البوابة نيوز:
2024-06-27@09:07:01 GMT

النمر بجولة ميدانية موسعة بمدارس أشمون

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

قام خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، بجولة ميدانية موسعة لعدد من مدارس أشمون، وذلك ضمن الاستعدادات والتجهيزات النهائية لاستقبال الفصل الدراسي الثاني والمقرر انطلاقة غدًا الأحد بجميع مدارس مركز أشمون.

وخلال الجولة تم تفقد عدد من المدارس المختلفة على مستوى مركز أشمون للتأكد من الالتزام بجميع الضوابط المنظمة لسير العملية التعليمية، والتأكد من النظافة العامة داخل وخارج المدارس، ورفع كافة الاشغالات ومنع تواجد الباعة الجائلين بجانب أسوار المدارس.

وكذا التأكد من كافة الشبكات والتوصيلات الكهربائية بكافة المدارس للاطمئنان من توافر كافة شروط ومواصفات السلامة بها، ومتابعة تكثيف أعمال التعقيم والتطهير للحفاظ على الصحة العامة لأبنائنا الطلاب.

 كما تم التشديد بضرورة التأكيد على الانتهاء من كافة أعمال الصيانة البسيطة بجميع المدارس لتكون جاهزة لاستقبال الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني.

من جانبه أكد النمر، حرصه الدائم لتوفير كافة أوجه الدعم اللازم للنهوض والارتقاء بمستوى العملية التعليمية بمركز أشمون، متمنيًا من المولى عز وجل أن يكون فصل دراسي متميز مليئًا بالنجاح والتفوق لجميع أبناءنا الطلاب، وأن تنعم بلادنا مصر بالأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنوفية محافظة المنوفية مدينة أشمون العملية التعليمية الصحة العامة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يعتمد تنسيق مدارس التعليم الفني

اعتمد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، تنسيق القبول بمدارس التعليم الفني «صناعي، تجاري، فندقي، زراعي» للعام الدراسى 2024-2025.

اعتماد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني

وقال أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم، إن محافظ القاهرة كان قد اعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام التعليم الأساسى  الشهادة (الإعدادية) للعام الدراسي 2023-2024 بنسبة نجاح 84.7%، وبلغ عدد المتقدمين للامتحان 190260  طالبا، ونجح منهم 157336 سيتم توزيعهم على مدارس القاهرة المختلفة.

 

 

مقالات مشابهة

  • عضو «الأعلى للجامعات»: إعلان 70% من نتائج امتحانات الترم الثاني
  • جامعة قناة السويس توجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي
  • رئيس جامعة قناة السويس يوجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • «الصحة» تكشف 3 أمراض تُصيب الأطفال خلال فصل الصيف يجب الحذر منها
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب القادرون باختلاف
  • رئيس أشمون يتابع انتظام سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بمدارس التعليم الفنى
  • محافظ القاهرة يعتمد تنسيق مدارس التعليم الفني
  • موعد اجازات الفصل الدراسي الأول 1446.. ومواعيد جميع الإجازات بالكامل
  • طلاب طب الأقصر يواصلون أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني