طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض مهمة للكثيرين باعتباره أكثرعرضة للإتساخ، فيحتاج البعض إلى إيجاد حيلة ليعود مثل الجديد مرة أخرى، والتخلص من البقع والأوساخ العالقة به، لتعمل على إعطائه مظهرًا جذابًا وجميلًا في آن واحد، باعتباره الأكثر استخدامًا لكونه يناسب جميع الأذواق.

وتوجد طريقة ل تنظيف الكو تشي الأبيض وإعادته إلى نفس اللون بعد تغير لونه واصفرار الطبقة الخارجية له، وفق موقع «famousfootwear» عن طريق مكون سحري يمكنه إزالة أصعب البقع.

مكونات تنظيف الكوتشي الأبيض 

- تحتاج إلى 3 ملاعق فقط من عصير الليمون.

- ربع كوب من الخل.

- تتطب تلك الوصفة السحرية إضافة ملعقة  كبيرة من بيكربونات الصودريوم إلى المكونين السابقين.

طريقة استخدام الوصفة

- تحتاج عملية تنظيف الكوتشي الأبيض إلى وضعه تحت الماء أولًا، لإزالة جميع البقع والأتربة العالقة به، ومن ثم يتم خلط كلًا من الخل الأبيض مع بيكربونات الصوديوم بالإضافة إلى عصير الليمون ويتم دمجها سويًا.

يتم دهن ذلك الخليط  على جميع جوانب الكوتشي الأبيض، والعمل على تركها ساعة حتى تجف تمامًا، ويتم تنظيف البقع العالقة بها، وبعد انتهاء تلك المدة، يتم مسح ذلك الخليط بقطعة من القماش المبللة، ويفضل العمل على تكرار تلك الطريقة مرة واحدة أسبوعيًا للحفاظ على نظافة الكوتشي الأبيض أطول فترة ممكنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنظيف الكوتشي الأبيض طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض الكوتشي الأبيض تنظيف الكوتشي

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز

نفذت محافظة أسيوط عدة حملات لرصد أي تعديات على الأراضي الزراعية أو مخالفات البناء وإزالتها في المهد قبل تفاقمها ومتابعتها لعدم تكرار التعدي مرة أخرى للحفاظ على الرقعة الزراعية واسترداد حق الدولة وهيبتها في عدم مخالفة القوانين والقرارات الصادرة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

وأوضح اللواء علاء بدران سكرتير عام محافظة أسيوط إن تم شن عدة حملات بالمراكز أسفرت عن تنفيذ 19 حالة إزالة فورية لتعديات على أراضي زراعية وبناء مخالف دون ترخيص خلال حملات تم تنفيذها بمراكز أسيوط وديروط والقوصية وحي شرق.

وتنفيذ إزالة لـ 5 حالات تعدي على أراض زراعية ومخالفات بناء بمركز أسيوط إزالة أعمدة الدور الأول بقرية شطب التابعة للوحدة المحلية لقرية موشا، وإزالة 3 حالات تعدي على أرض زراعية بقرية بهيج التابعة لقرية منقباد، وإزالة حالة تعدي على أملاك دولة لعمل مغروسات بقرية دير ريفا وكما تم ردم قواعد على مساحة قيراط تقريبًا خارج الحيز العمراني بقرية كوم بوها التابعة لمركز ديروط، وفك شدة خشبية بقرية المندرة بمركز ديروط بحرى على مساحة 120م تقريبا الدور الأول علوى فضلًا عن إزالة 8 حالات تعدي على أرض زراعية بمركز القوصية بالوحدات المحلية بقرى المنشأة الكبرى وفزارة ومير عبارة عن سور بالبلوك الابيض وحفر أساس وفك شده خشبية بالإضافة إلى 4 حالات مخالفات بناء بنطاق حي شرق إزالة أعمدة دور ثاني علوي بمنطقة الوليدية بجوار مخزن الأنابيب، وإزالة سقف الدور السادس العلوي بشارع محطة الصرف الصحي بمنطقة الوليدية، وإزالة سقف الدور الثالث العلوي بشارع اسماعيل الشريف بمنطقة الوليدية، وإزالة سقف الدور الخامس العلوي بمنطقة الحمراء بحي شرق أسيوط.

مقالات مشابهة

  • فيتامينات مهمة لتقليل أمراض القلب وإزالة الترسبات في الشرايين
  • محمد الباز: لا يوجد حل سحري لمشكلة الكهرباء
  • وداعاً للزهايمر والخرف: طعام سحري يحافظ على سلامة عقلك لـ70 عاما
  • هيئة الطيران المدني تصدر أول تصريح تشغيلي لتنظيف واجهات المباني بطائرات بدون طيار
  • طريقة تنظيف فلتر التكييف دون الحاجة إلى فني صيانة.. «هيرجع جديد زي الأول»
  • إيّاك أن تستحم مدة تزيد على 5 دقائق.. لهذا السبب الصادم
  • محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز
  • محافظة أسيوط: إزالات لـ 19حالة تعد على الأراضي الزراعية
  • قبل دقائق من حلف اليمين.. ننشر أسماء نواب الوزراء الجدد
  • سر تنظيف وتطهير الفوط والبشاكير دون تغير ملمسها.. «هترجع جديدة»