صحافة العرب:
2024-07-01@05:23:11 GMT

19 مليار دولار استثمارات تركية بالإمارات في 2022

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

19 مليار دولار استثمارات تركية بالإمارات في 2022

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 19 مليار دولار استثمارات تركية بالإمارات في 2022، أكد عبدالله حميد الهاملي رئيس الجانب الإمارات ي لمجلس الأعمال المشترك الإمارات ي التركي، أن العلاقات الاقتصادية بين البلدين تشهد ازدهاراً كبيراً في .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 19 مليار دولار استثمارات تركية ب الإمارات في 2022، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

19 مليار دولار استثمارات تركية بالإمارات في 2022
أكد عبدالله حميد الهاملي رئيس الجانب الإماراتي لمجلس الأعمال المشترك الإماراتي التركي، أن العلاقات الاقتصادية بين البلدين تشهد ازدهاراً كبيراً في الوقت الراهن بمختلف القطاعات. وأشار على هامش منتدى الأعمال التركي الإماراتي المنعقد بأبوظبي، أمس الأربعاء، بالتزامن مع زيارة رسمية للرئيس رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية الصديقة، إلى أن الاستثمارات التركية وصلت إلى نحو 19 مليار دولار خلال العام الماضي 2022 في دولة الإمارات، فيما وصلت الاستثمارات الإماراتية في تركيا إلى 5 مليارات دولار وهي مرشحة للنمو بشكل كبير خلال السنوات المقبلة، لاسيما بعد تفعيل اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة. وأضاف:

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإمارات فی 2022

إقرأ أيضاً:

“أيام الثقافة الإماراتية”.. ريابكوف: نتلمس الثقافة العريقة لهذا البلد وتقاليد شعبه

روسيا – أكد نائب وزير خارجية روسيا سيرغي ريابكوف أن “أيام الثقافة الإماراتية” فرصة لتلمس الثقافة العريقة والمدهشة لهذا البلد وتقاليد شعبه رغم الحياة المعاصرة الواضحة التي يتميز بها مجتمعه.

وانطلقت يوم أمس في وسط العاصمة الروسية موسكو “أيام الثقافة الإماراتية” وتمثلت في تقديم عروض ثقافية وتراثية تعكس أصالة المجتمع الإماراتي وعاداته وتقاليده.

وتحتضن فعاليات “أيام الثقافة الإماراتية” ساحة مانيجنايا وتستمر حتى 2 يوليو المقبل، في إطار “مشروع الصيف” في موسكو.

وخلال زيارته لحضور فعاليات “أيام الثقافة الإماراتية”، قال ريابكوف في تصريح لقناة RT: “نظمت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع حكومة مدينة موسكو وبدعم من الخارجية الروسية، فعالية غاية في الأهمية ومتعددة المهام ومتنوعة وتشمل البخور الإماراتية والأشياء العريقة كالحرف اليدوية للمرأة الإماراتية”.

وأشار ريابكوف إلى أنه في هذا الاحتفال الإماراتي “نستطيع تلمس الثقافة العريقة والمدهشة لهذا البلد وتقاليد شعبه والذي على الرغم من المعاصرة الواضحة التي يتميز بها مجتمعه إلا أنه يحافظ ويتجسد في القطع الفنية الرائعة المصنوعة بواسطة مهرة الصناعة اليدوية ابتداء بالثياب التقليدية وحتى البخور”.

ضرورة تنظيم “أيام روسيا” في الإمارات 

وأضاف: “هنا يمكن تذوق المطبخ الإماراتي ومشاهدة العروض الفنية، وقد تحدثنا مع سعادة السفير الإماراتي محمد أحمد الجابر عن ضرورة تنظيم أيام روسيا في الإمارات ولدينا ما نعرضه عن حضارتنا وثقافتنا المتعددة والخاصة التي تتجسد ليس فقط على المستوى الحكومي وإنما أيضا في روح أي مواطن روسي وهي جزء لا يتجزأ منا وسنعكس كل هذا في أبهى الصور”.

واختتم ريابكوف: “يجب علينا تحويل مثل هذه الفعاليات إلى مثابة التقليد الثابت”.

المصدر: RT

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات: 2.5 مليار دولار حجم استثمارات تطوير البنية التحتية الرقمية منذ 2018
  • الإعلام المغربي يثمّن مشاركة الإمارات بـ «موسم طانطان 2024»
  • 10 مليارات دولار استثمارات مصرية خرجت للاتحاد الأوروبي في عامين
  • “أيام الثقافة الإماراتية”.. ريابكوف: نتلمس الثقافة العريقة لهذا البلد وتقاليد شعبه
  • اقرأ غدًا في "البوابة".. السيسي: حشد 6.8 مليار يورو استثمارات أوروبية في مصر
  • غرفة الجيزة التجارية: كلمة السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي حملت رسائل طمأنة لرجال الأعمال
  • "أيام الثقافة الإماراتية".. ريابكوف لـRT: نتلمس الثقافة العريقة لهذا البلد وتقاليد شعبه (فيديو)
  • بالأرقام.. حجم التبادل التجاري بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي
  • «الوزراء»: 7.2 مليار دولار استثمارات 940 شركة فرنسية في مصر
  • عاجل| مبادرة "ابدأ " الرئاسية تجذب استثمارات بقيمة ١.٢٣ مليار دولار خلال عامين