صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@15:16:11 GMT

الذئاب يكسب غنتوت في افتتاح «ذهبية البولو»

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

رضا سليم (دبي) 
حقق فريق ذئاب دبي كافو بقيادة حبتور الحبتور الفوز على غنتوت 8-5 في افتتاح النسخة الخامسة عشرة من كأس دبي الذهبية للبولو، المقامة حالياً بملاعب نادي الحبتور للبولو والفروسية، والتي تستمر حتى السبت 24 فبراير الجاري، بمشاركة 6 فرق، وبمعدل هانديكاب 20 جول. 
وتمكن الذئاب من السيطرة على المباراة من بدايتها والتقدم 3-1 في الشوط الأول رغم أن غنتوت كان صاحب السبق في إحراز الهدف الأول في البطولة، عن طريق بابلو يورينتي، ورد الذئاب بثلاثة أهداف عن طريق بنجامين بانيلو، واستمر تقدم الذئاب في الشوط الثاني 4-2 بعدما سجل كل فريق هدفاً واحداً، وفي الشوط الثالث تغيرت النتيجة إلى 6-3، ولم يسجل غنتوت أيه أهداف في الشوط الرابع الذي انتهى 7-3 لمصلحة الذئاب وفي الشوط الخامس والأخير سجل غنتوت هدفين فقط ولم يستطع تعديل وضعه فيما حسم الذئاب المباراة بنتيجة 8-5.


ويلتقي غنتوت أمام الحبتور بقيادة محمد الحبتور «الثلاثاء»، فيما يلتقي الذئاب مع الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم يوم الأربعاء المقبل.

أخبار ذات صلة اتحاد البولو يهنئ الهاجري «أومورفيا للبولو» تحدد طرفي النهائي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البولو كأس دبي الذهبية للبولو فی الشوط

إقرأ أيضاً:

مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال

بغداد اليوم -  متابعة

كشف مدرب ليل الفرنسي، برونو جينيسيو، اليوم الخميس (3 تشرين الاول 2024)، كواليس الخطة التي قادته للفوز على ريال مدريد بهدف دون رد، مساء أمس في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال جينيسيو في تصريح لقناة (كانال بلس)، إنني "وضعت الخطة، ولكن يبقى الأهم هو أداء الفريق، لأنني كنت بحاجة لدعم اللاعبين، وفي مواجهة فريق مثل ريال مدريد يجب أن تقدم كل شيء بشكل مثالي".

وأضاف "لقد قدمنا أداء جيدا للغاية في الشوط الأول، وتسببنا لهم في الكثير من المشاكل قبل أن نعاني أكثر في الشوط الثاني، لكننا كنا كتلة واحدة، وكانت أمسية رائعة".

وكشف "لقد استفدنا كثيرا من المباراة الماضية للريال ضد أتلتيكو مدريد، لقد لعبنا بقوة في أجزاء معينة في الملعب وتركنا لهم الكرة بعكس عادتنا، وركزنا الضغط في مناطق معينة، ونجحت الخطة بشكل مثالي".

وأتم جينيسيو "سيناريو المباراة كان مثاليا، سجلنا قبل نهاية الشوط الأول بقليل، وواجهنا صعوبة في الشوط الثاني، وهددوا مرمانا كثيرا لكن حارس مرمانا (لوكاس) قام بتصديات مؤثرة، والفوز كان مكافأة على المجهود الذي بذلناه".

المصدر: كووورة

مقالات مشابهة

  • بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يجتاز كريستال بالاس بصعوبة بالدوري الإنجليزي
  • مدرب بلباو: جيرونا فريق متميز
  • العامرات يتعادل مع فنجاء.. وصحم يهزم صحار في دوري الناشئين
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر
  • بوهندي: لا أعرف لماذا «الهجمة الأخيرة» على فريق الشارقة؟
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • افتتاح مختبر علي الظاهري للطائرات المسيرة
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف