بدأ المشتركون في خدمات شركات المياه على مستوى جميع المحافظات البحث عن الآليات التي وفرتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي للإبلاغ عن قراءات عدادات المياه، عن استهلاك شهر فبراير الجاري 2024، سواء العدادات القديمة أو الميكانيكية، وذلك للحصول على فاتورة تعبر عن الاستهلاك الحقيقي للمشتركين، بعيدًا عن التقديرات الجزافية.

كيفية الإبلاغ عن قيمة استهلاك المياه

وأتاحت الشركة القابضة لـ مياه الشرب والصرف الصحي، عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عددا من الطرق التي يجب أن يتبعها المشترك للإبلاغ عن قيمة استهلاك المياه عن شهر فبراير 2024، بدءًا من أول حتى يوم 15 من الشهر الجاري، وذلك بكل شركات المياه التابعة لها بكل المحافظات.

ووفرت الشركة خدمة الإبلاغ عن قراءات عدادات المياه عن قيمة استهلاك المياه عن شهر فبراير 2024، للتيسير على المواطنين عبر الوسائل التالية:

تطبيق قراءتي

وهو تطبيق يعتمد على توصيل القراءة الحقيقية والفعلية لكل اشتراكات العملاء بكل أنحاء المحافظات، لتفادي التراكمات التي تحدث من خلال عدم التواجد أو مرور القارئ في توقيتات غير مناسبة للمشترك، ويتيح تسجيل أكثر من عداد للعميل، إضافة إلى الاستعلام عن آخر قراءة أدخلها العميل، ويمكن تحميل التطبيق عبر متجري «جوجل» و«آبل».

الموقع الإلكتروني للشركة القابضة

يمكن للمشترك الإبلاغ عن قراءات عدادات المياه لاستهلاك شهر فبراير الجاري 2024، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة القابضة من خلال الرابط https://www.hcww.com.eg/.

الموقع الإلكتروني للبوابة التجارية

يمكن للمشترك الإبلاغ عن قراءات عدادات المياه لاستهلاك شهر فبراير 2024 من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة التجارية الإلكترونية https://www.hcww.com.eg/.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب الموقع الإلكتروني البوابة التجارية الإلكترونية فاتورة المياه قراءتي الموقع الإلکترونی شهر فبرایر 2024 من خلال

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. النزاهة تعلن موقفا احصائيا عن نشاطاتها لشهر آيار 2024

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، عن عملياتها المنفذة من قبل مديريات ومكاتب تحقيقها خلال شهر آيار 2024.

وبحسب إحصائية نشرتها الهيئة وحصلت عليها "بغداد اليوم"، فان "مجموع عملياتها المنفذة من قبل مديريات ومكاتب تحقيق الهيئة خلال شهر آيار 2024، كانت 247 عملية"، مشيرة الى "عدد المتهمين الذين تم ضبطهم بالجرم المشهود 26 شخصا".

أدناه الإحصائية:


مقالات مشابهة

  • بالرابط.. طرق الاستعلام فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024
  • شروط وظائف بنك مصر 2024.. خطوات بسيطة للتقديم
  • "البيئة" تستعرض نموذجًا لتطوير إدارة المياه وتأثيرها على استهلاك الطاقة وإنتاج الغذاء
  • خطوات بسيطة لاستخراج جوازات السفر
  • “البيئة” تستعرض نموذجًا متكاملًا لتطوير إدارة المياه وتأثيرها على استهلاك الطاقة وإنتاج الغذاء
  • خطوات بسيطة للحصول على صحيفة الحالة الجنائية
  • بالأرقام.. النزاهة تعلن موقفا احصائيا عن نشاطاتها لشهر آيار 2024
  • 4 خطوات لتشغيل التكييف بأعلى برودة وأقل استهلاكا للكهرباء
  • كيفية التسجيل في تكافل وكرامة للحصول على معاش شهري.. خطوات بسيطة
  • لتقليل فاتورة الكهرباء.. «حيل مباحة» للتحكم في استهلاك سخان المياه