الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد وزير الصحة صالح الحسناوي، اليوم السبت، أن مشروع مستشفى الشعب يسير بخارطة طريق واضحة بعد زيارة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، إلى موقع العمل، فيما أشار إلى أن المستشفى سيكون جاهزا لاستقبال المرضى نهاية 2024.

وقال الحسناوي، إن "البرنامج الحكومي، يتضمن إتمام مشاريع المستشفيات التابعة للخطة الاستثمارية لوزارة الصحة أو تنمية الأقاليم، سواء في بغداد أو المحافظات"، بحسب الوكالة الرسمية.

وأضاف أن "مستشفى الشعب يحتوي على 250 سريرا بجانب الإضافات المتعلقة بالعناية المركزية والردهات القلبية والطوارئ"، مؤكدا أن "نسبة إنجاز المستشفى ممتازة جدا، ومن المؤمل اكتماله خلال العام الحالي ويكون جاهزا لاستقبال المرضى في نهاية 2024".

ولفت إلى أن "شركة العلمين المنفذة للمشروع جهودها مميزة وعملها حثيث لإكمال المستشفى، إضافة إلى العاملين في دائرة المشاريع ومحافظة بغداد، والذين يعملون كفريق واحد لإنجاز المشروع".

وتابع أن "شركة راية العلمين وضعت خطة بالتعاون مع محافظة بغداد ووزارة الصحة، وبدأ العمل بعد زيارة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، يسير بشكل جيد وخارطة واضحة".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 وبدء إجازة نهاية العام

موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024.. ازدادت معدلات البحث في الآونة الأخيرة من قبل العديد من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2024، لمعرفة موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024، وذلك عقب تأدية امتحان التاريخ أمس السبت للشعبة الأدبية وامتحان الفيزياء للشعبة العلمية.

وتستعرض «الأسبوع» خلال التقرير التالي، لقرائها موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024، وموعد بداية إجازة نهاية العام الدراسي 2024، وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة وللمتابعة اضغط هنــــــــــــــــا.

طلاب الثانوية العامة 2024
موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024

ووفقًا لجدول امتحانات الثانوية العامة 2024، فالشعبة الأدبية من المقرر أن تختتم امتحانات الثانوية العامة 2024، يوم الأربعاء الموافق 17 يوليو بـ أداء امتحان الفلسفة والمنطق، بينما تختتم الشعبة العلمية الامتحانات يوم السبت 20 يوليو المقبل بـ تأدية امتحان الرياضيات التطبيقية «الديناميكا».

طلاب الثانوية العامة 2024موعد بداية إجازة نهاية العام الدراسي 2024

ومن المقرر أن تبدأ إجازة العام الدراسي 2024، أمام طلاب الثانوية العامة 2024، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 20 يوليو 2024، ، فيما تعودة الدراسة مرة أخرى من شهر أكتوبر.

طلاب الثانوية العامة 2024الامتحان القادم للشعبتين الأدبية والعلمية

ويستأنف طلاب الثانوية العامة 2024، الامتحانات يوم الثلاثاء القادم 2 يوليو بأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى للشعبتين الأدبية والعلمية، في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

اقرأ أيضاًامتحان اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة 2024.. المواصفات ورابط تحميل النموذج الاسترشادي

بدائل الثانوية العامة 2024.. شروط الالتحاق بمدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية

قبل امتحان اللغة الأجنبية.. تعرف على عقوبة الغش لطلاب الثانوية العامة 2024

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: مستشفى الولادة الجديد إضافة نوعية لنظام الرعاية الصحية في البلاد
  • وزير الصحة يكشف عن رفد المستشفيات الحكومية بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية
  • موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 وبدء إجازة نهاية العام
  • وزير الصحة يؤكد توفير أجهزة نوعية للمستشفيات الحكومية
  • المالية النيابية تحدد الوزارات الاكثر انفاقًا لتخصيصاتها السنوية
  • دعاء استقبال السنة الهجرية الجديدة 1446هـ
  • المالية النيابية تحدد الوزارات الاكثر انفاقًا لتخصيصاتها السنوية - عاجل
  • خصم حافز الإشراف لمدير مستشفى بلبيس المركزي والمدير المناوب
  • تطويرمستشفى المنية الحكومي في اجتماع في وزارة الصحة.. وتوجيهات للأبيض لحلّ مشكلة الموظفين
  • الإمارات للفلك تحدد موعد بدء موسم جمرة القيظ