تكنولوجيا، فئة 4 آلاف جنيه اعرف مواصفات هاتف فيفو Y02s ثنائي الشريحة،تهتم شركة فيفو الصينية بتقديم هواتف متوسطة المدى بجودة عالية وأداء سلس مريح، من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فئة 4 آلاف جنيه.. اعرف مواصفات هاتف فيفو Y02s ثنائي الشريحة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فئة 4 آلاف جنيه.. اعرف مواصفات هاتف فيفو Y02s ثنائي...

تهتم شركة "فيفو" الصينية بتقديم هواتف متوسطة المدى بجودة عالية وأداء سلس مريح، من خلاله تستطيع إنجاز مهامك وتلبية كل احتياجاتك الأساسية من هاتف ذكي دون الحاجة لدفع المزيد من الأموال، وهو الخيار الذي يبحث عنه كثير من المستهلكين الباحثين عن التوفير.

 

فيفو

من ضمن الهواتف الذكية في الفئة الأساسية الاقتصادية الموفرة في الميزانية هاتف فيفو Y02s ثنائي شريحة الاتصال الذي يباع حاليا بسعر 3,999 جنيه فقط على موقع أمازون مصر، وذلك في تكوين الذاكرة العشوائية وسعة التخزين 3GB RAM, 32GB ROM. إليك في السطور التالية كافة مواصفات الجهاز.

فيفو

مواصفات vivo Y02s

يتميز  هاتف  سامسونج  بشاشة نوعها LCD مقاس 6.5 بوصة، دقة وضوح 720x1600 بكسل مع كثافة بكسلات 270 نقطة لكل بوصة، ونسبة شاشة إلى هيكل 82.1%.

يتم تشغيل هاتف  فيفو  بواسطة معالج وحدة مركزية من "ميدياتك" مجموعة شرائح MT6765 Helio P35 بدقة 12 نانو، ثماني النوى بتردد ميقاتي أقصى 2.35 جيجاهرتز، شريحة معالجة رسوميات جرافيك PowerVR GE8320 تقترن مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت رام وسعة تخزين 32 جيجابايت روم، يمكن زيادتها عبر بطاقة microSDXC.

بالنسبة لإمكانيات التصوير يأتي هاتف فيفو بكاميرا واحدة في اللوحة الخلفية بدقة 8 ميجابكسل فتحة عدسة  f/2.0 وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل فتحة عدسة f/2.2، يحزم الجهاز بطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بسرعة 10 وات.

بالنسبة للسوفت وير يعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة مستخدم Funtouch 12 مع وزن إجمالي 182 جرام وسمك 8.2 ملم ومقياس تسارع وتقارب وبوصلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار تذاكر حفل «طبلة الست» و«فؤاد» و«منيب» بمهرجان العلمين.. اعرف موعدها

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، مفاجأة في حفلات «العالم علمين» في نسخته الثانية، إذ يستضيف المهرجان حلقة موسيقية خاصة مع الإعلامي شريف مدكور، وحلقة استثنائية من برنامج «4 شارع شريف» ضمن فعاليات الموسم الثاني.

موعد فعالية شريف مدكور مع فؤاد ومنيب وطبلة الست 

ويستطيف الإعلامي شريف مدكور خلال الحلقة التي تقام بمهرجان العلمين، فرقة طبلة الست الغنائية، التي تقدم مجموعة مميزة من أغاني الفلكلور، كما يستطيف فرقة فؤاد ومنيب الموسيقية، التي تعد واحد من أشهر الفرق التي تمزج أشكالا مختلفة من الموسيقى الشرقية والغربية.

وتقام فعالية شريف مدكور مع فؤاد ومنيب وطبلة الست على المسرح الروماني بالمدينة التراثية في العلمين الجديدة يوم السبت 20 يوليو 2024.

أسعار تذاكر حفل طلبة الست وفؤاد ومنيب

وتأتي أسعار تذاكر حفل طلبة الست وفؤاد ومنيب بدءًا من 300 جنيه وحتى 800 جنيه للتذكرة الـVIP.

ويمكن حجز تذكرة الحفلات من موقع تذكرتي: https://tazkarti.com/#/events/category/41 

أو الاتصال على رقم: 15355.

شروط حضور الحفلات بمهرجان العلمين

- الجلوس يكون بأسبقية الحضور

- لا يوجد استرجاع أو استبدال

- غير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

وقرر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية من المهرجان لدعم فلسطين، وتبدأ الفاعليات من 11 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • ب 151 الف جنيه احجز شقة سكنية بالتجمع من الاسكان |اعرف الشروط
  • Galaxy Z Fold 6 الجديد يتفوق على هاتف S24 Ultra
  • سامسونج تكشف عن Galaxy Z Flip 6.. أفضل مواصفات S24 في هاتف صغير قابل للطي
  • أسعار الدولار اليوم 10 يوليو بالبنوك تواصل التحرك أمام الجنيه.. اعرف وصل كام؟
  • أسعار تذاكر حفل «طبلة الست» و«فؤاد» و«منيب» بمهرجان العلمين.. اعرف موعدها
  • احصل على 4500 جنيه شهريا من هذه الشهادة في بنك القاهرة.. اعرف التفاصيل
  • أسعار 30 سلعة غذائية في الأسواق اليوم.. اعرف التفاصيل
  • سعر الريال السعودي اليوم فى ختام تعاملات البنوك |اعرف وصل كام
  • 10 بنوك تتيح فتح حساب بألف جنيه.. اعرف نسب الفائدة
  • 10 آلاف جنيه تعيد سمع «عبدالرحمن»