صحافة العرب:
2024-10-05@01:10:54 GMT

تكنولوجيا عطل يضرب واتساب WhatsApp في مصر والعالم

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

تكنولوجيا عطل يضرب واتساب WhatsApp في مصر والعالم

تكنولوجيا، عطل يضرب واتساب WhatsApp في مصر والعالم،يواجه تطبيق الدردشة واتساب WhatsApp  عطلا كبيرا في مصر وعدد كبير من دول العالم، حيث .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عطل يضرب واتساب WhatsApp في مصر والعالم ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عطل يضرب واتساب WhatsApp في مصر والعالم

يواجه تطبيق الدردشة واتساب WhatsApp  عطلا كبيرا في مصر وعدد كبير من دول العالم، حيث أبلغ مئات الآلاف من المستخدمين عن عدم قدرتهم على التواصل على التطبيق وإرسال الرسائل. 

ويجد مستخدمو واتساب WhatsApp صعوبة في إرسال الرسائل وتحميل الصور ومقاطع الفيديو، حيث يظهر التطبيق علامة توقف الإرسال مع إشارة connecting أو "جاري الإتصال".  

ويتم تداول أكثر من 11 ألف تقرير في موقع رصد الأعطال Downdetector في الولايات المتحدة كما قد أبلغ أكثر من 37 ألف مستخدم عن مشكلات في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى أن عدد كبير من مستخدمي التطبيق في مصر قد أبلغوا عن الأعطال على فيسبوك وتويتر. 

وأبلغ 60 % من المستخدمين عن مشكلات في إرسال الرسائل و 26 % عن مشكلات في التطبيق كما أبلغ 14 % عن مشاكل في تلقي الرسائل.

وبحسب صحيفة “ذا صن” فإنه في الولايات المتحدة ، تم تقديم أكثر من 6 آلاف تقرير وشكوى إلى النظام الأساسي، كما يتدفق العديد من مستخدمي واتساب إلى Downdetector و تويتر للشكوى من تعطل تطبيق المراسلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اكتشف الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب لتحسين تجربتك

شمسان بوست / متابعات:

أعلنت شركة ميتا عن مجموعة من الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتطبيق Meta AI على “واتساب”، مما يتيح للمستخدمين تحسين تجربتهم بشكل ملحوظ.

يمكن لمستخدمي التطبيق الآن إجراء محادثات فورية مع روبوت الدردشة الذكي، بالإضافة إلى إمكانية إرسال صور لتحريرها ونصوص للحصول على ردود أكثر ذكاءً. وتؤكد “واتساب” أن هذه التحديثات تهدف إلى تسهيل استكشاف الأفكار وتحسين المحادثات.



من بين الميزات الجديدة، تبرز ميزة وضع الصوت في Meta AI، التي تتيح للمستخدمين التحدث مع الروبوت بشكل فوري، مشابهًا لما هو متوفر في ChatGPT. وقد تمت تجربة هذه الميزة في النسخة التجريبية من التطبيق لفترة، لكنها لم تُطرح على نطاق واسع بعد.

ومن أبرز الخصائص التي تمت إضافتها:

تحدث معي: سيتمكن المستخدمون من التحدث إلى Meta AI عبر الضغط على زر الموجة وطرح الأسئلة.

انظر إلى هذا: يمكن لـ Meta AI تحليل الصور والرد على أي استفسارات حولها. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين إرسال صورة لطبق وطلب تعليمات لتحضيره.



تعديل صورتي: بالإضافة إلى الميزات السابقة المتاحة في النسخة المجانية من ChatGPT، تتيح “ميتا” لمستخدمي “واتساب” مشاركة صورهم مع Meta AI وطلب تعديلها، مما يزيد من تفاعلهم مع التقنية.

تعد هذه الخطوات علامة بارزة في تحسين تجربة المستخدمين على “واتساب”، حيث تجعل الذكاء الاصطناعي جزءًا أساسيًا من التفاعل اليومي.

مقالات مشابهة

  • إصلاح عطل أدى إلى مشكلات في المجال الجوي لألمانيا
  • بدر بن حمد: إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين يمكن المنطقة والعالم من استعادة السلام
  • اكتشف الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب لتحسين تجربتك
  • تقشير البشرة: أهمية وفوائد وكيفية التطبيق
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • بوحبيب يواصل لقاءاته في واشنطن.. تشديد على أهمية التطبيق الكامل للـ1701
  • إعصار هيلين يضرب أمريكا.. ماذا سيخلف وراءه من دمار؟
  • واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها
  • واتساب يطرح فلاتر وخلفيات مكالمات الفيديو
  • «واتساب» تحمي المستخدمين من الروابط الضارة