صحافة العرب:
2024-06-27@12:22:40 GMT

- هيندرسون إلى الاتفاق السعودي

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- هيندرسون إلى الاتفاق السعودي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن هيندرسون إلى الاتفاق السعودي، جوردان هندرسون أرشيف الخميس 20 يوليو 2023 00 41علمت وكالة الأنباء البريطانية بي أيه ميديا ، أن نادي ليفربول الإنجليزي وافق .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيندرسون إلى الاتفاق السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيندرسون إلى الاتفاق السعودي

جوردان هندرسون (أرشيف)

الخميس 20 يوليو 2023 / 00:41

علمت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، أن نادي ليفربول الإنجليزي وافق على بيع قائده ولاعب الوسط جوردان هيندرسون إلى الاتفاق السعودي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني (5ر15 مليون دولار).

ويُعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً قد توصل إلى اتفاق شفهي مع الفريق، الذي يدربه زميله السابق في ليفربول ستيفن جيرارد، على أن يتقاضى 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، بحسب تقارير .

✍️ جوردان #هندرسون وقع على عقد لـ3 مواسم مع #الاتفاق قادماً من #ليفربول pic.twitter.com/wTzG0XpFCP

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 19, 2023

وتواجد قائد ليفربول في ألمانيا مع فريقه في جولة الاستعدادات للموسم الجديد، لكنه تم استبعاده من قائمة الفريق الذي واجه كارلسروه في أولى مباريات الفريق الودية اليوم الأربعاء.وشارك هيندرسون في 491 مباراة منذ انضمامه إلى ليفربول مقابل 20 مليون جنيه إسترليني في عام 2011 قادماً من ساندرلاند، كما قاد الفريق لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.كما توج اللاعب كذلك بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة، ولقب كأس الرابطة مرتين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو

يبحث اتحاد جدة السعودي التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الزمالك يخطر لاعبيه بالدخول في معسكر مغلق استعدادًا للأهلي

وقدم رحيمي مستويات مميزة مع العين خلال الموسم المنصرم، حيث قاد الفريق للتتويج ببطولة دوري أبطال اَسيا، بعد الأداء الذي ظهر عليه خلال هذه المسابقة.

وكشفت تقارير صحفية إماراتية أن اتحاد جدة مهتم بالتعاقد مع رحيمي، لكنه يبحث كيفية ضمه من العين الإماراتي سواء عن طريق الشراء النهائي أو الإعارة.

وأشارت إلى أن إدارة العين تتمسك بضم اللاعب المغربي، حيث يعد أبرز اللاعبين العرب خلال الفترة الأخيرة بعد التألق اللافت للنظر.

وأوضحت أن الفريق السعودي يرغب في التعاقد مع لاعبين مميزين خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الاستعداد بقوة للموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن العين الإماراتي ضمن المشاركة في كأس إنتر إنتركونتيننتال 2024، ليصبح ثاني المتأهلين بعد أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

مقالات مشابهة

  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • #هذه_أبوظبي.. جزيرة نوراي بعدسة مايكل هندرسون
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • ماذا قدم ناتشو مع ريال مدريد بعد رحيله إلى الدوري السعودي؟
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى ناتشو بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائد الفريق وتقارير عن قرب انتقاله للدوري السعودي
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو