بوابة الفجر:
2024-06-29@12:31:16 GMT

الكبير أو ي الجزء 8 وظهور شخصية دكتور عاطف

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

في الفترة الأخيرة، ازداد الاهتمام بمعرفة موعد عرض الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، بالإضافة إلى تساؤلات حول إمكانية ظهور شخصية عاطف التي ظهرت في مسلسل "بالطو" العام الماضي. 

عصام عمر يظهر بشخصية دكتور عاطف في مسلسل "الكبير أوي 8" منصة «watch it» تطرح البرومو الأول لمسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

وتُرقب بقية الأعمال الدرامية التي ستشارك في السباق الرمضاني لعام 2024، حيث تتنوع بين مسلسلات تتكون من 15 حلقة وأخرى تتكون من 30 حلقة، ومن بين هذه المسلسلات المرتقبة، يأتي مسلسل "الكبير أوي" كأحد أهم الأعمال الرمضانية.

في هذا المسلسل، سيواصل الفنان أحمد مكي، بطل المسلسل والذي شارك في جميع المواسم السابقة، عمله في الجزء الثامن.

مسلسل الكبير أو ي 8

وسيشارك مكي في السباق الرمضاني بهذا الجزء، إلى جانب عدد من الممثلين مثل حمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم من النجوم الذين سيظهرون كضيوف شرف. المسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي. ومن المتوقع أن يحمل العمل العديد من المفاجآت والأحداث المشوقة التي يعتادها المشاهدون من هذا السلسلة الشهيرة.

 

ظهور شخصية الدكتور عاطف في مسلسل الكبير أو ي الجزء 8

أما بالنسبة لظهور شخصية دكتور عاطف، المعروفة أيضًا باسم عصام عمر، فمن المتوقع أن تظهر في مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن. تعرّف الجمهور على شخصية دكتور عاطف لأول مرة في مسلسل "بالطو" العام الماضي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر منصة "watch it". من المثير للاهتمام أن تتابع هذه الشخصية رحلتها في مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن، ومن المتوقع أن يستمتع المشاهدون بأداء أحمد مكي المميز كالعادة في هذا العمل الأيقوني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكبير الكبير اوي الكبير 8 الكبير أوي الجزء الثامن الدكتور عاطف الجزء الثامن الکبیر أوی فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

أبرز تصريحات أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3

قال الفنان أحمد الرافعي عن مشاركته في الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق»: «لم أشاهد الأجزاء السابقة للفيلم بعد نزولها في السينما، ولكن في إحدى المرات كانت عائلتي تشاهده بعد طرحه على المنصات الرقمية ثم استوقفني دور الفنان أحمد داوود ثم دور الفنان خالد الصاوي، وأدركت مدى نجاح الفيلم وحب الجمهور له».

أحمد الرافعي حلاوة شخصية سلطان الغول ومغامرة طارق العريان 

وتحدث خلال حلوله  ضيفا على برنامج «عيش صباحك»، اليوم الثلاثاء، مع يوسف التهامي وفانا إمام، على «نجوم إف إم» عن شخصيته «سلطان الغول»: «تحدثت مع الأستاذ طارق العريان وحكى لي الموضوع ولما وصل للسطر المتمم للشخصية أدركت حلاوة الدور وفي نفس اللحظة قلت له متشكر جدا إنك شوفتني في التركيبة دي، مش كتير نتوقع أننا نرى مخرج مغامر ويختار ممثل مش محطوط في نمط معين الناس اعتادت عليه فيه، وكنت سعيد جدا باختياري في هذا الدور».

أحمد الرافعي 

وتابع الرافعي: «تركيبة الشخصية فيها تحدِ من تحديات التمثيل تفتح الشهية لتقديمها، والموضوع مثل فكرة الكرة إنك تقف في المكان الصح بالملعب لكي تسدد في المرمى، والدور كان مغري خاصة أنه غير متكرر الحدوث».

اختيار أعماله بعد نجاح شخصية «سلطان الغول»

وبسؤاله عن كيفية اختياره لأعماله المقبلة بعد نجاح شخصية «سلطان الغول» في «ولاد رزق»، أوضح الرافعي: «في النهاية إحنا فنانين يتم اختيارنا في إطار فني معين للعمل، هي الفكرة إن يكون عندك استعداد وقوة تقول لأ لأي مشاريع وامتى، فالموضوع ليس مفتوحا للاختيار الحر، ولكني كنت واثقا إن التجربة ستطرحني للصناع بشكل مختلف، ومهم الدور يعجبني وأكون مبسوط وفيه شيء من الإشباع النفسي لي كفنان».

أحمد الرافعي ولاد رزق 3 عمل جماعي رائع وكواليسه كانت مميزة

وتابع: «(ولاد رزق) عمل جماعي رائع وكواليسه كانت مميزة، وكانت معظم مشاهدي مع الفنان أحمد عز وكنت أصور في شهر رمضان والموضوع بالطبع كان فيه التزام كبير لكي يتم الانتهاء من العمل بشكل سريع».

أحمد الرافعي ولاد رزق 3 قادر على إعادة للسينما هيبتها

وبسؤاله هل يرى أن «ولاد رزق 3» قادر على إعادة للسينما هيبتها، أجاب: «أرى أن الجزء الثالث محطة يجب أن يتوقف عندها الصناع والسينمائيين بالبحث والفحص والدرس، ويقولوا ماذا حدث».

وعن العرض الخاص للفيلم في السعودية، قال الرافعي: «رأينا حفاوة استقبال رائعة خلال العرض الخاص للفيلم في السعودية، خصوصا في ظل تواجد نجوم كبار حتى لم يشاركوا في (ولاد رزق) وكان بمثابة عرض خاص غير مسبوق، وكل هذا يروج للصناعة نفسها».

مقالات مشابهة

  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • آسر ياسين عن دوره في فيلم "ولاد رزق3 – القاضية":الشايب شخصية مختلفة
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • أبرز تصريحات أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3