أسفر حادث تحطم طائرة خاصة صغيرة بعد محاولتها الهبوط الاضطراري على طريق سريع جنوب غربي فلوريدا يوم الجمعة، إلى مصرع شخصين.

وأفادت دورية الطريق السريع في فلوريدا بأن الطائرة، وهي من طراز "بومباردييه تشالنغر 600"، قد اصطدمت بمركبتين وشاحنة صغيرة، مما أدى إلى توقف حركة المرور، مع ارتفاع عمود من الدخان الأسود في الهواء.

وقالت إدارة الطيران الفيدرالية إن خمسة أشخاص كانوا على متن الطائرة عند وقوع الحادث، حيث أن الطائرة كانت قد أقلعت من مطار في جامعة ولاية أوهايو باتجاه نابولي في فلوريدا، وكان من المقرر لها أن تهبط في وقت قريب من الحادث.

قتيلان بعد تحطم طائرة خاصة على طريق سريع في #فلوريدا اصطدمت في سيارة فور هبوطها بعد تعطل محركها#العربية pic.twitter.com/jVuqHEfQGl

— العربية (@AlArabiya) February 10, 2024

ووفقا للمعلومات المتوفرة، طلب أحد الطيارين الهبوط الاضطراري بعد فقدان كل من المحركين، وتم فقدان الاتصال مع البرج قبل أن يلاحظ عمال المطار الدخان المتصاعد من موقع الحادث.

وتم انتشال ثلاثة أشخاص من الحطام على قيد الحياة، من قبل فرق الإنقاذ، التي وصلت مع سيارات الإطفاء التي توجهت إلى موقع الحادث.
 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخصان مصرعهما إثر وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل وسيارة ملاكي وموتوسيكل وارتطام السيارة النقل بحاجز خرساني بطريق العزيزة بنطاق مركز المنزلة محافظة الدقهلية، وجرى نقل جثمانهما إلي مشرحة مستشفى المنزلة العام تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع 2 بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية:

كان اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة من مستشفى المنزلة العام، بوصول جثمانين إلي المستشفي، "ادعاء حادث تصادم".

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل وموتوسيكل وسيارة ملاكي مما تسبب فى وفاة 2 جراء الحادث.

وأسفر الحادث عن مصرع قائد السيارة النقل بعد ارتطامها بحاجز خرساني ويدعى حمادة محمد ابوالفتوح الدسوقي، 30 عاما، مقيم قرية الفروسات، محمد ابراهيم العشري، 61 عاما، مقيم قرية الأحمدية.

جرى نقل جثماني المتوفين إلي مشرحة مستشفى المنزلة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان فى الدقهلية التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثث أسرة كاملة بمنزلهم في الدقهلية

مقالات مشابهة

  • تحسبًا للعاصفة "ميلتون".. إعلان حالة الطوارئ بولاية فلوريدا الأمريكية
  • تحسبًا للعاصفة "ميلتون".. إعلان حالة الطوارئ بولاية فلوريدا الأمريكية - عاجل
  • ولاية فلوريدا الأمريكية تعلن حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة “ميلتون”
  • إعلان ولاية فلوريدا الأمريكية حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة “ميلتون”
  • 5 ضحايا في حادث خطير بالمدية
  • وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بقسنطينة
  • تحطم مقاتلة F-18 في إسبانيا
  • مصرع وإصابة 18.. إعادة فتح طريق قنا الصحراوي عقب انقلاب ميكروباص
  • مصر.. حادث سرقة على متن طائرة بمطار القاهرة ووزارة الداخلية تكشف تفاصيل
  • مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية