الخطوة تأتي في إطار حرص المنتخب الوطني على توفير الأجواء المناسبة لعائلات اللاعبين

احتفالا بوصول المنتخب الوطني، إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا 2023، قدم اتحاد كرة القدم، مبادرة بالشراكة مع شركات محلية لإسعاد لاعبي النشامى، من خلال جمعهم مع عائلاتهم في قطر وإتاحة الفرصة أمامهم لحضور المشهد الختامي السبت المقبل في ستاد لوسيل.

اقرأ أيضاً : منتخب النشامى يظهر بالقمصان البيضاء في النهائي الآسيوي

وأكدت الأمين العام للاتحاد سمر نصار، أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص المنتخب الوطني على توفير الأجواء المناسبة لعائلات اللاعبين، ومتابعة أبنائهم من الملعب في النهائي، الأمر الذي ينعكس إيجابا على أدائهم ورفع معنوياتهم في المباراة.

وبينت نصار أن الاتحاد وجه الدعم المقدم من الشركات، بعد التأهل التاريخي للمباراة النهائية، لجمع اللاعبين بعائلاتهم وإتاحة الفرصة أمامهم بتشجيع المنتخب من الملعب، بالإضافة إلى إقامتهم في قطر.

النهائي الحلم

كان منتخب النشامى قد بلغ المشهد الختامي للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على كوريا الجنوبية بهدفين دون رد على ملعب أحمد بن علي.

فيما نجح العنابي القطري في تجاوز منتخب إيران بثلاثة أهداف لهدفين.

وهذه هي المرة الثالثة التي تكون فيها المباراة النهائية لكأس آسيا عربية بعد نسختي عام 1996 بين السعودية والإمارات و2007 بين العراق والسعودية.

ويتطلع منتخب النشامى لحصد اللقب للمرة الأولى في تاريخه ليكون عاشر المتوجين باللقب وينضم لقائمة المتوجين والتي تضم حاليا تسعة منتخبات.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن النشامى المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب الى نهائيات كأس آسيا في الصين 2025 بعد تعادله مع نظيره الاندونيسي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد ماديا ضمن منافسات المجموعة السادسة.

 

وجاء تأهل المنتخب الوطني كأفضل ثاني في البطولة بعد تعادله بالنقاط مع متصدر المجموعة بواقع سبع نقاط لكل منتخب وبفارق هدف واحد لمنتخب اندونيسيا.

 

وسجل منتخب اندونيسيا هدفه الأول في الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يعادل منتخبنا النتيجة بعد دقائق عبر لاعبه عبدالرحمن الخضر لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وهي ذات النتيجة التي انتهى بها اللقاء.


مقالات مشابهة

  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • منتخب الشباب يتعادل مع أندونيسيا ويتأهل لنهائيات آسيا بالصين
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025
  • منتخب الإمارات يفوز ببطولة آسيا للرجبي
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا