أكد مدير إدارة معالجة الظواهر السلبية وتحسين الصورة البصرية بالمسجد النبوي عبد الرحمن الأحمدي، أن دور الإدارة يتمحور في رصد الظواهر السلبية.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أنه يتم إخضاع هذه الظاهرة للدراسة ومعرفة أسبابها وعلاجها ثم إيجاد الحلول المناسبة لها.

وأشار الأحمدي إلى أن الإدارة ترصد الظواهر ميدانيا عن طريق المراقبين وعن طريق البلاغات الواردة ثم التحرك لمعالجتها والحد منها بالتعاون مع الفرق الميدانية والجهات ذات العلاقة.

ولفت إلى أن أبرز الظواهر السلبية تتمثل في الافتراش والنوم والوقوف على الأبواب والمداخل الرئيسيىة، ويتم التعامل معها بالمتابعة الميدانية ومعالجتها فورا.

فيديو | مدير إدارة معالجة الظواهر السلبية وتحسين الصورة البصرية بالمسجد النبوي عبد الرحمن الأحمدي: نقوم برصد الظواهر السلبية مثل الافتراش والنوم ويتم التعامل معها بالمتابعة الميدانية ومعالجتها فورا #برنامج_120#الإخبارية pic.twitter.com/y3Te4AXGtX

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) February 10, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المسجد النبوي الظواهر السلبیة

إقرأ أيضاً:

هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى.. كل أدواري مغامرة

النجمة هند صبرى واحدة من أهم فنانات جيلها، تجمع بين الثقافة والموهبة، ما جعلها فنانة من طراز خاص، صنعت نجوميتها بنفسها باحترامها لعقلية مشاهديها فى اختيار الموضوع الجيد الذى تناقشه، ودائمة البحث عن السيناريوهات المختلفة والجريئة، ولذلك ارتبط معها الجمهور بالعديد من الأدوار.

شخصية د.علا عبدالصبور، إحدى الشخصيات التى نجحت فى تقديمها هند بشكل كبير، حتى أن الجمهور لم يتذكر أنها قُدمت فى 2010، حيث تلقى نسبة مشاهدة عالية فى كل عرض لها على الشاشة، بسبب مناقشتها مشكلة مجتمعية تهم كل الأسر المصرية وهى البحث عن الزوج المناسب لبناتهن، وتم تقديم العمل بشكل فنى مميز جعل الجمهور يحترم العمل وينتظر منه أجزاء أخرى.

فى الجزء الجديد من العمل تغير الموضوع، فأصبحت «علا» تجسد شخصية كل سيدة مطلقة وتبحث عن حياة جديدة، ترسم لنفسها واقعا مجتمعيا جديدا، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معها منذ الحلقات الأولى، حيث خاض معها الجمهور رحلة البحث عن زوج، ثم الاستقرار فى منزل، والانتقال من طبقة إلى أخرى، وتجربة الأمومة، والانفصال، حتى خوض سوق العمل بعد سنوات طويلة من كونها ربة منزل.

التقينا بها لنعرف تفاصيل العمل، وسر خوضها مجال الإنتاج، وفى حوارها قالت..

مقالات مشابهة

  • مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي: يجب وقف إطلاق النار في جميع أنحاء المنطقة فورا
  • استمرار الاحتفالات بالمولد النبوي بأوقاف الفيوم
  • وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر بالجيش اللبناني: لم نرصد أي توغل بري إسرائيلي
  • مدبولي: المؤسسات المالية العربية تدرك التحديات الراهنة وسبل التعامل معها
  • هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى.. كل أدواري مغامرة
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • عضو «الأزهر للفتوى»: نرصد الفتاوى المتطرفة على مواقع التواصل وندحضها
  • «القاهرة الإخبارية»: اغتيال مسؤول الدائرة العسكرية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان
  • "سحر مؤمن زكريا".. جدل جديد حول الظواهر الغامضة وتأثيرها على حياة اللاعبين