أكد عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الاهلي، أن العمل سيتواصل بقوة خلال المرحلة المقبلة من أجل تحقيق المزيد من البطولات، مشيرا إلى أن الفريق خسر لقب الموسم قبل الماضي بعد تعادل مباراتين.

أخبار متعلقة

«رغم التتويج».. حرس الحدود يفسد رقمين قياسيين أمام الأهلي

«قفاز عماد» الأفضل في مواجهة الأهلي وحرس الحدود

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر شاشة قناة etc: «سرعة عودة الجهاز الفني واللاعبين للانتصارات رغم بعض المباريات التي لم يكن فيها الفريق موفق».

وأضاف: «هذا الموسم تم تفادي الأخطاء التي حدثت في المواسم السابقة، وهو ما يدل على التخطيط الجيد».

وأكمل: «ملف الصفقات بين شركة الكرة وإدارة النادي الأهلي، ولا نتحدث عن أي شئ إلا بعد حسمه رسميًا، وكل تعليماتي لمجموعة العمل بأنهم لا يكشفوا أي أمور حتى داخل منازلهم».

وزاد: «أيمن أشرف خرج من النادي بشكل جيد، وهو من اللاعبين الأوفياء المخلصين، وأي وقت يكون موجود في بيته النادي الأهلي».

وأكد: «شغل كرة القدم أصبح أكبر من الصفقات، هناك تفاصيل احترافية تقوم بها الأندية الكبرى على مستوى العالم، وفي أقل من عامين سيكون الأهلي على نفس نظام مانشستر يونايتد الإنجليزي».

الاهلي عدلي القيعي مانشستر يونايتد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الاهلي عدلي القيعي مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد الأسوأ دفاعياً مع تن هاج!

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»! «مدرب الشهر» في «البريميرليج»؟.. جوارديولا يُطبّق حكمة «العبرة بالنهاية»!


يواصل مانشستر يونايتد التراجع على مستوى النتائج في الموسم الجاري، بتعادل ثانٍ على التوالي أمام بورتو البرتغالي 3-3 ضمن بطولة الدوري الأوروبي.
وحقق اليونايتد تعادلاً مُحبطاً أمام تفينتي الهولندي 1-1 في مُستهل مشواره بالدوري الأوروبي، ثم تعادل للمرة الثانية مع بورتو 3-3، ليحصد نقطتين من مباراتين في «يوروبا ليج».
وسجل تعادل مانشستر يونايتد أمام بورتو عدداً من الأرقام. بعد تلقيه 3 أهداف أمام بورتو، لا يوجد فريق من الدوري الإنجليزي، اهتزت شباكه بـ3 أهداف أو أكثر في مباراة واحدة، أكثر من اليونايتد منذ وصول تين هاج.
مانشستر يونايتد استقبل 3 أهداف على الأقل في 24 مباراة بمختلف البطولات، وهو ما لم يتحقق مع أي مدرب سابق منذ تولي فيرجسون تدريب الفريق على الأقل عام 1986.
وتعد المرة الـ 31 التي يستقبل فيها مانشستر يونايتد هدفين على الأقل في مباراة واحدة منذ بداية الموسم الماضي، أكثر من أي فريق آخر بـ «البريميرليج».
بعد هدفه الافتتاحي لمانشستر يونايتد في بورتو البرتغالي، راشفورد يتخطى بول سكولز «25 هدفًا»، ويحل ثانياً خلف واين روني بين أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في البطولات الأوروبية الكبرى لليونايتد بـ 26 هدفاً، فيما يتصدر «الجولدن بوي» القائمة بـ 35 هدفاً.
وصل ماركوس راشفورد إلى هدفه الـ 14 على مدار مسيرته بالدوري الأوروبي، وهو ثالث أفضل سجل تهديفي بين اللاعبين الإنجليز على مدار تاريخ البطولة، ويأتي مهاجم الشياطين الحمر خلف ألان شيرار «21 هدفاً»، وجيرمين ديفو «14 هدفاً» في الدوري الأوروبي أو كأس الاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • لعودة الانتصارات.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • أول تعليق من مالك مانشستر يونايتد على أزمة إقالة المدرب
  • راتكيف يرفض ضمان مستقبل تن هاج في مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد الأسوأ دفاعياً مع تن هاج!
  • ماجواير: مانشستر يونايتد تنقصه الصلابة!
  • تن هاج عن مستقبله مع مانشستر يونايتد: انتظروا فقط.. سوف نصل إلى هناك!
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي
  • بقاء تين هاج… متى ينتهي عذاب مانشستر يونايتد؟
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي