استقبل فوزى صابر مدير عام مديرية العمل بأسوان وفد الإتحاد الأوربى، وفريق عمل برنامج الأغذية العالمى ضمن زيارته التفقدية لمركز التدريب المهنى بالمحمودية لمتابعة التدريبات المنفذه بالمركز بالتعاون مع المديرية العمل.

ولفت إلى أن ورش التدريب يتم تنفيذها على مهن الطاقة الشمسية وصيانة الحاسب الألى، وصيانة المحمول.

كما تم عقد لقاء مع خريجى التسويق الإلكترونى ومناقشتهم فى طموحاتهم والمخطط القادم لمن يمر بمراحل التدريب وقصص النجاح.

وعقب ذلك تم عقد لقاء للوفد بمقر المديرية، وبحضور هند السنوسى مدير عام الإدارة العامة لمعلومات سوق العمل بوزارة العمل، وتم إستمرار أوجه التعاون من خلال التدريب المهنى والبرامج المنفذة، وبرنامج منصة سوق العمل وكيفية العمل من خلال المنصة، وكيف تحول العمل من النظام الورقى إلى الحوسبة والتدريبات التى حصل عليها مفتشى التشغيل التابعين للمديرية وأهمية التدريب على المهن المطلوبة فى سوق العمل.

 وكذلك عمل المنصة وما توفره من خلال جمع البيانات وتحليلها وتسليط الضوء على الفئات المهمشة وإصدار القراءات التحليلية ومعرفة إتجاه سوق العمل ورسم السياسات ووضعها أمام متخذى القرار مما يساهم فى الحد من الهجرة غير الشرعية بخلق فرص عمل لائقة ومناسبة تتماشى ومعايير العمل الدولية.
يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتقديم أفضل الخدمات للشباب الباحثين عن فرص عمل وتدريبهم على المهن الأكثر طلبًا وطبقًا لإحتياجات سوق العمل، ووفقًا لتعليمات حسن شحاتة وزير العمل واللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

IMG-20240210-WA0004 IMG-20240210-WA0003 IMG-20240210-WA0002

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فرص عمل المهن الاكثر طلبا مديرية العمل بأسوان

إقرأ أيضاً:

الكهرباء تعلن مواصلة العمل في مشروع الرويس ـ  أبو عرقوب

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن مواصلة العمل في مشروع خط نقل الطاقة الرويس أبو عرقوب جهد 400 ك.ف، مبينة أنه يجرى حاليًا مد الأسلاك الكهربائية والألياف البصرية بالإضافة إلى أعمال تركيب عدد من الأبراج على مسار المشروع من ناحيتي الزنتان والحوامد.

وقالت الشركة في بيان على صفحتها الرسمية، هذا العمل المنفذ من قبل شركة الطاقة المستديمة بإشراف ومتابعة الإدارة العامة لمشروعات النقل، يأتي ضمن اهتمامات  مجلس إدارة الشركة لإستكمال المشروع الحيوي الهام، الذي سيساهم في رفع كفاءة شبكة النقل وتحسين أدائها. في سياق متصل أعلنت الشركة وصول كمية من حديد الأبراج من مخازن الشركة بمدينة طرابلس إلى موقع مشروع محطة تحويل بن_جواد جهد 11/66 ك.ف، استعدادًا لتركيب أبراج الدخول وهياكل الاستقبال، وذلك لربطها على الشبكة العامة عن طريق الأبراج لزيادة الاعتمادية ومرونة في التشغيل واستقرار الشبكة.

مقالات مشابهة

  • تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات
  • خلال اللقاء الدوري.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • وزير الري: وضع وتنفيذ خطة تدريبية للعاملين بالوزارة تنفيذا لرؤية مصر 2030
  • الدكتور سويلم يتابع إنجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري للعام المالي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • ديوان المظالم ينفذ 1250 ساعة تدريبية للقضاة
  • بالأرقام.. إنجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري 2023-2024
  • انجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري للعام المالي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • بالتعاون مع «دون بوسكو».. «العمل» تقابل الراغبين فى التدريب من شباب الإسكندرية
  • وزارة العمل تستقبل الراغبين في التدريب بمعهد "دون بوسكو" الإيطالي
  • الكهرباء تعلن مواصلة العمل في مشروع الرويس ـ  أبو عرقوب