الفن واهله، بأغنية لو كان أمير عيد يختتم الجزء الثاني من مسلسل ريفو،أمير عيد يطلق لو كان رابع أغانيه فى مسلسل ريفو الجزء الثاني طرح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بأغنية "لو كان".. أمير عيد يختتم الجزء الثاني من مسلسل "ريفو"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بأغنية "لو كان".. أمير عيد يختتم الجزء الثاني من...

أمير عيد يطلق "لو كان".. رابع أغانيه فى مسلسل "ريفو" الجزء الثاني

طرح الفنان أمير عيد بالتعاون مع الملحن ساري هانى رابع أغانيه بعنوان «لو كان»، تزامنًا مع نهاية مسلسل «ريفو» الجزء الثاني، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وروجت منصة «watch it» ونشرت الأغنية مع أحداث مسلسل ريفو خلال الموسم الثاني. 

وتقول بعض كلمات أغنية لو كان كالتالي:-

لو كان في الإمكان أفضل معاكم يوم كمان هغني غنوة دون كلام وانتوا تكتبوا عننا وعن الايام الجاية

لو كان في الإمكان أعود بالزمان لو كان في الإمكان أعود بالزمان

عشت بذمة ومش ندمان لما حبيت اتحبيت كنت عاشق ولهان

بدل الواحد كنا خمسة والحبيبة اللي بيا حاسة وناس عزيزة في القلب عاشوا عيشوا بقلب واوعوا تخافوا  

تفاصيل ألبوم لو كان

طرح أمير عيد 4 أغاني من الألبوم وهم: «متكتف، طاير، وحشتينى، لو كان»، وحققت الحالة الخاصة بأغنية «متكتف» نجاحًا كبيرًا، وتصدرت الأغنية التريند على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتخطت نصف مليون مشاهدة فى أقل من أسبوعين، وهى من كلمات هبة رافع.

المطرب أمير عيد    وجاءت بعض كلمات أغنية متكتف كالتالي:-

متكتف مهموم موجوع وضعيف وشجاع مليان احلام وعشان مربوط مكسور ويكسر في المأديف

وتفوت ايام وتمر سنين وانا حالي غريب انا مين ! انا مين ! مشدود في الساقية وعايش مبسوط وحزين ومحبط وجرئ ورزين

مشدود في الساقية وعايش مبسوط وحزين ومحبط وجرئ ورزين على غفلة اتحول بركان جبار انا ضلمة وليل أنا نار ونهار

مسلسل ريفو الجزء الثاني

شارك الفنان أمير عيد فى بطولة مسلسل «ريفو»، الذي تم عرضه على منصة «watch it»، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا فى الجزء الأول والثاني أيضًا، ويقدم أمير خلال العمل أغاني مختلفة بطابع مميز يرجع لأيام التسعينيات مع فرقة ريفو خلال مشوارها الغنائي فى المسلسل.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل «ريفو» فى إطار درامي تشويقي حول مريم ورحلتها لإستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل ووالدتها ليلى التي تعاني من مرض الزهايمر في مراحله المتقدمة، تقرر مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الاسكندرية، على أمل أن تستعيد ليلى جزءًا من ذكرياتها السابقة وتساعد مريم على معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من أحداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها وتكتشف خلال رحلتها سبب موت شقيقها شادي، واللغز الخفى لإنتهاء باند ريفو من التاريخ.

وشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم منهم: أمير عيد، ركين سعد، صدقي صخر، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن، يوسف حشيش، محسن محي الدين، ميران عبد الوارث، مريم بدوي، يوسف جبريال، حسام حسني، حسن محفوظ، نورا شعيشع، جالا هشام، ملك الحسيني، محمد مولى، دنيا وائل، أحمد فاضل، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

  حفلات أمير عيد القادمة

يقدم أمير عيد وفرقة كايروكي حفلة بعنوان «كايروكي إمپاير»، بالتجمع الخامس، ولأول مرة نفذت جميع تذاكر حفلي كايروكي المقرر إقامتها يومي 27 و29 من يوليو الحالي بمركز مصر للمعارض المنارة.

وعبر أمير عيد عن سعادته بهذا الحفل عبر تغريدة على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» قائلًا: «كايروكي امپاير واحده من أكبر الحفلات في مصر والشرق الأوسط من حيث التنظيم والتجهيزات وعدد الحضور، المره دي عملنا حفلتين في نفس الويك اند ودي حاجه أول مره تحصل أن حد يعمل حفلتين بالحجم ده ورا بعض، عشان نفسنا أكبر عدد يحضر لكن التذاكر  خلصت، كل الشكر والحب وطبعا بفتكر أيام زمان لما كنا بنتمني يحضر حفلتنا  ١٠٠ شخص بالكتير وبشكر ربنا علي التوفيق وعلي حبكم».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مسلسل ریفو لو کان

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس

حصد فيلم "ولاد رزق.. القاضية" بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، رقما قياسيا، أمس السبت، إيرادات بلغت 4 ملايين و126 ألف جنيه، ليصبح هذا الرقم أعلى إيراد يومي في تاريخ شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

فيلم ولاد رزق 3


احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.


شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 
كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

أحمد عزعمرو يوسف 


ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

كريم قاسم أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

فيلم ولاد رزق 3

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • مهرجان “العسل والمنتجات الزراعية” الثاني بتبوك يختتم فعالياته بأكثر من 27 ألف زائر
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • بأغنية "الكميا راكبة".. عمرو سعد وأحمد سعد يحتلان المركز الثاني بتريند "يوتيوب"
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن