البوابة:
2024-07-05@23:57:32 GMT

أكثر الشواطئ الرومانسية في العالم

تاريخ النشر: 10th, February 2024 GMT

أكثر الشواطئ الرومانسية في العالم

البوابة - يمكن أن يختلف تعريف الرومانسية اعتمادًا على الزوجين، ولكن بعض الصفات العامة التي يبحث عنها العديد من الأزواج في الشاطئ الرومانسي تشمل:

أكثر الشواطئ الرومانسية في العالمالعزلة والخصوصية : عدم التواجد وسط الحشود يمكن أن يخلق جوًا أكثر حميمية.مناظر طبيعية خلابة : الشواطئ الجميلة الرومانسية ذات الرمال الناعمة والمياه الصافية والمناظر الخلابة يمكن أن تهيئ المزاج الرومانسي.

أنشطة للأزواج : يمكن لأشياء مثل السباحة أو الغطس أو التجديف بالكاياك أو مجرد الاسترخاء على الشاطئ معًا أن تخلق تجارب وذكريات مشتركة.الأجواء الرومانسية : يمكن للعشاء على ضوء الشموع على الشاطئ أو جلسات التدليك لشخصين أو الأكواخ الشاطئية الخاصة أن تضيف لمسة من الفخامة والرومانسية.


إليك بعض أكثر الشواطئ الرومانسية في العالم ، بناءً على هذه المعايير:

ذا باث، فيرجن جوردا، جزر فيرجن البريطانية: يشتهر هذا الشاطئ المنعزل بتكويناته الصخرية الفريدة، والتي تشكل كهوفًا ومسابح مثالية للاستكشاف جنبًا إلى جنب.شاطئ ماتيرا، بورا بورا، بولينيزيا الفرنسية: يشتهر هذا الشاطئ الشهير بأكواخه فوق المياه الفيروزية الصافية وغروب الشمس المذهل.شاطئ وايتهيفن، جزر وايت صنداي، أستراليا: غالبًا ما يُشار إلى هذا الشاطئ باعتباره واحدًا من أجمل الشواطئ في العالم، برماله البيضاء النقية ومياهه الزرقاء الصافية.شاطئ بينك ساندز، جزيرة هاربور، جزر البهاما: حصل هذا الشاطئ على اسمه من اللون الوردي الرقيق للرمال، والذي يتكون من المرجان .شاطئ نافاجيو، زاكينثوس، اليونان: يُعرف هذا الشاطئ أيضًا باسم شاطئ حطام السفينة، نظرًا لحطام السفينة الجذاب الذي يقع على الشاطئ. لا يمكن الوصول إلى الشاطئ إلا عن طريق القوارب، مما يجعله مكانًا منعزلاً ورومانسيًا.

في النهاية، الشاطئ الأكثر رومانسية في العالم هو الشاطئ الأكثر خصوصية لك ولشريكك. فكر في العوامل الأكثر أهمية بالنسبة لك، ثم قم بإجراء بعض الأبحاث للعثور على الشاطئ المثالي لقضاء إجازتك الرومانسية.

المصدر: www.worldwideboat.com

اقرأ أيضاً:

5 عروض مميزة لا تفوتها في دبي أوبرا هذا الموسم

اكتشف تونس الخضراء في 3 أيام

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شواطئ على الشاطئ هذا الشاطئ فی العالم الشاطئ ا

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تتصدر قائمة المدن الأكثر أماناً على مستوى العالم

إيسيدورا شيريش (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «موانئ أبوظبي» تعاملت مع 38.2 ألف سفينة خلال 2023 5.4 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية

حصلت أبوظبي، للمرة الثامنة على التوالي، على المركز الأول ضمن مؤشر قائمة المدن الأكثر أماناً على مستوى العالم للنصف الأول من عام 2024، وفقاً لتحديث جديد لمؤشر «معدلات الجريمة والأمن 2024» الصادر عن موقع «نومبيو».
وحافظت أبوظبي على الصدارة في التصنيف الدولي منذ عام 2017، وتصدَّرت قائمة عام 2024 التي ضمَّت 311 مدينة في العالم، ما يعكس جهود الإمارة المستمرة لضمان جودة الحياة للمواطنين والمقيمين والزوّار. وتصدرت دولة الإمارات العربية المتحدة القائمة، حيث حصدت إماراتها أربعة مراكز من أصل الستة مراكز الأولى.
وتعد إمارة أبوظبي من المدن الآمنة في العالم، بدرجة مؤشر جريمة منخفض بشكل كبير، يبلغ 11.8، فيما يبلغ مؤشر السلامة 88.2 - وهو الأعلى عالمياً. 
ويستخدم المؤشر مقياساً عكسياً، حيث تشير النقاط المنخفضة إلى المدن الأكثر أمناً، وتعد المدن التي يقل فيها مستوى الجريمة عن 20 من بين الأكثر أمناً، وهو التميز الذي حققته جميع المدن الإماراتية الأربع المدرجة في القائمة.
كما أن جودة الحياة والرعاية الصحية والسلامة تأتي ضمن ثمانية عوامل يأخذها موقع «نومبيو» في اعتباره عند وضع فهرس جودة الحياة لمنتصف العام، فيما تشمل العوامل الأخرى القوة الشرائية وتكلفة المعيشة، وغيرها.
وفي إصدار عام 2024 من فهرس جودة الحياة لمنتصف العام الحالي، تصنف أبوظبي في المركز الثامن عشر عالمياً والأول في منطقة الخليج العربي، بنقاط تبلغ 191.6.
كما أن الإمارة تتمتع بأحد أعلى درجات القوة الشرائية (158.5)، محققة المرتبة الحادية عشرة عالمياً.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. شواطئ بورسعيد كاملة العدد في عطلة نهاية الأسبوع
  • بالأسماء.. ما هي الشواطئ النظيفة والملوثة في لبنان؟
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • وزير البيئة: يمكن إعادة إحياء التربة من الفوسفور الأبيض
  • أشبه بالحلم..أبقار بيضاء اللون تغزو هذا الشاطئ البكر في إيطاليا
  • أبوظبي تتصدر قائمة المدن الأكثر أماناً على مستوى العالم
  • التوصل للسبب الأكثر شيوعًا للسرطان.. دراسات تجيب
  • السبب الأكثر شيوعا للسرطان
  • قطعة من الجنة.. شاطئ المصريين في العلمين الجديدة «من غير فلوس»
  • تصنيف 3 ولايات جزائرية كمناطق الأكثر حرا في العالم