شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حملة مفاجئة على عدد من المنشآت الطبية الخاصة بمركز ومدينة الإسماعيلية، وجه اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بتكثيف الحملات الرقابية على المنشآت الطبية غير الحكومية الخاصة ، والتأكد من حصولها على التراخيص .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حملة مفاجئة على عدد من المنشآت الطبية الخاصة بمركز ومدينة الإسماعيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حملة مفاجئة على عدد من المنشآت الطبية الخاصة بمركز...

وجه اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بتكثيف الحملات الرقابية على المنشآت الطبية غير الحكومية "الخاصة"، والتأكد من حصولها على التراخيص اللازمة لمزاولة المهنة، واتباعها الاشتراطات الصحية والبيئية وضبط المخالفين. 

وتنفيذا لتلك التوجيهات قامت لجنة من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالإسماعيلية امس الأربعاء، بحملة مفاجئة للمرور على عدد من المنشآت الطبية الخاصة بمركز ومدينة الإسماعيلية.

ومن جانبه صرَّح الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الإسماعيلية أن الحملة قامت بالمرور على 6 منشآت خاصة، من بينهم 3 مستشفيات خاصة ومركز طبي ومركز حضانات ومعمل خاص.

وقد تنوعت المخالفات ما بين إدارة منشأة طبية بدون ترخيص، وذلك مخالف لمادة 1 و2 لقانون رقم 51 لسنة 1981، ومخالفة عدم وجود غرفة نفايات والتخلص الغير آمن من النفايات الطبية الخطرة بالإضافة إلى مخالفة عدم فصل النفايات ومخالفة عدم اتباع سياسة مكافحة العدوى، وذلك بالمخالفة لقانون رقم 4لسنة 1994 ومخالفة عدم مطابقة غرفة النفايات للمواصفات المتبعة في التخلص الآمن منها ومخالفة عدم مطابقة غرفة التعقيم للشروط الصحية المتبعة، وعدم وجود تواريخ على الأدوات المعقمة، وقد قامت اللجنة بعمل المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل الحالة الصحية للاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا؛ نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي تعرض لها منذ ساعات قليلة ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

تفاصيل حالة كهربا الصحية

وقال الإعلامي كريم رمزي، في تصريحات له عبر برنامجه "رقم 10": "محمود كهربا شعر باضطراب شديد في ضربات القلب منذ ساعات قليلة، وتواصل مع أحمد جاب الله طبيب فريق الأهلي".

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة من يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2024-2025 قبل لقاءات اليوم؟

وأضاف:" الطبيب أحمد جاب الله، نصح محمود كهربا بالانتقال سريعا إلى أقرب مستشفى، وخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، واللاعب غادر المستشفى"..

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • نقل كهربا بصورة مفاجئة إلى المستشفى
  • محافظ الإسماعيلية يتابع حملة مكبرة لإزالة أماكن النباشين
  • غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة
  • بعد التحسن والاستقرار.. انتكاسة مفاجئة للريال اليمني أمام العملات الأجنبية
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية المجانية بقرية النصر بالقنطرة غرب
  • اطلاق حملة مكبرة لتمهيد وتسوية الطرق بمركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان الملعب الخماسي بمركز شباب ناصر
  • تطورات مفاجئة .. هل وافقت “حماس” على تسليم غزة للسلطة الفلسطينية؟
  • ابتسامات وحلوى في الشمال السوري.. اغتيال نصر الله يشعل احتفالات مفاجئة!