شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الجيش الأردني يفتح باب التجنيد للذكور والإناث من حملة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي مديرية شؤون الأفراد المركز العسكري للتجنيد عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش الأردني يفتح باب التجنيد للذكور والإناث من حملة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش الأردني يفتح باب التجنيد للذكور والإناث من...
أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي / مديرية شؤون الأفراد / المركز العسكري للتجنيد عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث بالصبغة العسكرية من...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تين هاج يفتح النار على «التوقيت الظالم»!

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «الصاعقة» تضرب ليفربول! «السيتي» يعزف «المقطوعة الرابعة» بـ«ثنائية» هالاند


هاجم إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بسبب إقامة مباريات فريقه وقت الغداء، واصفاً الأمر بأنه ظالم لجماهير الفريق، ويؤثر سلباً على لاعبيه.
وحل مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الذي كان في مرمى الانتقادات ضيفاً على ملعب ساوثهامبتون، بعد خسارة مؤلمة على ملعبه أمام ليفربول قبل فترة التوقف الدولي، وقبلها خسارة أخرى في توقيت قاتل أمام برايتون خلال مباراة أقيمت أيضاً وقت الغداء.
لكن فريق المدرب تين هاج نجح في الفوز بثلاثة أهداف سجلها ماتياس دي ليخت وماركوس راشفورد وأليخاندرو جارناتشو، كما تصدى حارس المرمى أندريه أونانا لركلة جزاء سددها كاميرون آرتشر لاعب ساوثهامبتون.
وقال تين هاج في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) «في البداية إقامة اللقاء في هذا التوقيت أمر ظالم لجماهيرنا، وخطوة غير صحيحة».
وأضاف المدرب الهولندي «لكن جماهيرنا متواجدة دائماً، وفخور بها، فهم يساندون الفريق مهما حدث على أرض الملعب».
واستدرك مدرب مانشستر يونايتد «ولكن رابطة الدوري الإنجليزي عليها أن تنتبه أيضاً لجدول مبارياتنا، فهو يؤثر سلباً على اللاعبين لكننا نتعامل مع الموقف كما فعلنا اليوم».
واختتم تين هاج تصريحاته قائلاً «فريقي ناضج واللاعبون ناضجون، ويجب أن نفوز دائماً، فلا مجال لتقديم أعذار لعدم الفوز في أي مباراة».
ويستعد مانشستر يونايتد لاستضافة بارنسلي يوم الثلاثاء المقبل في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، قبل أن يحل ضيفاً على كريستال بالاس مساء السبت المقبل على ملعب سيلهرست بارك في الجولة القادمة من الدوري.

مقالات مشابهة

  • تقارب مصر وتركيا يفتح منفذاً بجدار الصراع المستحكم في ليبيا
  • الجيش الأردني يعلن التحضير لإقامة مستشفى متخصص في مدينة خان يونس
  • فئات العمالة غير المنتظمة المؤهلة للانضمام إلى مظلة التأمين الاجتماعي وفقًا لقانون التأمينات الاجتماعية
  • الجيش الإسرائيلي ينشر تحقيقه الأولي عن سبب فشل اعتراض صاروخ الحوثيين
  • سرقة المؤتمرين في مؤتمر لمكافحة السرقة!
  • إعلان تجنيد صادر عن القوات المسلحة
  • تين هاج يفتح النار على «التوقيت الظالم»!
  • مختصون لـ "اليوم": مهارات الإسعافات الأولية مهمة للجميع لإنقاذ الأرواح
  • أول منصة للأمن السيبراني تكشف عن اهتمام حكومي بحماية بيانات الأفراد والمؤسسات
  • بمناسبة يومه العالمي.. مختصون: القانون ركيزة أساسية لاستقرار المجتمع وحفظ الحقوق