شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن محافظ جدة يشهد حفل تخريج 430 طالباً وطالبةً من شركة البحر الأحمر الدولية، وخلال الحفل انطلقت مسيرة الخريجين، تلاها كلمة للرئيس التنفيذي جون باغانو قال فيها نحتفي اليوم بتخريج وتوظيف كفاءات وطنية شابة يمثلون أولى .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ جدة يشهد حفل تخريج 430 طالباً وطالبةً من شركة البحر الأحمر الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ جدة يشهد حفل تخريج 430 طالباً وطالبةً من شركة...

وخلال الحفل انطلقت مسيرة الخريجين، تلاها كلمة للرئيس التنفيذي جون باغانو قال فيها: "نحتفي اليوم بتخريج وتوظيف كفاءات وطنية شابة يمثلون أولى بوادر التعليم المهني الاحترافي في مجال السياحة بالمملكة ويأتي توظيف هذه الدفعة الأولى تزامناً مع افتتاح أول منتجعاتنا في وجهة "البحر الأحمر" والوقت الذي نقترب فيه من الترحيب بالضيوف الأوائل في منتجع "سيكس سينسز الكثبان الجنوبية"، ومنتجع "سانت ريجيس البحر الأحمر"، ومنتجع "نجومه، ريتز-كارلتون ريزيرف"، بالإضافة إلى افتتاح "مطار البحر الأحمر الدولي" للرحلات الداخلية خلال الأشهر القادمة".

وأشار إلى رفع عدد المستفيدين من الشراكة إلى 1500 سعودي وسعودية، وإضافة تخصصات نوعية جديدة تغطي مجالات ومشاريع الشركة كافة؛ بقيمة إجمالية تتجاوز 120 مليون ريال، لافتًا النظر إلى أنه تم تخصيصها للاستثمار في تأهيل ودعم توظيف شباب وبنات الوطن في مشروعات الشركة وبما يخدم قطاع السياحة.

بعد ذلك شهد محافظ جدة توقيع اتفاقية "برنامج البحر الأحمر للتدريب المهني المنتهي بالتوظيف" في نسخته الثالثة بين البحر الأحمر الدولية وجامعة الملك عبدالعزيز.

يذكر أن "البحر الأحمر الدولية" المطوّرة لأكثر المشاريع السياحية المتجددة طموحاً في العالم، لوجهتي "البحر الأحمر" و "أمالا" وتتولى بوصفها أحد ركائز رؤية السعودية 2030، دوراً جوهرياً في تنويع اقتصاد المملكة وخلق الفرص للكفاءات الوطنية في قطاع السياحة، بالإضافة إلى توفير حوالي 70,000 فرصة وظيفية من خلال تطوير وجهة "البحر الأحمر". وعند الانتهاء من المشروع بالكامل في عام 2030، ستضم الوجهة أكثر من 8,000 غرفة فندقية في 50 فندقًا، إلى جانب العقارات والفلل السكنية والمطار الدولي - مطار البحر الأحمر الدولي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من شرکة

إقرأ أيضاً:

محافظ البحر الأحمر يكشف توجيه الرئيس السيسي للمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية

كشف اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي للمحافظين في أول اجتماع عقب حلف اليمين الدستورية، لافتا إلى أن الرئيس حريص على النزاهة والشفافية ووجه برعاية المواطنين والتركيز على متابعة مستوى التعليم في المدارس وتقديم الخدمات الصحية وبناء المواطن المصري.

مشروعات محافظة البحر الأحمر

وأضاف حنفي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنه سيتم مد القطار السريع الذي يربط بين محافظة قنا ومدينة سفاجا إلى مدينة الغردقة في فترة زمنية قصيرة جدا والتي تساهم في تسهيل رحلة اليوم الواحد من مدينة الغردقة إلى محافظات الصعيد مما يساهم في تنمية السياحة.

نتنياهو لـ بايدن: إسرائيل لن تنهي الحرب في غزة إلا بعد تحقيق جميع أهدافها الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان

تابع محافظ البحر الأحمر، أن هناك عدد كبير من المشروعات جار الانتهاء منها بالحافظة خلال الفترة القادمة من بينها مشروع بناء السفن، وتم تخصيص قطعة أرض لهيئة قناة السويس ومن المقرر افتتاح المشروع بداية العام القادم.
 

مقالات مشابهة

  • عبد الله المري يشهد حفل تخريج الدفعة الثانية من مدارس حماية
  • عبد الله المري يشهد حفل تخريج الدفعة الثانية من مدراس حماية
  • محافظ البحر الأحمر يكشف توجيه الرئيس السيسي للمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية
  • عبدالله المري يشهد تخريج الدفعة الثانية من مدارس حماية
  • هناء أبو رمضان تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة
  • تطوير المطارات.. أبرز المشروعات في عهد اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر
  • البابا تواضروس يشهد احتفالية تخريج دفعة جديدة من دبلومة المشورة
  • نائب أمين «موهبة»: برامج المؤسسة الصيفية تحتضن 13 ألف طالب وطالبة
  • الجيش الأميركي يعلن تدمير رادار حوثي يهدد الملاحة الدولية
  • كبرى شركات الشحن البحري الداعمة للكيان تشكوعمليات اليمن