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالفيوم

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

مصرع وإصابة 3 اشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالفيوم

لقي شخص مصرعه فيما أصيب 2 آخرين، إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة سوزوكي بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، جاء مفاده، تلقيها بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة سوزوكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، بعد كمين الطيور باتجاه القاهرة ووجود متوفي ومصابين.

وفور البلاغ إنتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف الي موقع الحادث وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن وقوع الحادث ونتج عن ذلك، مصرع مواطن وإصابة 2 آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم اخبار الحوادث مصرع وإصابة 3 اشخاص في حادث إنقلاب سيارة

إقرأ أيضاً:

التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور

أمرت النيابة العامة في الجيزة، بتشريح جثة طفلة، لقيت مصرعها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض في بولاق الدكرور، والتصريح بدفنها عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن أن الطفلة ووالديها تعرضوا لاعتداء على يد آخرين، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن مقتلها، وإصابة والديها، واستمع رجال المباحث لأقوال المصابين، وتبين أن خلافا بين المجني عليهم والمتهمين، دفعت الجناة للاعتداء عليهم بسلاح أبيض، لتفقد الفتاة حياتها، متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، بينما أصيب والديها.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة، المحيطة بمكان الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل طفلة تبلغ من العمر 12 سنة في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن مشاجرة نشبت بين والدي الطفلة، وبين شقيقين، بسبب خلافات بينهم، وخلال المشاجرة تعرضت الطفلة لاعتداء بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتلها، كما أصيب والديها.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرروا محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق







مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • "كان بيركب ستاير الفرح".. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • انقلاب سيارة تريلا على الطريق الإقليمي بالمنوفية وإصابة سائقها
  • مصرع عجوز أسفل عجلات سيارة نقل بطما
  • مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الفيوم
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور