شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مواعيد وشروط التقديم لمدارس التمريض بمديرية الصحة فى سوهاج بنبن بنات صور، أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة سوهاج إدارة التدريب والمدارس عن فتح باب التقدم للالتحاق بمدارس التمريض بسوهاج التابعة لمديرية الصحة بسوهاج .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواعيد وشروط التقديم لمدارس التمريض بمديرية الصحة فى سوهاج " بنبن/ بنات".

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواعيد وشروط التقديم لمدارس التمريض بمديرية الصحة فى...

أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة سوهاج" إدارة التدريب والمدارس" عن فتح باب التقدم للالتحاق بمدارس التمريض بسوهاج التابعة لمديرية الصحة بسوهاج للعام الدراسي 2023/2024 وحددت عدة شروط للتقديم واليوم السابع يقدم للقارئ والطلاب وأولياء الأمور تعرف عليها من خلال المعلومات التالية:

 1 - الحصول على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي " الإعدادية " أي ما يعادلها في ثات عام التقدم مع دراسة اللغة الإنجليزية كلغة أولي ويقتصر القبول علي الطلبات الناجحات بالشهادة الإعدادية دور أول فقط لجميع المراكز.

2 - أن تكون الطلبة من أبناء محافظة سوهاج وحاصلة علي الشهادتين الابتدائية والإعدادية  بجميع مراحلهما من محافظة سوهاج ومن ذات المركز التابع للنطاق الجغرافي للمدرسة المتقدمة لها .

3 - التوزيع جغرافيا وطبقاً لبيانات محل الإقامة ببطاقة الرقم القومي لوالدها بتاريخ إصدار سابق بثلاث سنوات علي الأقل وشهدة ميلاد الطلبة والشهادتين الابتدائية والإعدادية من ذات المركز الذى به المدرسة المتقدمة لها الطالبة .

4- يند التنسيق والقبول لكل مركز إداري علي حدة وبحد أدنى من الدرجات طبقاً للاحتياج لكل مركز على حدة ولا يسمح بالتقدم خارج المركز الذى تقيم به الطالبة حرصاً على مبدأ التوطين.

5 - لا يكون القبول نهائياً إلا بعد اجتياز اختبار الهيئة واختبار القدرات والاختبار الشخصي ثم الكشف الطبي والنفسي الذي يتم بمعرفة الفرنسيون الطبي بمديرية الصحة بسوهاج وبعد التأكد من صحة جميع المستندات المقدمة وطبقاً لأعلى المجاميع يراعى في الإختيارات الهيئة حسن المظهر والنظافة العامة ولياقة الأسلوب وقوة الملاحظة وسرعة البديهة وبشاشة الوجه وسلامة النطق والتناسق البدني بين الطول والوزن ) متوسط الوزن - الطول - ١٠٠ - ٥ كجم) والخلو من العيوب الخلقية والتشوهات والعيوب الظاهرية أو السمنة المفرطة أو النحافة الشديدة ..

6 -  يراعى في الاختبار الشخصي أن يعكس الشخصية الخاصة بالطلبة وإمكانياتها في التعامل مع المرضي والقيام بالمهارات الحيادية اليومية اللازمة لمهنة التمريض .

7 -  الاختيار الشخصي واختبار الهيئة تقديري ويرجع لرؤية اللجنة ولا يجوز الاعتراض على قرار اللجنة بعد التهاء المناظرة ه يراعي في اختبار القدرات معرفة الطالبة بالمعلومات العامة ( تعريفية وجغرافية وعلمية ( والعمليات الحسابية البسيطة. ويتضمن اختياراً في اللغة العربية واختياراً في اللغة الانجليزية وإجادتها ( كتابة وقراءة وترجمة ) واختباراً في الحاسب الآلي لا تقل درجة النجاح في أي اختيار من اختيارات القدرات عن سبع درجات من عشرة )

8 -  ألا تكون الطالبة متزوجة وألا تتزوج عنوان فترة الدراسة وفي حالة مخالفة لذلك يتم فصل الطالبة نهائياً من المدرسة ..

9 -  الحد الأدنى للطالبات بكل مركز يحدد طبقا للإعلان المعلن بيدارة التشريب والمدارس ويصفحة مكتب تنسيق ، التمريض علي موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ) ويتم النزول بالمجموع في المراحل التالية في حالة الاحتياج .

