المسلة:
2024-07-04@10:21:35 GMT

المناصب الكردية تتراجع بالمناطق المتنازع عليها

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

المناصب الكردية تتراجع بالمناطق المتنازع عليها

10 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: كشف النائب عن الاتحاد الوطني الكردستاني ملا كريم شكور، السبت، عن أسباب تراجع مناصب الكرد في المناطق المتنازع عليها على عكس الدورات السابقة.

وقال شكور في حديث تابعته المسلة، إن “الظروف السياسية تغيرت عن السابق وبالتالي لم تعد كما كانت في الانتخابات والدورات السابقة التي كنا نحصل فيها على مناصب مهمة في نينوى وكركوك وصلاح الدين وديالى”.

وأضاف أنه “حتى الآن، الحكومة المحلية لم تتشكل في كركوك ومازال الموقف الكردي قويا ومازال من الممكن أن يحصلوا على منصب المحافظ، وفي صلاح الدين وعدتنا الكتلة التي شكلت الحكومة بمنحنا مناصب جيدة ومناصب في قضاء طوز خورماتو”.

وأشار شكور إلى أن “المعادلة السياسية تغيرت عن السابق وهناك عدة ظروف ونقاط قوة لم تعد موجودة لدينا، بالتالي ما سنحصل عليه من مناصب خلال هذه الدورة يعد مناسبا، ويمكن تصحيح الوضع للدورة القادمة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

حبيبة برادلي كوبر السابقة: الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق

متابعة بتجــرد: كشفت المغنية العالمية سوكي ووترهاوس عن العواقب التي أعقبت انفصالها عن النجم العالمي برادلي كوبر وقالت، إنها كانت فترة مربكة ومنعزلة، وعلى الرغم من مرور ما يقرب من 10 سنوات منذ أن أعلن الثنائي انفصالهما في عام 2015 بعد علاقة رومانسية استمرت عامين، إلا أن ووترهاوس، 32 عامًا، قالت في مقابلة جديدة أن الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق.

حيث صرحت ووترهاوس قائلة: “أنا أقوى في هذه المرحلة، ولكن القصة التي حدثت لم تكن سهلة، وأوقات كثيرة لم أتمكن من شرح شعوري أو احساسي في حينها،  وعملت كثيراً على تحسين نفسي”.

عندما بدأت علاقتهما الرومانسية كانت تبلغ ووترهاوس 21 عامًا، وكان كوبر، البالغ من العمر الآن 49 عامًا، يبلغ من العمر 38 عامًا.

مشيرة إلى أنها تعتقد أن حسرة الماضي “تبقى فيك دائمًا”، أوضحت ووترهاوس كيف تغيرت حياتها العاطفية مع تقدمها في السن.

وقالت المغنية والممثلة: “إن العشرينات من عمرك فترة سادية، الحب الذي عشته في ذلك الوقت لم يكن سوى حجر، ومع مرو الوقت اكتشفت أن الطريقة التي شعرت فيها بالحب ما هي الا عقاب، ولكن عندما تصل إلى الثلاثينيات من عمرك، فأنك تفكر في الاحترام المتبادل أكثر”.

التقت ووترهاوس بخطيبها الحالي النجم العالمى روبرت باتينسون، في ليلة ألعاب بـ هوليوود عام 2018، وبدأ الاثنان في المواعدة في ذلك العام، وأعلنا خطبتهما في ديسمبر 2023.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حبيبة برادلي كوبر السابقة: الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق
  • عضو بـ«النواب»: القيادة السياسية حريصة على دعم الشباب وتمكينهم
  • محافظ البحيرة الجديد: القيادة السياسية تثق في قدرة المرأة على تولي مناصب مهمة
  • اللواء عماد كدواني محافظ المنيا الجديد.. مناصب قيادية وخلفية أمنية واسعة
  • قبائل المياسر بمحافظة أبين تصدر بيانا هاما (نص البيان)
  • أحزاب سياسية راسخة.. ام تجمعات انتخابية؟
  • تشمل المتنازع عليها.. مجلس نينوى يعتزم تغيير جميع رؤساء الوحدات الادارية
  • طقس جد حار غدا الأربعاء بهذه المناطق
  • مسعود بارزاني يزور بغداد
  • المحكمة العليا الأمريكية تؤجل مقاضاة ترامب بتهمة التآمر على الانتخابات السابقة