بوابة الوفد:
2024-10-05@09:39:10 GMT

فحص 60 سائق خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

 

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومورجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

وأسفرت الحملات خلال  24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: فى مجال فحص السائقين: فحص (60) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (5) منهم.


وفي سياق منفصل ضبطت أجهزة الأمن بالجيزة، على صاحب شركة ومقاول بتهمة النصب على أحد المواطنين بدولارات مزيفة في الطالبية، تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بـ دولارات مزيفة..القبض على صاحب شركة ومقاول بتهمة النصب على المواطنين بالطالبية 


وتلقى  مفتش مباحث الطالبيه، إخطارا من رئيس المباحث يفيد فيه القبض على «أحمد -س» 35 سنة مقاول و، و«محمد -أ» 38 سنة صاحب شركة ومقيم بذات العنوان، حال تواجدهما بشارع المريوطية بدائرة القسم وبحوزتهما 250 ألف جنيه مصرى ملك الأول، 75 ورقة بلاستيكية شكل الدولار فئة 100 مزيف مغلف بكيس بلاستك، ألقى القبض عليهما، وبمواجهتهما قررا إنهما حضرا لمقابلة شخص لشراء مبلغ 5 آلاف دولار للمتهم الاول لاحتياجه لها بعمله بقصد النصب على الشخص الذي كانوا على موعد معه ويدعى ابراهيم، تولت النيابة العامة التحقيقات.

مات أمام أعين والدهما .. قرار جديد في واقعة مصرع تؤام في حادث سقوط مصعد بالجيزة 


كما قررت  النيابة العامة بالجيزة،  بالتصريح بدفن جثة صبي وشقيقته التوأم يبلغان من العمر 15 سنة سقطا من مصعد داخل أحد العقارات بمنطقة فيصل بالجيزة، مما تسبب في مصرعهما، بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

كما شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة حادثا مأساويا، مساء أمس الخميس، في فقد أب نجليه التوأم أمام عينيه أثناء نقل بعض الأثاث داخل مصعد العقار.

وبدأت الواقعة أثناء صراخ طفل داخل مصعد العقار بسبب احتجازه بين الكابينة والحائط، وأثناء محاولة شقيقته إنقاذه حيث التف «واير» المصعد حول رقبتها ليفصل رأسها عن جسدها لينهار الأب برؤية وفاة نجليه.

وتلقى  مدير أمن الجيزة، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقي بلاغ من عمليات النجدة بوجود احتجاز داخل مصعد عقار، وبالانتقال تم التقابل مع «موريس، ب»- ٦٠ سنة- بالمعاش والذي أفاد بوفاة نجلة «مارك، م»- 15 سنة- ونجلته «ماردين، م»- 13 سنة- أعلى كابينة المصعد، أثناء محاولة إنقاذ شقيقها، وتولت النيابة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية ضبط الخارجين على القانون الأسلحة النارية والبيضاء فحص السائقين

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط لصي المرج وشبرا بعد سرقتهم شقة المعادي

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على سائقين لاتهامهما بسرقة إحدى الشركات الخاصة في منطقة المعادي بمحافظة القاهرة.

ضبط 21 بلطجيا خلال حملات الداخلية لفرض السيطرة فحص 43 سائق خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق الداخلية تنفذ 64 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تحبط 3 قضايا هجرة غير شرعية تنفيذ 232 حكم قضائى خلال حملة الداخلية لفرض السيطرة وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار أكتوبر 17 بلطجيا في قبضة الأمن خلال حملة الداخلية الأخيرة

أكدت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام سائقان - مقيمان بدائرتى قسمى شرطة "شبرا ، المرج" بسرقة مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية" - جهاز لاب توب) من داخل إحدى الشركات بدائرة قسم شرطة المعادى. 

 

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين  وأقر أحدهما بإرتكابه الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع" وإستعان بالمتهم الثانى وتمكنا من دخول الشركة والإستيلاء على المسروقات وتم بإرشادهما ضبط المسروقات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.
 

مقالات مشابهة

  • فحص 64 سائق خلال حملة الداخلية لضبط السائقين المتعاطين
  • ضبط 21 هاربا خلال حملة الداخلية
  • النيابة تستعلم عن صحة شخص أصيب في سقوط مصعد بالهرم
  • وزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية ومرورية مكثفة في خيطان
  • قبل بيعها في السوق السوداء.. الداخلية تضبط 26 طن دقيق مدعم
  • الداخلية تضبط لصي المرج وشبرا بعد سرقتهم شقة المعادي
  • فحص 43 سائق خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • الداخلية تفتتح مقراً جديداً للجوازات بالسادس من أكتوبر بالجيزة
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • قرار من النيابة بشأن سائق تحرش بسيدة في الشروق