أكد جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا عن استعداده للفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا علي حساب منتخب كوت ديفوار بنهائي البطولة، في المباراة التي تجمعهما غدًا على ملعب "الحسن واتارا".

وتحدث بيسيرو في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "أتمنى الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا من أجل الشعب النيجيري".

وتابع: "على الرغم من ذلك، نحن لسنا المرشحين بل كوت ديفوار الأوفر حظا وأتوقع أن تكون الأجواء رائعة".

وتابع "فيكتور أوسيمين يقاتل من أجلنا خلال المباريات ولا يتصرف كنجم، هو يفتح المساحات لزملائه ويعرف أن الفريق يساعده لذلك فهو يساعد الفريق".

وشدد "من المهم أن نلعب ضد صاحب الأرض في المباراة النهائية لأن الملعب سيمتلئ وفريقي يفضل اللعب في تلك الأجواء ونريد التتويج بذلك اللقب من أجل الشعب النيجيري ونحن على الطريق لتحقيق ذلك".

 

موعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار

تنطلق مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار في نهائي أفريقيا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وكوت ديفوار

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الناقل الحصري لبطولة كأس أمم أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتذاع مباراة منتخب نيجيريا ضد كوت ديفوار في نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، عبر الباقة الجديدة التي وفرتها شبكة قنوات bein sports لنقل البطولة الأفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيسيرو أوسيمين جوزيه بيسيرو منتخب نيجيريا كأس أمم أفريقيا منتخب كوت ديفوار موعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار کوت دیفوار کأس أمم

إقرأ أيضاً:

وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع سفير كوت ديفوار التعاون المشترك

استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، دولي غي ألبرت سفير جمهورية كوت ديفوار بالقاهرة، وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين. جاء اللقاء بمقر وزارة الإنتاج الحربي بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

استهل الوزير محمد صلاح اللقاء بالترحيب بسفير جمهورية كوت ديفوار والوفد المرافق له، مؤكدًا قوة العلاقات المصرية الإيفوارية والاهتمام الخاص الذي توليه القيادة السياسية في الدولتين للحفاظ على تدعيم هذه العلاقات.

وأوضح الوزير أن هذا الاهتمام يتضح من خلال الحرص على تبادل اللقاءات والزيارات الرسمية بين مسؤولي البلدين.

خلال اللقاء، استعرض وزير الدولة للإنتاج الحربي الإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية والفنية والبشرية لشركات ووحدات الإنتاج الحربي، والتي تعد الركيزة الأساسية للتصنيع العسكري في مصر.

وأشار إلى أن الجهات التابعة للوزارة تعد رافدًا مهمًا في الصناعة الوطنية من خلال مشاركتها في تنفيذ العديد من المشروعات القومية والتنموية بالدولة.

كما بحث الجانبان إمكانية فتح آفاق للتعاون المشترك بين شركات الإنتاج الحربي والشركات الإيفوارية في العديد من مجالات التصنيع المختلفة.

وأكد الوزير أن مصر وكوت ديفوار ترتبطان بعلاقات تعاون قوية منذ أن كانت مصر من أوائل الدول التي اعترفت بجمهورية كوت ديفوار فور استقلالها، وتم تبادل العلاقات الدبلوماسية معها منذ عام 1960.

وثمّن دولي غي ألبرت سفير جمهورية كوت ديفوار بالقاهرة قوة ومتانة علاقات الصداقة والروابط الأخوية التي تجمع بين البلدين، مشيدًا بدور مصر المؤثر في محيطها الإقليمي والدولي، ودورها في دعم وحفظ السلام والاستقرار في كوت ديفوار والمنطقة بوجه عام.

وأشاد السفير بدور وزارة الإنتاج الحربي في توفير متطلبات القوات المسلحة المصرية من ذخائر وأسلحة ومعدات وأنظمة إلكترونية متطورة، مؤكّدًا حرص العديد من الشركات الإيفوارية على التعاون مع شركات الإنتاج الحربي لما تتميز به من إمكانيات تصنيعية وفنية متميزة.

في ختام اللقاء، صرح محمد عيد بكر المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة بأنَّه تمّ تأكّيد قوة ومتانة العلاقات المصرية مع الدول الإفريقية، وخاصة كوت ديفوار، وما تتميز به من طابع تعاوني إستراتيجي يمتد عبر تاريخ حافل من الشراكة البناءة.

وأضاف أنَّه تمّ الاتفاق على أهمية تبادل الوفود والزيارات بين الجانبين للاطلاع على الإمكانيات المتوفرة وتحديد مجالات التعاون المشترك المستقبلي بشكل أكثر دقة.

اقرأ أيضاً«المركزي المصري» يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره التونسي لتعزيز التعاون في المجال المصرفي

معلومات الوزراء يستعرض في تحليل معلوماتي آفاق ديناميكية التجارة وسلاسل الإمداد العالمية

العمل تُطلق مبادرة «سلامتك تهمنا» بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة القاهرة الجديدة

مقالات مشابهة

  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع سفير كوت ديفوار أوجه التعاون
  • الدغاري: نتطلع إلى تمرير كل الاتفاقات المبرمة مع مجلس الدولة بعد التوافق المهم الذي شهدته البلاد
  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير كوت ديفوار لبحث أوجه التعاون
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع سفير كوت ديفوار التعاون المشترك
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون مع كوت ديفوار
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • علي جمعة: رسول الله يتحمل الأذى من أجلنا
  • صناعة الشيوخ: السيسى لن يقر إلا نظام الدعم الذى يحقق مطالب البسطاء والفقراء
  • محافظ الجنوب في لبنان: نواجه موجة اعتداءات غير مسبوقة.. وإمكاناتنا محدودة