شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نائب رئيس المصري يوضح كواليس أزمة تذاكر نهائي كأس الرابطة، قال رجب عبد القادر ، نائب رئيس المصري البورسعيدي ، إن مباراة سيراميكا كليوباترا غاية في الأهمية بالنسبة لفريقه مؤكداً أن المصري في أتم الجاهزية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب رئيس المصري يوضح كواليس أزمة تذاكر نهائي كأس الرابطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب رئيس المصري يوضح كواليس أزمة تذاكر نهائي كأس...

قال رجب عبد القادر ، نائب رئيس المصري البورسعيدي ، إن مباراة سيراميكا كليوباترا غاية في الأهمية بالنسبة لفريقه مؤكداً أن المصري في أتم الجاهزية لنهائي كأس الرابطة.

وأشار عبد القادر عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أنه لم يكن مقبولاً على الإطلاق الأعداد المحدودة لجماهير المصري في نهائي كأس الرابطة وخاصة أن الأرقام لا تتخطى 2200 تذكرة فقط على نظام حجز التذاكر.

جماهير المصري تترقب مباراة نهائي كأس الرابطة

وأوضح أن جماهير المصري تترقب هذه المباراة وتتحمل مشقة السفر من بورسعيد إلى برج العرب بالإسكندرية مؤكداً أن حجز التذاكر استمر فقط لمدة 7 دقائق فقط وهو أمر أغضب جماهير بورسعيد.

ووجه عبد القادر التحية للجهات الأمنية لأنها على وشك الاستجابة لرغبة جماهير المصري في الدعم ومؤازرة الفريق في هذه المباراة المرتقبة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نهائی کأس الرابطة جماهیر المصری عبد القادر المصری فی

إقرأ أيضاً:

نائب مدير الأكاديمية العسكرية للكلية البحرية: المقاتل المصري خير أجناد الأرض

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء بحري أركان حرب أيمن الدالي، نائب مدير الأكاديمية العسكرية للكلية البحرية، في رسالة وجهها لأبنائه الخريجين من الدفعة 75 بحرية، دفعة الفريق بحري أحمد صابر سليم، قائلا:" أوجه خالص التهاني لأبنائي الخريجين، وأتمنى لهم المزيد من التوفيق والسداد في حياتهم العملية وأوصيهم بالالتزام بالتقاليد العسكرية المصرية العريقة، فهي مفتاح التفوق والنجاح وعليهم تفهم عقيدة المقاتل المصري فالجندي المصري خير أجناد الأرض". 
وتابع :"أنتم تدافعون عن وطنكم وهذا شرف كبير وعظيم، فابذلوا كل ما تملكون من أجل مصر وتسلحوا بالوعي والمعرفة لكل ما يحيط بنا إقليميا وعالميا، وكونوا محترفين وهذا لن يتم إلا بالعلم والتدريب، لتصلوا لدرجة الاحتراف والعمل بروح الفريق، فالمهام لا تنفذ إلا بفريق متكامل ومتعاون".

مقالات مشابهة

  • قرار مثير من لجنة الحكام بشأن نهائي السوبر المصري
  • الحكم الأقرب لإدارة مباراة نهائي كأس السوبر المصري
  • تعرف على أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري بالإمارات
  • رئيس الهيئة العليا للإغاثة في لبنان: نعيش أكبر أزمة في تاريخ بلادنا وقادرون على تجاوزها
  • د. حازم توبات يوضح تداعيات الحكم بالسجن سنة على نائب .. هل يفقد عضويته ؟
  • نائب مدير الأكاديمية العسكرية للكلية البحرية: المقاتل المصري خير أجناد الأرض
  • قضية أحمد فتوح تتجه نحو الانفراجة.. وهذا موقفه من السوبر المصري
  • عمرو الحلواني: الأهلى والزمالك الأقرب للوصل إلى نهائي كأس الرابطة.. لدى طموح لنقل تجربة مانشيستر سيتى إلى الاندية المصرية
  • الدولار يواصل صعوده: أزمة جديدة في سعر الصرف أمام الجنيه المصري
  • حسام بدراوي يكشف لمصراوي كواليس لقاء رئيس الوزراء مع المفكرين اليوم