قدمت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، خالص التهاني اللاعبة هالة عتمان، إحدى سفراء مركز وزارة الهجرة لشباب الدارسين بالخارج "ميدسي" عن بولندا، ولاعبة المنتخب القومي المصري للرماية، والمحترفة بإحدى الأندية في بولندا، لفوزها بالميدالية الفضية في الرماية بالبندقية في بطولة العالم.

 

وقالت وزيرة الهجرة، عبر منشور لها على صفحتها الرسمية “ فيسبوك”: “ عميق سعادتي كونها أول فتاة مصرية وعربية تفوز بميدالية في بطولة العالم”.

 

تجدر الإشارة إلى أن هالة عتمان، لاعبة مصرية خاضت العديد من مسابقات رماية ضغط هواء إلى جانب تارجت اسبرنت، وحققت بها الكثير من البطولات، أمنياتي بالتوفيق لجميع الأبناء.

 

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الهجرة المتواصل على إبراز  النماذج الشابة المتميزة من أبنائنا في الخارج، الذين لا يدخرون جهدا في العمل والسعي على رفعة اسم بلدهم مصر.

 

FB_IMG_1707556788305 FB_IMG_1707556791566

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة

إقرأ أيضاً:

إنجازات مشرفة للرماية العمانية في بطولة ببريطانيا

العمانية-أثير

حقق فريق قوات السلطان المسلحة للرماية إنجازات مشرفة بعد مشاركته المتميزة في بطولتي الجيش والاتحاد البريطاني للرماية التي أقيمت فعالياتها بميادين (بيزلي) ومعسكر (بيربرايت) بالمملكة المتحدة بمشاركة عدة فرق من مختلف دول العالم، خلال الفترة من 14 إلى 27 من شهر يونيو الجاري.

وتمكَّن فريق قوات السلطان المسلحة للرماية من حصد (١٨) كأسا وأكثر من (٢٠) ميدالية ملونة في المسابقات الجماعية المختلفة، منها: كأس (برنس ميد) وكأس (هايث)، وكأس (أنترناشيونال تشامبيونشيب) وغيرها.

كما حصل الفريق على عدد من الألقاب الفردية التي تمثل أهمها في حصول النقيب ماجد بن محمد السلماني على ميدالية الملك على مستوى الرماة الدوليين التي تنافس عليها الرماة الدوليون كأول مرة في تاريخ هذه البطولة، كما حصل الوكيل/٢ سلطان بن راشد الشملي على كأس (كنارد) وكأس مسابقة (التقدم) (٥٠٠-١٠٠) وكأس مسابقة (الواقف) وكأس (ستيڤن)، وحصل الرقيب/١ حميد بن ناصر المعمري على كأس (الرماية بالمناطق الريفية).

وقد عاد إلى البلاد اليوم فريق قوات السلطان المسلحة للرماية بعد مشاركته في بطولتي الجيش والاتحاد البريطاني للرماية.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الهجرة: نعمل ليل نهار لتلبية كل احتياجات وطلبات المصريين بالخارج
  • حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • فريدة خليل تتوج ببرونزية بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية
  • وزيرة الهجرة تبحث إطلاق مرحلة جديدة من التعاون عبر المركز المصري- الألماني للهجرة والوظائف
  • وزيرة الهجرة تبحث مع وفد ألماني تعزيز التعاون الثنائي
  • وزيرة الهجرة توجه بتطوير غرف التدريب بالمركز المصري الألماني في 14 محافظة
  • وزيرة الهجرة تبحث مع وفد التنمية الألمانية إطلاق مرحلة جديدة من التعاون
  • وزيرة الهجرة تبحث إطلاق مرحلة جديدة من التعاون المركز المصري الألماني للهجرة والوظائف
  • إنجازات مشرفة للرماية العمانية في بطولة ببريطانيا