الأسبوع:
2024-07-06@01:57:00 GMT

بعد إطلاقه من شاومي.. سعر ومواصفات هاتف Poco X6 Pro

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

بعد إطلاقه من شاومي.. سعر ومواصفات هاتف Poco X6 Pro

أطلقت شركة شاومي، هاتف Poco X6 Pro، والذي لاقى اهتمامًا كبيرًا من قبل الكثير من المواطنين، نظرًا لأنه يتميز بالعديد من المواصفات المذهلة.

ويرصد موقع «الأسبوع»، لمتابعيه وزواره خلال السطور التالية، سعر ومواصفات هاتف Poco X6 Pro، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

سعر ومواصفات هاتف Poco X6 Proمواصفات هاتف Poco X6 Pro

يمتلك هاتف Poco X6 Pro، شاشة من نوع AMOLED بحجم 6.67 بوصة ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتزا، كما تتميز الشاشة بدقة عالية تبلغ حوالي 1080 × 2400 بكسل.

يتميز الهاتف، بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 778G، والذي يتميز بدقة تصنيع 6 نانومتر، كما يحتوي الهاتف أيضًا على وحدة معالجة رسوميات Adreno 642L.

يمتلك الهاتف، ذاكرة وصول عشوائي «RAM» بسعة تصل إلى 6 أو 8 جيجابايت، فيما تصل سعة ذاكرة التخزين الداخلية إلى 128 أو 256 جيجابايت.

كما يأتي الهاتف ببطارية تصل سعتها إلى 5000 ميللي أمبير، وتدعم أيضا خاصية الشحن السريع بقوة 67 واطا.

ويمتلك الهاتف نظام كاميرا رباعي في الخلف، ويتضمن عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع وعدسة ماكرو وعدسة عمق، كما يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل.

كما يدعم الهاتف جميع شبكات الاتصالات بما في ذلك شبكات الجيل الخامس 5G، ويحتوي على منفذ USB-C وتقنية NFC، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 13.

سعر ومواصفات هاتف Poco X6 Proسعر هاتف Poco X6 Pro

يصل سعر هاتف Poco X6 Pro في الأسواق إلى حوالي 25000 جنيه مصري للنسخة بسعة تخزين 512 جيجابايت.

اقرأ أيضاًهاتف Magic V2 من HONOR.. قدرات جديدة لهاتف قابل للطي

هاتف Oppo Reno 10 5G.. تعرف على سعره وأبرز مميزاته وعيوبه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أفضل هاتف متوسط افضل كاميرا هاتف افضل معالج هاتف افضل هاتف 2023 افضل هاتف في العالم افضل هاتف متوسط هاتف هاتف رخيص هواتف الالعاب

إقرأ أيضاً:

"استولت على ربع غزة".. تحقيق يكشف بدقة ما تفعله إسرائيل

كشف تحقيق لصحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، أن الجيش الإسرائيلي يستولي حاليا على 26 بالمئة من أراضي قطاع غزة، بعد نحو 9 أشهر من بدء الحرب.

واستند التحقيق الذي نشر الأربعاء، إلى صور للأقمار الاصطناعية ومصادر عسكرية وغيرها من مصادر المعلومات.

وهذا أبرز ما توصل إليه التحقيق:

نشاط الجيش الإسرائيلي في الأراضي التي استولى عليها متنوع، بين إنشاء القواعد وبناء البنية التحتية وشق الطرق. قال ضابط بارز في الجيش الإسرائيلي مطلع على تطورات الحرب، إن الاستيلاء على الأراضي في قلب غزة "محاولة للاحتلال المستمر للقطاع". العمليات العسكرية توفر دعما لمؤيدي تجديد المستوطنات في غزة، وهكذا يتم تهيئة الظروف لخلق واقع جديد وسيطرة إسرائيلية طويلة الأمد على القطاع. حسب الجيش الإسرائيلي، فإن "الاستيلاء على هذه الأجزاء خطوة استراتيجية".

بعد 9 أشهر تقريبا من الحرب، أصبح ترحيل مئات الآلاف من سكان غزة إلى جنوب قطاع غزة دائما. في الأماكن الاستراتيجية التي فر منها السكان، احتل الجيش الإسرائيلي وسوى المباني بالأرض. أنشأ الجيش منطقة عازلة تطوق قطاع غزة، وسوى كل المباني الموجودة داخلها بالأرض تقريبا، ومنع الفلسطينيين من دخولها. سيطر الجيش على محور فيلادلفيا الحدودي، بهدف "منع حماس من الوصول إلى مصر"، وسويت العديد من المباني بالأرض هناك أيضا. القادة السياسيون في إسرائيل يدفعون باتجاه استمرار الحرب، بينما تطالب حركة حماس بانسحاب إسرائيل من الأراضي المحتلة وإنهاء الحرب".

والأربعاء أعلنت إسرائيل أنها تدرس الرد الجديد لحماس في المفاوضات الخاصة بوقف المعارك وإطلاق سراح الرهائن، لكن الطرفين ما زالا بعيدين عن التوصل إلى اتفاق.

مقالات مشابهة

  • هددها بنشر صور خاصة.. المشدد 15 سنة لـ "عاطل" بتهمة سرقة هاتف ربة منزل وتهديدها بإفشاء أسرارها بشبرا الخيمة
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين
  • سيارة فورد تيريتوري 2024.. تعرف على المواصفات والسعر
  • "استولت على ربع غزة".. تحقيق يكشف بدقة ما تفعله إسرائيل
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • خلال 2023.. محمد الاسم الأكثر شيوعا للمواليد الجدد في إسرائيل
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14
  • سعر ومواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025
  • مواصفات الحاسب المنتظر من Lenovo