الوطن:
2024-09-30@18:50:12 GMT

قطع المياه في 19 منطقة بالقاهرة وكفر الشيخ اليوم

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

قطع المياه في 19 منطقة بالقاهرة وكفر الشيخ اليوم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي قطع المياه اليوم في 19 منطقة، بينها 13 في القاهرة و6 في كفر الشيخ، وذلك نظرًا لإجراء أعمال الصيانة.

الأماكن المتأثرة بقطع الخدمة في القاهرة

وكشفت الشركة عبر منشور على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن قطع المياه عن عدد من المناطق التابعة لشبكات السلام «منشية السد العالى – أبو رجيلة – اسكانات مدينة السلام – أطلس – صف الضباط»، ومناطق أخرى في نطاق شبكات المرج وهي: «شارع محمد نجيب – شارع عبد الله رفاعى – شارع مؤسسة الزكاة – شارع عين شمس (بمتفرعاتهم) – عزبة النخل الشرقية – المرج الغربية – الأمن المركزى –مدينة الخصوص»، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباح اليوم السبت، وحتى الساعة الحادية عشر مساء نفس اليوم لمدة 14 ساعة.

وأشارت الشركة إلى أن سبب الانقطاع هو القيام بتنفيذ أعمال لحامات بخط المياه قطر 1000مم بشارع محمد نجيب وشارع الترولى ضمن أعمال التطوير للمحاور الرئيسية بمنطقة المرج.

انقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال

وطالبت الشركة من المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال لافتا إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في كفر الشيخ

أما المناطق المتأثرة بقطع المياه في كفر الشيخ فهمي: «سيدى فتح الواطى - سيدى فتح العالي - الجداوى- كفر ابو شلبى - منطقه حمدين صباحى - المستشفى العام»، اعتبارا من الساعة التاسعة صباح اليوم وحتى الساعة التاسعة مساء نفس اليوم لمدة 12ساعة لافتا إلى أن سبب الانقطاع القيام بأعمال الصيانة لخط طرد بلطيم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب قطع المياه انقطاع المياه خط المياه محطة مياه اعمال الصيانة شبكات المياه کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟

مفاجأة كشفت عنها التحقيقات في قضية مقتل رجل الأعمال السعودي، عبدالله الفريدي، والذي قُتل على يد حارس الفيلا الخاصة به في مصر.
وبحسب التحقيقات، إلى أن "الفريدي" أهدى حارسه هاتفاً جديداً ومبلغاً مالياً كنوع من المكافأة.

وكشفت مباحث الجيزة عن تفاصيل الجريمة التي أثارت الغموض حول اختفاء رجل الأعمال السعودي، عبد الله الفريدي.
وكان عُثر على أشلائه في أكياس قمامة، عقب تقطيعها من قبل حارس الفيلا، الذي يعد مرتكب الجريمة، وفي الوقت نفسه كشفت نتائج المتابعة الأمنية إلى القبض على الحارس الذي ارتكب جريمته.

تفاصيل مثيرة.. جريمة مقتل رجل الأعمال السعودي في #مصر ما القصة ؟#اليوم https://t.co/du8rzQ99f5 pic.twitter.com/ZnLuIW1Thx— صحيفة اليوم (@alyaum) September 29, 2024قتل وسرقة

وذكرت قناة "العربية" تفاصيل جديدة عن الحادث الواقع في مدينة القاهرة الجديدة بمصر، إذ نقلت عن مصادر أمنية، قولهم، إن حارس الفيلا استخدم أسلحة بيضاء وقطّع جثة المجني عليه إلى أشلاء ثم دفنها لإخفاء معالم الجريمة.

أخبار متعلقة "التعليم" تحدد 7 حالات لتكرار تكليف المعلم بسد الاحتياج"المرور السعودي" يحذر من السلوكيات الخاطئة لضمان الوصول الآمن

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية في مصر كانت تلقت بلاغا يفيد باختفاء رجل الأعمال السعودي، وشكلت الشرطة فريقا أمنيا كبيرا استطاع تحديد الجاني من خلال الكاميرات بالإضافة إلى استخدامه بطاقة البنك الخاصة بالمجني عليه.

وتابعت، تبين قيام الجاني بسرقة ذهب ومبلغ مالي و5 ساعات ثمينة من فيلا المجني عليه بعدما قام بقتله.


مقالات مشابهة

  • عاجل | الجيش الإسرائيلي: قررنا إقامة منطقة عسكرية مغلقة في المطلة ومسغاف عام وكفر جلعادي شمالي إسرائيل
  • «نصبوا عليا وابتزوني».. ننشر نص أقوال مؤمن زكريا في واقعة أعمال السحر بالمقابر
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • أماكن بيع الطماطم بأسعار مخفضة.. «هتشتري بسعر الجملة»
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 3 فلسطينيين في قصف طال منزلا بشرق غزة
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات
  • بدء أعمال تبطين ترعة الزاوية في كفر الشيخ بطول 100 متر
  • قطع المياه والكهرباء عن قرى المنيرة بالوادي الجديد لإجراء أعمال صيانة عاجلة
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة اليوم السبت 28 سبتمبر 2024