أدلى المتهمان فى واقعة قتل عامل فى منطقة المرج، على خلفية مشادة كلامية نشبت بينهم، باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة العامة التي أجريت معهما، أنهما عاطلان ولا يوجد لهما عمل محدد يقوما به، وعليه قررا الوقوف في الشارع طباعة جائلين، مضيفين أنهما قاما بافتراش بضاعتهما "خضروات" أمام محل عمل الضحية كونه في مكان حيوي في المنطقة لكثرة مرور المواطنين من أمامه، ما اثار حفيظة القتيل الذى خرج من محله إليهما، موضحين أنه طالبهما بالانصراف من أمامه وافساح الطريق أمام الزبائن، فنشبت بينهم مشادة كلامية تعديا خلالها عليه بالضرب المبرح.

وأضاف المتهمان، أنهما كان بحوزتها سلاح ناري قاما احدهما باستخراجه واستخدامه تجاه المجنى عليه بعد قيامه بإحرازه سلاح أبيض للتعدي عليهما به ثأرا لنفسه بعد تعديهما عليه بالضرب المبرح أمام المارة في الشارع، فقام المتهم الأول بإطلاق عياري ناري عليه أسقطه على الأرض غارقا في دمائه وفارق الحياة قبل نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وبسؤال أقارب المجنى عليه خلال التحقيقات أيضا عن سبب الوفاة، اقروا بنشوب مشاجرة بينه وعاطلين على خلفية قيامهما بالافتراش امام محل عمله رافضين الابتعاد، ثم قام أحدهما بإطلاق عيار ناري صوب القتيل سقط على الأرض غارقا في دمائه وفارق الحياة قبل تلقيه العلاج.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهمين، وإعداد تقرير مفصل عن الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة الحقيقي.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اعترافات المتهمين قتل عمل سلاح ناري نشوب مشاجرة الصفة التشريحية

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها بجروح خطيرة، خلال مشاجرة نشبت بينهما اعتدى المتهمين عليهم بأسلحة بيضاء في بولاق الدكرور.

تباشر النيابة العامة، التحقيق في مصرع طفلة وإصابة والديها أثر مشاجرة نشبت بينهم وبين شقيقين في منطقة بولاق الدكرور.

مشاجرة بين الطرفين

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين الشقيقين المتهمين مع المجني عليهم، بسبب خلافات سابقة بينهم، وان الشجار تطور بينهم مما دفع المتهمين إلى إحضار سلاح أبيض "خنجر" وطعن الأسرة كاملة الأب والأم والطفلة.

مقتل طفلة وإصابة والديها
 

بداية الواقعة بإخطار تلقاه مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، من المستشفى بوصول أسرة مصابة بطعنات، أعقبها وفاة الطفلة البالغة من العمر 12 عامًا، متأثرة بإصابتها.

على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل البلاغ وتبين من خلال الفحص أنه أثناء مشاجرة نشبت بين شقيقين طرف اول، وأسرة مكونه من أب وأم وطفلة طرف ثاني، اقدم خلالها المتهمان على طعنهم باستخدام سلاح أبيض مما أسفر عن مصرع الطفلة وإصابة والديها.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • رفض طعن المتهمين بقتل «طالب الرحاب» وتأييد حكم الإعدام
  • طلاسم وعروسة قماش ...اعترافات المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"
  • تجديد حبس عامل بتهمة قتل حلاق في المرج
  • اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل طالب الرحاب
  • استمرار حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور
  • "عاوزين نبقى تريند".. مفاجأة في اعترافات المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • اعترافات المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا: هدفنا تحقيق أعلى نسب مشاهدة للتربح