ينتظر الجمهور عرض الحلقات الجديدة من مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، لمعرفة ماذا ستفعل فريدة «وفاء صادق»، بعدما كشفت خيانة زوجها يحيى «محمد سليمان» مع مهندسة ديكور.

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الحلقة 20

وشهدت أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 20، ذهاب نادية مع حسن إلى عشاء عمل بعد تألقها الذي أبهر الموجودين، وتذهب نادية مع حسن في مكان هادئ وباحت نادية بمشاعر سلبية بداخلها خاصة بعد اكتشافها خيانة يحيى في اللحظة التي اكتشفت فيها فريدة الخيانة عن طريق إرسال رسائل إلى دينا وردها أكد الخيانة.

مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 20مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

ويعرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني على قناة «dmc»، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، والإعادة الثانية الساعة الواحدة صباحا والإعادة الثانية الساعة 12:30 ظهرا.

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الحلقة 20

ويذاع مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني عبر شاشة dmc دراما من يوم الأحد إلى الخميس حيث تعرض للمرة الأولى في تمام الساعة الحادية عشر، وللمرة الثانية الساعة التاسعة صباح اليوم التالي وللمرة الثالثة الساعة 5 مساءا.

مسلسل وبينا معاد 2

ويناقش مسلسل وبينا ميعاد 2، عدة قضايا وتفاصيل الحياة الاجتماعية ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

مسلسل وبينا ميعاد 2أحداث مسلسل وبينا معاد 2

ويستكمل أحداث الجزء الأول الذي يدور حول عائلتين، هما عائلة (حسن) ويجسده الفنان القدير صبري فواز الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد، وعائلة (نادية) وتجسدها الفنانة شيرين رضا التي طلقها زوجها وترك لها أربع بنات، لنرى كيف تعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.

مسلسل وبينا ميعاد 2أبطال مسلسل وبينا معاد 2

يشارك في مسلسل وبينا معاد 2، مجموعة من النجوم أبرزهم: شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر، والطفلة كنزي رماح.

اقرأ أيضاًمسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 7.. موعد العرض

صبري فواز يعلن انتهاء تصوير مسلسل «وبينا ميعاد 2» (صورة)

مسلسل «وبينا ميعاد 2» الجزء الثاني.. اعرف موعد عرض الحلقة الأولى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان صبري فواز مسلسل وبينا ميعاد الفنانة شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد شيرين رضا وبينا ميعاد مسلسل شيرين رضا مسلسل وبينا معاد مسلسل وبينا معاد 2 مسلسل وبينا ميعاد مسلسل وبينا ميعاد 2 مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني مسلسل وبينا ميعاد صبري فواز مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني وبينا معاد وبينا ميعاد وبينا ميعاد الجزء الثاني وبينا ميعاد شيرين رضا وبينا ميعاد مسلسل مسلسل وبینا میعاد الجزء الثانی مسلسل وبینا میعاد 2 مسلسل وبینا معاد 2

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"

قرر صناع فيلم الحريفة تقديم جزء ثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، منذ طرحه في دور العرض السينمائية.


 

وبدء فريق عمل فيلم الحريفة التحضير للحزء الثاني من العمل منذ فترة، وسيتم الكشف قائمة أبطال العمل عقب التعاقد معهم رسميًا، حيث من المقرر إطلاق اسم الريمونتادا على الجزء الثاني منه.


 

أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة " الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".

أبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس