شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن وزير “تخطيط الدبيبة” من نيويورك ليبيا شهدت برامج وطنية للتنمية في عدة مجالات خلال العامين الماضيين، ترأس وزير التخطيط محمد الزيداني بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة، وفد ليبيا في المنتدى السياسي رفيع المستوى بشأن التنمية المستدامة الذي عقد بمقر .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير “تخطيط الدبيبة” من نيويورك: ليبيا شهدت برامج وطنية للتنمية في عدة مجالات خلال العامين الماضيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير “تخطيط الدبيبة” من نيويورك: ليبيا شهدت برامج...

ترأس وزير التخطيط محمد الزيداني بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة، وفد ليبيا في المنتدى السياسي رفيع المستوى بشأن التنمية المستدامة الذي عقد بمقر الجمعية العامة للأمم المتحدة بـنيويورك.

وقال “الزيداني” في كلمة له، إن ليبيا شهدت خلال العامين الماضيين انطلاق برامج وطنية للتنمية في عدة مجالات، أبرزها خطة عودة الحياة التي أطلقتها حكومة الوحدة الوطنية، مشيرا إلى إنجازها العديد من المشروعات التنموية في عدة مجالات كالطرق وإمدادات المياه والبنية التحتية وغيرها.

وأشار وزير التخطيط إلى أن ليبيا وقعت مع بعثة الأمم المتحدة إطار التعاون في التنمية المستدامة (2023 – 2025)، الذي طابق بين مشروعات التنمية المحلية مع البرامج القطرية للمنظمات الدولية.

وأكد “الزيداني” احتياج ليبيا إلى شراكة حقيقية ودعم المجتمع الدولي للمضي قدما في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ويشار إلى أن ليبيا ستقدم عن طريق لجنة التنمية المستدامة بوزارة التخطيط، تقريرها الطوعي الثاني في العام القادم 2024.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التنمیة المستدامة من نیویورک

إقرأ أيضاً:

تعليم عالي الدبيبة لـ فئة من الدارسين بالخارج: عودوا إلى ليبيا قبل سبتمبر المقبل

ليبيا – أصدرت وزارة التعليم والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال تنبيها لفئة محددة من الطلاب الدارسين بالخارج.

بيان صحفي صدر عن الوزارة طالعته صحيفة المرصد أوضح أن التنبيه يخص من أنجزوا الدرجة الموفدين لها أو توقف عليهم الصرف أو استنفدوا مدتهم المحددة.

وبحسب البيان شددت الوزارة على هؤلاء بضرورة إقفال ملفاتهم والعودة إلى البلاد والالتحاق بأعمالهم في مختلف قطاعاتهم قبل حلول سبتمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • ماعت تشارك في مشروع التحول الأخضر بمشاركة 8 منظمات أوروبية
  • وزير النقل يقرر زيادة عدد أيام العمل لهيئة التنمية الصناعي
  • «ماعت» و8 منظمات أوروبية في مشروع التحول الأخضر بأرمينيا
  • الكشافة تختتم أعمال ورشة تخطيط وإدارة الحملات الإعلامية
  • الدبيبة: لا بد من استكمال أعمال صيانة مقر مندوبية ليبيا في جامعة الدول العربية
  • دائرة العلاقات الحكومية تعزز رؤية الشارقة المستدامة للتنمية
  • 5 زيارات خارجية و28 لقاء للعلاقات الحكومية تعزز رؤية الشارقة المستدامة للتنمية
  • وزير التخطيط تؤكد استمرار مسيرة الإصلاح الاقتصادي ودعم خطط التنمية
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بمواصلة جهود تنفيذ برامج العمل المرتبطة بحياة المواطنين
  • تعليم عالي الدبيبة لـ فئة من الدارسين بالخارج: عودوا إلى ليبيا قبل سبتمبر المقبل