شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مسلحين يداهمون أحد المنازل وسط مدينة تعز ويختطفون امرأة ويقتادونها إلى مكان مجهول، الخميس 20 يوليو 2023 الساعة 00 41 21 عدن الأمناء خاص أقدم مسلحين في صفوف قوات الشرعية اليوم الاربعاء على مداهمة منزل أحد .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسلحين يداهمون أحد المنازل وسط مدينة تعز ويختطفون امرأة ويقتادونها إلى مكان مجهول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسلحين يداهمون أحد المنازل وسط مدينة تعز ويختطفون...

الخميس 20 يوليو 2023 - الساعة:00:41:21 (عدن (الأمناء) خاص:)

أقدم مسلحين في صفوف قوات الشرعية اليوم الاربعاء على مداهمة منزل أحد المواطنين وسط مدينة تعز واختطاف امرأة واقتيادها إلى مكان مجهول.

وقالت مصادر محلية أن مسلحين بقيادة المدعوا " ماجد عبدالله القيسي " ومعهم أحد الأطقم الأمنية وسيارة هيلوكس قاموا بمداهمة منزل المواطن " مراد الأشول " في حي الجمهوري وسط مدينة تعز .

وأضافت أن المسلحين قاموا باختطاف زوجة المواطن " مراد الأشول " من أمام أطفالها واقتادوها إلى مكان مجهول.

وبحسب المصادر فأن خلاف سابق وقع بين المدعوا " ماجد عبدالله القيسي " وبين " ماجد الأشول " حيث قام الأخير باطلاق النار على القيسي وإصابته ليغادر بعدها إلى القاهرة لتلقي العلاج.

وتابعت " بعد عودة القيسي إلى مدينة تعز قام بمداهمة منزل " ماجد الأشول للبحث عنه وأثناء اقتحام البيت لم يعثر على الزوج فقام باختطاف زوجته والتي ما يزال مصيرها مجهولا حتى الان.

وتأتي هذه الحادثة وسط انفلات أمني وارتفاع منسوب الجريمة وأعمال الفوضى والعنف في مديريات تعز الخاضعة لسيطرة التحالف والشرعية وانتشار العصابات المسلحة التي تمارس جرائم القتل والاختطافات والنهب والسلب والاعتداء على المواطنين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفحوصات الطبية تؤكد سلامة ماجد عبدالله

ماجد محمد

كشفت الفحوصات الطبية، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ماجد عبدالله، بصحة جيدة، وذلك على إثر الإصابة التي تعرض لها فس مباراة ضمك.

وأعلن حساب نادي الشباب الرسمي على منصة إكس، أن الجهاز الطبي المشرف على حالة اللاعب، قرر بقاؤه في المستشفى تحت الملاحظة، لمدة 24 ساعة.

وتعرض ماجد لإصابة قوية حيث فقد وعيه وابتعد لسانه، أثناء مواجهة الفريق أمام ضمك، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، ضمن مجريات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • استشهاد أكاديمي يمني وولدته جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزله في ريف لبنان
  • مقتل دكتور يمني مع والدته جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي على لبنان
  • استشهاد دكتور يمني مع أمه في قصف شنه جيش الإحتلال الإسرائيلي
  • الجيش الباكستاني يعلن مقتل 6 جنود باشتباك مع مسلحين في وزيرستان (شاهد)
  • الهند: مقتل مسلحين اثنين أثناء إحباط محاولة تسلل بإقليم "كشمير"
  • «رويترز»: مقتل 6 جنود باكستانيين في اشتباكات مع مسلحين شمال غرب البلاد
  • الفحوصات الطبية تؤكد سلامة ماجد عبدالله
  • شبوة.. إصابة عنصر في العمالقة جراء اشتباكات مع مسلحين قبليين
  • مجهول الهوية.. طلب التحريات حول العثور على جثة طافية بنهر النيل في أبو النمرس
  • مأرب.. توجيهات عسكرية بالضرب بيدٍ من حديد لكل من تسول له نفسه زعزعة أمن المسافرين