اسند نادي الاتحاد السعودي، انتقالات اللاعبين  داخل جدران النمورالى لجنة رياضية جديدة تضم ثلاثة أعضاء وتفويضها بصلاحيات رياضية ومالية.

ويسير اتحاد جدة على خطوة ثابته من أجل احداث طفرة تطوير، مستقبل كرة القدم، على المدى الطويل سواء داخل الملعب أو خارجه.
عاد النجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما للانتظام في تدريبات فريق الاتحاد السعودي الجماعية بعد انقطاع تجاوز الـ 45 يومًا.

وشهدت الفترة الأخيرة غياب اللاعب عن المشاركة مع الفريق في ظل فترة التوقف السابقة بالإضافة لإصابته التي حرمته من المشاركة مع النمور وتواجده خارج المملكة.

اتحاد جدة يستقر على بقاء بنزيما

استقر نادي اتحاد جدة السعودي على بقاء الفرنسي كريم بنزيما في الصفوف خلال فعاليات الموسم الجاري بعد إنهاء العلاقة المتوترة التي شهدتها الفترة الماضية بين الطرفين.

وفي هذا الصدد أكد مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق السعودي على تمسك الاتحاد بالجهود الفنية للاعب صاحب 36 عاما على أن يخوض برنامجا تاهيليا مكثفا الفترة الحالية تمهيدا لعودته مجددا.

وتعود آخر مواجهة شارك خلالها اللاعب الفرنسي مع فريق اتحاد جدة لتاريخ 26 من شهر ديسمبر الماضي أمام النصر السعودي في لقاء الجوله 17 من مسابقه دوري روشن وانتهت الفعاليات بتفوق أبناء رونالدو على بنزيما بخماسية مقابل هدفين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي اتحاد جدة اتحاد جدة السعودي انتقالات اللاعبين الدوري السعودي دوري روشن اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)

قبل أسبوع واحد فقط من رحيله، زار أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، مران الفريق قبل مواجهة الجونة في الجولة الـ28 من الدوري، وتحدث مع اللاعبين والجهاز الفني للنادي، في أول ظهور له منذ تعرضه لوعكة صحية مفاجأة إثر سقوطه في الملعب في مارس الماضي.

وتعرض اللاعب أحمد رفعت لتوقف قلبه فجأة خلال المباراة التي جمعت نادي مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري في الأيام الأولى من شهر رمضان الماضي، واستمر في غيبوبة لفترة، حتى استعاد عافيته وعاد إلى المنزل لاستكمال باقي الفحوصات.

ظهر في مران الفريق مرتديًا ملابس أسود

وخلال زيارته لمران الفريق، ظهر أحمد رفعت مرتديًا تيشرت وبنطال أسود، وهو يسلم على اللاعبين مبتسمًا، ليستقبله لاعبي الفريق أيضًا بحرارة شديدة، ودعمته وشجعته على العودة إلى الملاعب مرة أخرى بعد استعادته لعافيته.

وكان أحمد رفعت، سيخضع لفحوصات طبية جديدة خلال الفترة المقبلة، في محاولة من الأطباء لمعرفة السبب الرئيسي في الأزمة الصحية التي تعرض لها.

مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت، وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية، وجاء في بيان النادي: «ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

مقالات مشابهة

  • جمال عارف يُعلق على أزمة بنزيما مع الاتحاد
  • تفاصيل خلاف لؤي ناظر مع بنزيما بشأن المدرب الجديد
  • بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ
  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • الاتحاد يختار بديل بيولي ويفاوض كريستوف جالتييه
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون