شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن النجم الساحلي جنيح يجتمع بالرؤساء القدامى وعائلة إدريس تعد بالدعم‎، 19 07 2023 21 54سباق ضد الساعة يعيشه فريق جوهرة الساحل هذه الأيام لضمان المشاركة الأفريقية وغلق ملف اللاعبين المحليين، وفي هذا الإطار علمت .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النجم الساحلي: جنيح يجتمع بالرؤساء القدامى وعائلة إدريس تعد بالدعم‎، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النجم الساحلي: جنيح يجتمع بالرؤساء القدامى وعائلة...
19/07/2023 21:54

سباق ضد الساعة يعيشه فريق جوهرة الساحل هذه الأيام لضمان المشاركة الأفريقية وغلق ملف اللاعبين المحليين، وفي هذا الإطار علمت موزاييك أن اجتماعا انعقد صباح اليوم الأربعاء 19 جويلية 2023 بمقر النادي جمع عثمان جنيح بكبار الداعمين التقليديين للفريق.

 وحسب مصادر لموزاييك، فإن هناك وعود بالدعم وإنقاذ الفريق من شبح عدم المشاركة إفريقيا ولعل أكبر الوعود كانت من عائلة المرحوم محمد إدريس التي سبق وأن دعمت الفريق بمبلغ مليون دينار مع بداية الموسم .كما عقد عثمان جنيح اجتماعا ثان مساء اليوم مع الرؤساء القدامى اللذين أوكلوا مهمة التفاوض مع الجامعة التي بدورها تقوم بمساعي حثيثة لتدارك هذا الإشكال. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب ضيوف صاحبة السعادة (صور)

تستضيف الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس خلال الأسبوع المقبل مجموعة من النجوم ببرنامجها صاحبة السعادة الذي تقدمه على قناة "dmc" يومي الإثنين والثلاثاء.

ضيوف صاحبة السعادة

وتحل في حلقة يوم الإثنين 7 أكتوبر الفنانة إيمان العاصي ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع ابنتها ريتاج، في حديث عن الفن والأسرة.

وفي حلقة الثلاثاء 8 أكتوبر يستضيف صاحبة السعادة الفنانة أميرة أديب ووالدها المخرج عادل أديب ووالدتها الفنانة منال سلامة.

صاحبة السعادة يذاع يومي الإثنين والثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

مقالات مشابهة

  • "كاس" تخفض عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا
  • تقليص عقوبة إيقاف النجم الفرنسي بوجبا إلى 18 شهرا
  • حمادي الدو مستمر في قيادة النجم الساحلي التونسي
  • دراسة: الخط الساحلي الأوروبي كان مليئاً بشعاب المحار
  • لمن سيعطي قدامى المحاربين أصواتهم في الانتخابات الأمريكية المقبلة؟ (أرقام)
  • لمن سيعطي قدامي المحاربين أصواتهم في الانتخابات الأمريكية المقبلة؟ (أرقام)
  • بالفيديو.. بعد انتصارات الجيش الأخيرة.. قيادي بارز بالدعم السريع ينهار في البكاء ويلوح بالانسحاب وساخرون: (أجي يا البكاء وبالنسبة لشندي القلتوا ماشين ليها والحكامة المنتظراكم حفيانة؟)
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب ضيوف صاحبة السعادة (صور)
  • ثقب مائي بسد إدريس الأول لتزويد فاس مكناس بالماء
  • الحرب قد تطول... بو صعب: لا أعلم كم يستطيع لبنان التحمل