رضا سليم (دبي) 
يخوض المدافع الصربي ميلوش كوسانوفيتش، والبرازيلي رافائيل دودو، «الاختبار الأول» مع فريق عجمان أمام بني ياس في الجولة 13 لدوري أدنوك للمحترفين، بعد التعاقد معهما مؤخراً، ضمن صفقات فترة الانتقالات الشتوية، لدعم صفوف «البرتقالي» في الدوري، حيث دخل ميلوش القائمة بدلاً من التونسي نادر الغندري، الذي انتقل لأحد الأندية الروسية، فيما دخل دودو القائمة بدلاً من الكونغولي بريستيج مبونجو، الذي انتقل لصفوف بني ياس.


وسيدفع الروماني دانيال إيسايلا مدرب الفريق باللاعبين ضمن التشكيلة الأساسية، ورغم أن كليهما سبق له اللعب في «دورينا»، إلا أن مشاركاتهما أمام «السماوي» ستكون الظهور الأول لهما بعد العودة مجدداً، حيث لعب ميلوش مع الجزيرة في أغسطس 2019، قادماً من ستاندر لياج البلجيكي، وكان من أبرز الأجانب في الدفاع بدوري المحترفين خلال المواسم الماضية، إذ خاض اللاعب البالغ 33 عاماً مع «فخر أبوظبي» 92 مباراة، بمعدل 8167 دقيقة، وأحرز 16 هدفاً، وأسهم في فوز الجزيرة بلقب الدوري في موسم 2020-2021، قبل أن يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي.
ولعب دودو 100 مباراة مع فريقه السابق خورفكان، خلال تعاقده مع «النسور» قبل 5 مواسم، مسجلاً 27 هدفاً، كما أسهم في صناعة 17 هدفاً، ويعد من أبرز لاعبي الوسط الذين قدموا مستوى متميزاً في دوري المحترفين، إلا أن الإصابة أبعدته لفترة طويلة، ما دفع إدارة النادي لعدم التجديد له. 
ويخوض عجمان مواجهة بني ياس بصفوف مكتملة للمرة الأولى من بداية الموسم، بعد عودة جميع اللاعبين المصابين في مقدمتهم المغربي وليد أزارو هداف الفريق، الذي غاب عن الفريق في آخر 5 مباريات حتى توقف الدوري أمام خورفكان وحتا والنصر والجزيرة، والشارقة. 
ويحتل عجمان المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة من 12 مباراة، حيث فاز في مباراتين فقط، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مثلها، وسجل لاعبه 18 هدفاً، واهتزت شباكه بـ 28 هدفاً، ويعد ثاني أضعف دفاع بعد فريق الإمارات. 

أخبار ذات صلة الوصل يبدأ تحضيرات «الديربي الصعب» أمام النصر حاكم عجمان: مجتمعنا واحد ونعتز بتاريخنا ونعمل لمستقبلنا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عجمان بني ياس دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة

كشفت إدارة نادي الشباب السعودي عن مدة غياب البرتغالي دانييل بودينس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والمقرر لها ثلاثة أسابيع، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لإصابة عضلية، وفقًا لما أوضحه الحساب الرسمي عبر منصة إكس السبت.

 


وسبق لبودينس «28 عامًا» الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية أن أجرى تدريبات مع زملائه اللاعبين، إضافة إلى تمارين فردية باستخدام الكرة، قبل أن يتعرض لإصابة عضلية، إذ بات خارج حسابات مواطنه فيتور بيريرا، أمام كل من القادسية والتعاون والرائد، في الجولات المقبلة.


ويحتل الشباب المركز العاشر في سلم ترتيب دوري روشن برصيد 3 نقاط بعد الخسارة أمام الاتفاق والفوز على الخليج تواليًا، وذلك قبل أن يحل ضيفًا على القادسية الأحد 15 سبتمبر الجاري لحساب الجولة الثالثة من الدوري.

مقالات مشابهة

  • 6 أبطال في ربع نهائي كأس «أبوظبي الإسلامي»
  • شباب الأهلي يقصي عجمان ويتأهل إلى دور الثمانية
  • شباب الأهلي يضرب موعداً مع النصر
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • الدوري السعودي: حمدالله يوجّه رسالة إلى عمر السومة.. هذا ما جاء فيها
  • ملخص أهداف مباراة كوت ديفوار وزامبيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • كوت ديفوار يفوز أمام زامبيا بهدفين نظيفين في تصفيات أمم إفريقيا
  • منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول
  • رونالدو.. العمر «مجرد رقم»
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا