أعلن "حزب الله" في لبنان، استهدافه موقع تابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل بعشرات الصواريخ، كما أنه بث مشاهد مصورة توثق لحظات استهداف دبابة إسرائيلية من طراز "ميركافا".

وبث الحزب، السبت، مقطعا مصورا عبر منصة "تلغرام"، قال إنه لـ"مشاهد من عملية استهداف دبابة ميركافا في موقع البغدادي التابع لجيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بصاروخ موجه خاص".



الإعلام الحربي ل #حزب_الله ينشر مقطع فيديو يوثق لحظة استهداف عناصره لدبابة ميركافا كانت تتحصن قرب موقع البغدادي الاسرائيلي في الأراضي الفسطينية المحتلة #جنوب_لبنان #لبنان pic.twitter.com/OkGwGjZlSN — Joyce El Hajj (@JoyceElHajj) February 10, 2024
والجمعة، قال الحزب في بيان، إنه استهدف ‏"ثكنة كيلع ‌‏التابعة لجيش العدو الصهيوني في الجولان السوري المحتل بعشرات صواريخ الكاتيوشا".

وأعلن الحزب مسؤوليته عن عدة هجمات أخرى الجمعة استهدفت مواقع تابعة لجيش الاحتلال، بينها "تجهيزات تجسسية" ودبابة هجومية في مناطق حدودية. ‏


وفي وقت سابق الجمعة، أعلن حزب الله استشهاد اثنين من عناصره في غارات إسرائيلية جنوب لبنان.

ومنذ الثامن من تشرين الأول /أكتوبر الماضي، تتواصل المواجهات على الحدود اللبنانية مع الأراضي المحتلة بين الاحتلال من جهة وحزب الله وفصائل فلسطينية من جهة أخرى بوتيرة يومية، تزامنا مع العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة.





المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية حزب الله لبنان الاحتلال الجولان لبنان حزب الله الاحتلال الجولان المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله اللبناني يستهدف دبابة ميركافا بتلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت فصائل حزب الله، استهدافها دبابة ‏ميركافا وآلية إسرائيلية، في موقع رويسات العلم بتلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، بالصواريخ ‏الموجهة، ما أدى إلى تدميرهما، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل، منذ قليل.

في سياق متصل، أعلن إعلام لبناني، بأن طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف دراجة نارية في واد بين بلدتي ميس الجبل وحولا جنوب لبنان، اليوم السبت.

وأكد الإعلام اللبناني، إصابة شخص بجروح متوسطة كان على متن دراجة نارية استهدفها الاحـتلال بين حولا وميس الجبل. 

مقالات مشابهة

  • «سرايا القدس» و «حزب الله» يواصلان ضرباتهم العسكرية ضد قوات الاحتلال
  • جيش الاحتلال يعترف لأول مرة عن 18 مصابا من الجنود بالجولان بسقوط مسيرة لحزب الله
  • بالفيديو.. شاهدوا كيف طالت صواريخ الحزب آليات إسرائيلية داخل رويسات العلم
  • جيش الاحتلال يعترف: 18 مصابا من جنودنا بالجولان بسقوط مسيرة لحزب الله
  • شاهد.. حزب الله ينشر مشاهد من استهداف دبابة ميركافا وآلية "نمر" داخل موقع عسكري إسرائيلي
  • بالصواريخ الموجهة.. حزب الله يستهدف دبابة ‏”ميركافا”
  • حزب الله اللبناني يستهدف دبابة ميركافا بتلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة
  • بالصواريخ.. حزب الله يدمر "ميركافا" و"نميرا" إسرائيليتين
  • حزب الله يستهدف دبابة ‏ميركافا وآلية إسرائيلية في تلال كفرشوبا اللبنانية
  • بالصواريخ الموجّهة.. الحزب يدمّر ‏ميركافا وآلية نميرا