كتب- محمد صلاح:

قال مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، إنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن تقليل مدة تخفيف الأحمال إلى ساعة بدلًا من ساعتين، مؤكدًا أن التحكم القومي للكهرباء لم يصدر أي تعليمات خاصة بتغيير مواعيد تخفيف الأحمال التي يبدأ تطبيقها من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة إلى مصراوي، أن الحديث عن استثناء المدارس والجامعات من خطة تخفيف الأحمال لا صحة له أيضا، حيث لم تصدر تعليمات خاصة بذلك.

وأشار إلى أن بعض شركات التوزيع تلجأ إلى حلول فردية فقط مع المناطق التي توجد بها مدارس بحيث يكون التخفيف بعد الساعة الثالثة عصرًا أي بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وشدد المصدر، على أنه حتى هذه اللحظة لم ترد أي تعليمات متعلقة باستثناء المدارس من خطة تخفيف الأحمال على الإطلاق، منوها بأن القرار من اختصاص مركز التحكم القومي للكهرباء الذي يقوم بإبلاغ شركات التوزيع بأي مستجدات أو متغيرات في تنفيذ خطة تخفيف الأحمال.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الشركة القابضة لكهرباء مصر الكهرباء مدة تخفيف الأحمال طوفان الأقصى المزيد تخفیف الأحمال

إقرأ أيضاً:

"مصدر بالتعليم ": توزيع الكتب على جميع الطلاب ولا علاقه لربطها بالمصروفات الدراسية

تستكمل المدارس بكافة المراحل الدراسية، في توزيع الكتب المدرسية على طلاب المدارس بجميع انحاء الجمهورية، بالأسبوع الثاني على التوالي، من أجل تنظيم العملية التعليمية بثاني أسبوع بالفصل الدراسي الأول بالعام الدراسي الجديد 2025.

وقال مصدر مسؤول بديوان عام وزارة التربية والتعليم، أن توزيع الكتب المدرسية على الطلاب غير مرتبطه بدفع المصروفات المدرسية.

وأكد المصدر، أن جميع الطلبة والطالبة سيوزع عليهم الكتب المدرسية، قائلا "لتواجد الكتب مع الطلاب بالفصل من أجل انتظام العملية التعليمية".

ويجري محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم،  جولة تفقدية لعدد من المدارس بإدارة حدائق القبة التعليمية بمحافظة القاهرة،  في إطار المتابعة الميدانية لتنفيذ الآليات المعلنة المتعلقة بتقليل الكثافات وسد العجز في المعلمين وتطبيق أعمال السنة بمختلف مراحل النقل.

وقد انتظمت العملية التعليمية في المدارس على مستوى الجمهورية، بالأسبوع الثاني بالفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد 2024 /2025، وتتابع لجان المتابعة بالإدارات التعليمية سير العملية التعليمية، واستقرار وجود الطلاب داخل الفصول في وجود المعلمين وشرح المناهج، بالإضافة إلى توزيع الكتب المدرسية على الطلاب.

مقالات مشابهة

  • "مصدر بالتعليم ": توزيع الكتب على جميع الطلاب ولا علاقه لربطها بالمصروفات الدراسية
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • aibank يكشف أسباب تغيير اسمه وعلاماته التجارية الي نكست
  • قرار جديد من «التعليم» بشأن تخفيف الكثافات الطلابية في المدارس الرسمية لغات
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • مصدر يكشف موقف القرى من قرار إلغاء اشتراطات البناء الجديدة
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024.. وخطوات تغيير الساعة
  • مصدر يوضح حقيقة تعليق حزب التجمع الوطني للأحرار لعضوية محمد السيمو
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024.. متى يتم تغيير الساعة في مصر؟