علق المنتج والمخرج محمد الترك، عبر حسابه بتطبيق “إنستاغرام”، على توقيف طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، لتنفيذ حكم السجن النافذ لمدة عام في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، قائلا: “لا أتمنى السجن لأحد سواء كان قريباً أو حبيباً أو عدواً… شيء يوجع القلب، الله يصبر أهلها ويصبر الناس اللي يحبونها”.
وقال الترك، عن منتقديه: لم أرد على من هاجموني، ولم أتحدث عن هذا الأمر، لقدرتي على حفظ حياتي الشخصية ولا أحتاج من يتدخل فيها.

ولفت إلى أن البعض كان ينتظر منه الشماتة في سجن بطمة، لكنه لن يفعل ذلك، موضحا: “الدنيا دوارة، اليوم ضحكت على غيرك، باكر يضحك عليك مليون”.

وشهدت قضية الفنانة المغربية دنيا بطمة، تفاعلا بين الجمهور بمنصات التواصل الاجتماعي بعد تداول خبر توقيفها لتنفيذ الحكم.
وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، قالت إنه يوثق لحظة إيداع بطمة، السجن في مراكش من أجل إمضاء عقوبتها بعدما تم توقيفها من قبل عناصر الشرطة القضائية، وأظهر مقطع الفيديو سيارة بيضاء، قالت المنصات انها تقل دنيا، ليتم إيداعها السجن.

وجاءت أحكام السجن النافذة بعد متابعة المتهمات من طرف النيابة العامة في ملف حساب “حمزة مون بيبي”، بصك اتهام يتضمن “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم عن طريق الأنظمة المعلوماتية، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم”.

السياسة الكويتية

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي وربع نقل في طريق جمصة

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر وقوع تصادم  سيارة ملاكي وربع نقل امام الطرمبات - طريق جمصه المنصورة بمحافظة الدقهلية. 

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم  سيارة ملاكي وربع نقل أمام الطرمبات - طريق جمصه المنصورة 

 

وتببن إصابة أربعة أشخاص بأصابات متفرقة، وهم محمد مسعد عطيه عبد الوهاب 46 عاما خفير ثالث ومصاب يجرح متهتك بالقدم اليسرى،  علاء احمد السعيد ابراهيم 41 عانا طلخامصاب بكسر بالساق اليسرى،  محمد محمود محمد على 37 عاما كفر الشيخ مصاب بكسر بالحوض ونزيف بالمخ وياسر سالم عبد الغنى عبد المجيد 28 شرنقاش طلخا أمين شرطه مصاب بكسر بالقدم اليسرى والساق اليسرى. 


تم نقل المصابين إلى مستشفى جمصه، وجار تحرير المحضر اللازم لإخطار النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها في الحديدة
  • السجن 6 سنوات لـ «فران» وسنة لآخر لاتهامهم بسرقة طفل تحت تهديد السلاح بالشرقية
  • مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها ذبحًا بالساطور ورميًا بالرصاص
  • مهاجر مغربي يرتكب جريمة قتل بشعة في حق طليقته وطفليه بإسبانيا
  • عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها
  • باحث: محمد مرسي أخرج 300 إرهابي من السجن
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي وربع نقل في طريق جمصة
  • إصابة 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق جمصة بالدقهلية
  • سفاح التجمع يحرر دعوى زنا ضد طليقته
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"