10 -  إدارة التدريب وتنمية الموارد البشرية غير مسئولة عن توفير أماكن إقامة للطالبات .

     

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج: فتح باب التقدم للحصول على مكافآت النشر العلمي لأبحاث 2023

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، عن فتح باب التقدم للحصول على مكافآت تشجيع النشر العلمي للأبحاث التى تم نشرها خلال عام 2023، وذلك بدءاً من 
الإثنين 24 يونيو وحتي 15 أغسطس 2024.

وأكد النعماني اهتمام الجامعة بالنشر الدولي، وتشجيع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم علي تقديم المزيد من الإنتاج العلمي والمشاركة في المؤتمرات الدولية ومنتديات البحث العلمي، بما يساهم فى تقدم الجامعة في التصنيفات الدولية المختلفة، وذلك إيمانًا منها بأهمية البحث العلمي وضرورة استثمار الأبحاث العلمية التي يقوم بها أعضاء هيئة التدريس ضمن خطة التنمية المستدامة للدولة المصرية، لتحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات، وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأوضح "النعماني" أن شروط التقدم لمكافآت النشر في مجلة لها معامل تأثير، أن يكون البحث لباحث عنوانه الرئيسي جامعة سوهاج، وأن يكون البحث منشوراً في آخر سنة قبل موعد التقدم للحصول على الجائزة في مجلة محكمة تبعا لتصنيف Quartile System of WOS، ولا يحق التقدم لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم المعارين والمنتدبين انتدبا كلياً خارج الجامعة خلال سنة نشر البحث، وأن يكون الباحث المتقدم على رأس العمل بالجامعة سنة نشر أبحاثه التي تقدم بها، ولا يعتد بأي مجلة ليس لها ترقيم دولي (ISSN).

وأضاف الدكتور أحمد حسانين، المدير التنفيذي لوحدة المشروعات بالجامعة، أن متطلبات التقدم للحصول على مكافأة النشر تتمثل في موافقة مجلسي القسم العلمي والكلية على التقدم لنيل الجائزة، وموافقة الباحثون المشاركون للتقدم للجائزة، واستيفاء النماذج المطلوبة ورفع نسخة من البحث أو الأبحاث علي اللينك المعد لذلك، كما تتضمن متطلبات التقدم إقرار بتوزيع المكافئة بالتساوي بين المشاركين في البحث من منسوبى الجامعة، إفادة مقدمة من شئون عاملين تفيد بأن المتقدم كان على رأس العمل أثناء نشر أبحاثه.

وجدير بالذكر أنه علي الراغبين في التقدم بأبحاثهم، التواصل المباشر مع وحدة إدارة المشروعات بمبنى الإدارة المركزية، أو إلكترونيا من خلال موقع الوحدة، من أجل الحصول علي النماذج المطلوبة للتقدم، مع العلم يمكن التقدم بالأبحاث Q1, Q2, Q3, Q4، ولتوسيع قاعدة الاستفادة تم التوجيه بإدراج البحوث المنشورة في مجلات دولية ليس لها Q، وكذلك البحوث المنشورة في مجلات محلية حاصلة على 7 نقاط طبقاً للتقييم المحلي في مكافآة النشر هذا العام.

مقالات مشابهة

  • مدارس التمريض 2024 بنين وبنات في محافظة المنيا.. الشروط وموعد التقديم
  • لخلافات مالية.. إصابة شخصين في مشاجرة بسوهاج
  • تفاصيل وظائف الشؤون الإسلامية للأئمة والمؤذنين.. "رابط وشروط التقديم"
  • إصابة 3 طالبات بإغماءات وتشنجات في امتحان اللغة الأجنبية بالدقهلية
  • مواعيد التقديم لمدارس التمريض 2024 محافظة كفر الشيخ
  • تفاصيل وظائف الشؤون الإسلامية للأئمة والمؤذنين.. رابط وشروط التقديم
  • جامعة سوهاج: فتح باب التقدم للحصول على مكافآت النشر العلمي لأبحاث 2023
  • مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية.. موعد التقديم وشروط ومميزات الدراسة
  • موعد طرح شقق سكن لكل المصريين 2024.. رابط وشروط التقديم
  • إفتتاح وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بسوهاج