مع اقتراب شهر رمضان لعام 2024، ينتظر العديد من الأشخاص بفارغ الصبر موعد عرض الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي". 

الكبير أو ي الجزء 8 وظهور شخصية دكتور عاطف منصة «watch it» تطرح البرومو الأول لمسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

هذا المسلسل الأيقوني استمر منذ سنوات، بدءًا من الموسم الأول حتى الموسم السابع الذي عُرض في رمضان الماضي، وبعد الإعلان عن البرومو الخاص به، ازداد الاهتمام بمعرفة المزيد عنه.

تم ترويج الجزء الثامن لمسلسل "الكبير أوي" بطولة النجم أحمد مكي من قبل عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نشر الفقي على حسابه الشخصي على فيسبوك برومو تشويقي يتضمن مشاهد كوميدية من أحداث العمل، وأعلن أنه سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل.

وفي الأونة الأخيرة، أعلنت منصة "Watch It" أنها ستعرض الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" خلال شهر رمضان الكريم لعام 2024.

 نشرت المنصة بوستر المسلسل على حسابها في إنستجرام، وأعلنت للجمهور أنه يمكنهم متابعة المسلسل على منصتها في جميع أنحاء العالم.

سيشارك في بطولة الجزء الثامن أحمد مكي، إلى جانب بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف. يتميز المسلسل بتأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

بهذه المعلومات، يمكن للمشجعين للمسلسل أن يترقبوا بفارغ الصبر موعد عرض الجزء الثامن من "الكبير أوي" والاستمتاع بالأحداث المشوقة والكوميدية التي يقدمها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المسلسل الكبير مسلسل الكبير الكبير اوي الجزء 8 الجزء الثامن الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

عمرو سلامة يطلق 4 إخوات من فيلم ولاد رزق 3 .. فيديو

أطلق مطرب المهرجانات الشاب عمرو سلامة أغنية "٤ إخوات" من فيلم "ولاد رزق  ٣" والأغنية هي التراك الخامس من الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا في دور العرض المصرية والعربية.

الأغنية من كلمات وألحان محمود هلال وتوزيع بلوكة  وتوزيع رقمي فيرال ويف، ونشرت شركة Raw المنتجة  التراك الجديد على قناتها الرسمية على يوتيوب مند قليل وهو التراك الخامس من الفيلم.

يذكر أن فيلم ولاد رزق ٣ من بطولة النجم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وأسماء جلال وعدد كبير من النجوم وحقق حتى الآن أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وحصد فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، رقما قياسيا، منذ طرحه، إيرادات بلغت 235,973,342 جنيه، ليصبح هذا الرقم أعلى إيراد يومي في تاريخ شباك تذاكر دور العرض السينمائي.
واحتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

وشهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.


وانطلق عرض فيلم ولاد رزق 3 الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، قبل أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي .

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

مقالات مشابهة

  • كيف تسبب حادث المُنتجين في توقف مسلسل مصطفى شعبان؟
  • فيديو.. الإعلان رسمياً عن موعد الموسم الثاني من “لعبة الحبار”
  • موعد طرح الموسم الثانى من مسلسل «Squid Game»
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق نصف مليون جنية أمس
  • أبطال "عمر أفندي" يستعدون للعرض القريب وسط إثارة وتشويق
  • فيلم ولاد رزق 3 الأعلى إيرادات بالسينما
  • بعد خسارة وزنها.. هل تؤثر نحافة مي كسّاب على دورها في “اللعبة 5″؟
  • موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024…. وأهم مظاهر الإحتفال
  • عمرو سلامة يطلق 4 إخوات من فيلم ولاد رزق 3 .. فيديو
  • فيلم ولاد رزق 3 يجمع رقما صادمًا أمس