صحافة العرب:
2024-10-05@15:55:27 GMT

رئيس جمهورية طاجيكستان يغادر جدة

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

رئيس جمهورية طاجيكستان يغادر جدة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رئيس جمهورية طاجيكستان يغادر جدة، المناطق واس غادرَ فخامة الرئيس إمام علي رحمان، رئيس جمهورية طاجيكستان,جدة اليوم، بعد المشاركة في القمة الخليجية مع دول آسيا .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جمهورية طاجيكستان يغادر جدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جمهورية طاجيكستان يغادر جدة

المناطق-واس

غادرَ فخامة الرئيس إمام علي رحمان، رئيس جمهورية طاجيكستان,جدة اليوم، بعد المشاركة في القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى.

وكان في وداع فخامته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي،سفيرُ خادمِ الحرمين الشريفين لدى جمهورية طاجيكستان وليد بن عبدالرحمن الرشيد،ومندوبٌ عن المراسم الملكية،وعددٌ من المسؤولين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رعب وإغماء وإسعاف.. الجمهور يغادر عرض فيلم "Terrifier 3"

شهد العرض الأول للجزء الثالث من سلسلة أفلام "Terrifier" للمخرج داميان ليون، خروج 11 شخصاً في غضون عشر دقائق فقط بعد المشهد الافتتاحي "الصادم"، بصالة العرض في ليستر سكوير بمدينة لندن، فهل هذا هو الفيلم الأكثر رعباً على الإطلاق؟

وتسبب المشهد الافتتاحي للفيلم وحده في خروج 11 شخصاً من صالة العرض.

كما كشفت تقارير أن أحد الجمهور أصابته حالة قيء شديدة، خلال الدقائق الأولى من العرض، بينما أصيب شخص آخر بنوبة ذعر بعد مشهد آخر.

تحذيرات وإسعافات أولية

وبحسب صحيفة "دايلي ميل"، فقد قامت بعض دور السينما البريطانية بطباعة إشعارات تحذيرية تُنبه المشاهدين من "العنف الشديد والدماء المفرطة"، مع وجود "موظفين مدربين على الإسعافات الأولية" أيضاً، لمساعدة أي شخص قد "يشعر بالإعياء" أثناء الفيلم.
من جانبه، قال المخرج داميان ليون في اليوم التالي للعرض: "على الرغم من دخولي وخروجي من العرض، فقد تمكنت من رؤية بعض الأشياء الغريبة، فقد نهضت امرأة وغادرت في منتصف مشهد مذبحة الاستحمام، فيما غادرت امرأة أخرى العرض وقالت إنها بدأت تعاني من نوبة ذعر أثناء مشهد يتعلق بالأطفال".

تفاصيل فيلم Terrifier

تم إصدار الجزء الأول من فيلم Terrifier، بميزانية ضئيلة تبلغ 60 ألف دولار فقط، في عام 2016. فيما كان النجاح الكبير في شباك التذاكر حليف الجزء الثاني في عام 2022، محققاً أكثر من 15 مليون دولار، رغم أن الميزانية كانت ضئيلة بنحو 250 ألف دولار.
وتحكي سلسلة أفلام Terrifier قصة Art The Clown، القاتل الشيطاني الذي يروع سكان مقاطعة مايلز، نيويورك. ويشهد الجزء الثالث قيام آرت بجريمة قتل في عيد الميلاد.
ويبدو أن الفيلم يتضمن مشهداً مروعاً للغاية لدرجة أن الممثل ديفيد هوارد ثورنتون، الذي يلعب دور آرت، كاد أن يتقيأ أثناء التصوير.

,يضم طاقم العمل كلًا من ديفيد هوارد ثورنتون، ولورين لافيرا، سامانثا سكيفيدي، وإليوت فولام، وكريس جيريكو، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة. ومن تأليف وإخراج داميان ليون.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يغادر بلغراد..والرئيس الصربي في مقدمة مودعي سموه
  • رئيس الدولة يغادر بلغراد.. والرئيس الصربي في مقدمة مودعي سموه
  • محمد بن زايد يغادر بلغراد.. والرئيس الصربي في مقدمة مودعيه
  • محمد بن زايد يغادر صربيا
  • بوزيدي يغادر العارضة الفنية لمولودية وهران
  • رعب وإغماء وإسعاف.. الجمهور يغادر عرض فيلم "Terrifier 3"
  • وزيرة المالية تؤكد أهمية توطيد العلاقات الاقتصادية الخليجية
  • الملك سلمان يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر