وقف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، اليوم السبت، على مشروع توسعة الطريق الغربي لمحافظة الطائف والرابط بين طريق الهدا وحتى ميدان المئوية.
وشاهد سموه الأعمال المنجزة والجاري تنفيذها لاستكمال المشروع والعقبات التي تواجه التنفيذ.
أخبار متعلقة "تنمية القطاع غير الربحي" يلزم الجمعيات الأهلية بطباعة «QR CODE» على إعلانات التبرعاتالدفاع المدني يدعو إلى الحيطة من الأمطار في 5 مناطق .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 44 (1)تطور شاملووجه بسرعة الإنجاز لأهمية الطريق في خدمة ضيوف المحافظة وزوارها للقادمين من مكة المكرمة، وإسهامه في تخفيف الازدحام على الطريق الموازي وتحسين المدخل الغربي ليتناسب مع ماتشهده محافظة الطائف من تطور في كافة الجوانب.
يذكر أن نسبة الإنجاز للمشروع بلغت 85% ويبلغ عرض الطريق بعد التوسعة 40 مترًا مع مسارين للخدمة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عبدالعزيز العمري الطائف الطائف طريق الهدا محافظ الطائف

إقرأ أيضاً:

الأحساء.. رفع 291 ألف طن مخلفات إنشائية وتدوير 16 طن نفايات صلبة

نقلت أمانة الأحساء خلال الربع الثاني من العام الحالي 291757 طن مُخلّفات إنشائية، و167209 أطنان نفايات منزلية إلى مردم الأحساء البيئي الهندسي.
فيما نفذت أعمال فرز وإعادة تدوير 16338 طن نفايات صلبة في محطة فرز وإعادة تدوير المُخلّفات، وتضمن ذلك 13512 طن مواد عضوية، و 2106 أطنان ورق وكرتون، و371 طن بلاستيك، و348 طن معادن. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رفع 291 ألف طن مخلفات انشائية وتدوير 16338 طن نفايات صلبة - إكس أمانة الأحساء
أخبار متعلقة الشرقية.. تفاصيل خطة وبرنامج تحسين المشهد الحضري بالمنطقة8 من كل 100,000 نسمة.. خفض نسب الوفيات والإصابات المرورية بالشرقيةأعمال النظافة العامةويأتي تعزيز جهود الأمانة في مسارات وأعمال النظافة العامة ضمن أهداف منظومة الخدمات البلدية، وتنظيم الخِدمات المتعلقة بالنفايات، وتعزيز المسؤولية المجتمعية بين الأفراد للوصول إلى التنمية المستدامة، وتشجيع خطط الاستثمار فيها، وتجويد إدارة النفايات؛ تحقيقًا لعوامل المحافظة على البيئة في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • بعد احتجاجات دامية.. الرئيس الكيني يتراجع عن قانون الضرائب الجديد
  • النائب العام يبحث مع السفير القطري التعاون العدلي والقضائي
  • رؤساء البعثات: خدمات المملكة مشرفة وحققت اليسر والطمأنينة لكل الحجاج
  • محافظ الطائف يتفقّد مشروع الإسكان التنموي بالحوية
  • جنيف.. المملكة تستعرض أبرز منتجات الإبل التحويلية المحلية
  • في اجتماعه 111.. اتحاد الإذاعات العربية يستعرض تطور أنشطته
  • الأحساء.. رفع 291 ألف طن مخلفات إنشائية وتدوير 16 طن نفايات صلبة
  • احتجاجات عنيفة في كينيا.. مقتل 10 أشخاص بمظاهرات ضد فرض ضرائب جديدة
  • 7 آلاف بلاغ مكافحة حشرات في الشرقية خلال 3 أشهر
  • صور نادرة للمنطقة الشرقية قبل 100 عام.. "اليوم" تنفرد بنشرها لأول مرة