صحافة العرب:
2024-09-20@00:59:26 GMT

شاهد بالصور: سوق (دقلو) شرق النيل

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

شاهد بالصور: سوق (دقلو) شرق النيل

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالصور سوق دقلو شرق النيل، حميدتي و عبد الرحيم في الاسلام لا يجوز لك مطلقا شراء اي بضاعة معروضة في سوق واتضح لك أو غلب على ظنك أنها مسروقة حتى ولو كانت هذه البضاعة .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالصور: سوق (دقلو) شرق النيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالصور: سوق (دقلو) شرق النيل
حميدتي و عبد الرحيم

في الاسلام لا يجوز لك مطلقا شراء اي بضاعة معروضة في سوق واتضح لك أو غلب على ظنك أنها مسروقة حتى ولو كانت هذه البضاعة لكافر غير مسلم؛ لقول الله سبحانه : ( وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ ) ولا تنخدع من الشيطان، ولا تخدع نفسك وتقول البضاعة رخيصة وانني في حاجة إليها، وان لم اشتريها فغيري سيشتريها، لانه ده مال حرام وحتمشي تأكل اطفالك الابرياء من مال حرام (مامن لحم نبت من سحت فالنار اولى به).يتداول النشطاء في الميديا اخبار عن سوق في شرق النيل يسمى سوق (دقلو) ويكفي عارا لهم ان سوق حرامية واموال مسروقة تسمى باسمهم وهذا في حد ذاته امر مخجل .. يقولون ان في هذا السوق بضائع رخيصة وتشتري بما في يدك اي شئ تريده، وانهم ينادون لبضاعتهم بكلمات مثل: (سوق دقلو عفش وسيدو طفش)، (سراير الصافية نومتك عافية) ، ( دواليب كوبر شيل واتبوبر)، ( من المنشية سرير ب مية)، (من أمبدة لحاف ومخدة)، ( من شرق النيل غرفة عديل أتوكل وشيل)، ( عفش مسؤول طقم مقفول جيب المعقول).

وايا كان صحة الخبر المتداول فان المال المسروق هو تعاون على الحرام وأكل للحرام وليس لك اي مبرر للذهاب هناك وشراء شئ منهم حتى ولو لم يكن من يعرض البضاعة هو السارق نفسه .

د. عنتر حسن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالصور شرق النیل

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص دهسته سيارة مسرعة بقصر النيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقى شخص مصرعه دهسته سيارة مسرعة بمنطقة قصر النيل، وتم القبض على المتهم.

تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بقيام قائد سيارة بالاصطدام بأحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" بدائرة القسم مما تسبب فى وفاته وفر هارباً.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط السيارة وقائدها (سائق- مقيم بمحافظة القليوبية)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعلل هروبه من مكان الحادث خشية ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

BF0F3CE0-1EB9-4831-A0AE-91753C526A54

مقالات مشابهة

  • سيبيت القوني حمدان دقلو ليلته حزيناً؛ لا على الذين أهلكتهم الفاشر وإنما على هزيمة برشلونة
  • بالصور نقل سيّدة من فان إلى المستشفى... ما الذي حصل معها؟
  • قائد الدعم السريع: الحرب ليست خيارنا ومستعدون لوقف إطلاق النار
  • مصرع شخص دهسته سيارة مسرعة بقصر النيل
  • محمد حمدان دقلو: ملتزمون بالسعي إلى حل سلمي من خلال الانتقال إلى الحكم المدني
  • دقلو تعليقا على دعوة بايدن: مستعدون لوقف إطلاق النار في السودان
  • بعد عام ونصفه من جريمة حميدتي التاريخية يسأل عبدالرحيم دقلو أين أخي؟!
  • انتشال جثة شاب غرق فى نهر النيل بقنا
  • الطيران الجديد في السودان -الذراع الطويلة!!
  • ما قدمه “سافنا” وما قدمه “حريكة” ضد آل دقلو فاق ما قدمه الفقيد “البيشي”