شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ولي العهد يبحث التعاون والتنسيق المشترك مع رئيس الجمهورية القرغيزية، التقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في جدة الأربعاء، رئيس الجمهورية القرغيزية صادير جباروف، على هامش .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ولي العهد يبحث التعاون والتنسيق المشترك مع رئيس الجمهورية القرغيزية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ولي العهد يبحث التعاون والتنسيق المشترك مع رئيس...

التقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في جدة الأربعاء، رئيس الجمهورية القرغيزية صادير جباروف، على هامش انعقاد القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

حضر اللقاء وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ووزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير التجارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، ووزير الاستثمار المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية القرغيزية إبراهيم بن راضي الراضي، والوفد الرسمي لرئيس الجمهورية القرغيزية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بن عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

“الحويج” يبحث مع “اقعيم” تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارتي الداخلية والخارجية

الوطن|متابعات

التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية، عبدالهادي الحويج،  وكيل وزارة الداخلية اللواء فرج اقعيم، بمقر ديوان الوزارة في مدينة بنغازي لبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارتين بما يحقق الأمن والاستقرار ويعزز صورة ليبيا دوليًا.

كما تم مناقشة آخر المستجدات على الساحة المحلية وآليات دعم جهود وزارة الداخلية في تحقيق الأمن الداخلي، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الملفات المشتركة التي تهدف إلى خدمة المصلحة الوطنية.

وشدد الوزير الحويج، خلال اللقاء، على أهمية التكامل بين الوزارات السيادية لتحقيق أهداف الحكومة الليبية في ترسيخ الأمن وتعزيز العلاقات الخارجية، مشيرًا إلى أن التنسيق المستمر بين الوزارتين سيسهم في تحسين الأداء الأمني والدبلوماسي على حد سواء. الوسوم#بنغازي الحكومة الليبية تعاون وزير الخارجية والتعاون الدولي

مقالات مشابهة

  • مدير الدفاع المدني المكلف ينقل تعازي الأمير عبدالعزيز بن سعود لذوي شهيد الواجب الجندي عبدالله السبيعي
  • “حماد” يبحث مع رئيس وزراء جمهورية غينيا بيساو العلاقات الثنائية وسبل التعاون المشترك
  • وزير الإدارة المحلية والبيئة يبحث مع رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية سبل تطوير التعاون المشترك
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الدولة لشؤون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية
  • خالد بن محمد بن زايد يبحث مع أمير قطر تعزيز التعاون المشترك
  • ولي عهد أبوظبي يبحث مع أمير قطر بحث تعزيز التعاون المشترك
  • مركزان للابتكار والذكاء الاصطناعي وتعزيز الرقمنة الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للأمن العام بالرياض
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض
  • عبدالله بن زايد ووزير خارجية الباراغواي يبحثان في نيويورك التعاون المشترك
  • “الحويج” يبحث مع “اقعيم” تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارتي الداخلية والخارجية