شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شاهد احتفالات لاعبي الأهلي بلقب الدوري الـ43 مع الجماهير، حرص لاعبي الأهلي على مشاركة الجمهور فرحة الاحتفال بلقب بطولة الدوري والذي توج به المارد الأحمر هذا الموسم للمرة الـ43 في تاريخه.وتقدم .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد.

. احتفالات لاعبي الأهلي بلقب الدوري الـ43 مع الجماهير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد.. احتفالات لاعبي الأهلي بلقب الدوري الـ43 مع...

حرص لاعبي الأهلي على مشاركة الجمهور فرحة الاحتفال بلقب بطولة الدوري والذي توج به المارد الأحمر هذا الموسم للمرة الـ43 في تاريخه.

وتقدم محمد الشناوي "قائد الأهلي" الصفوف وتسلم درع الأهلي وقام برفعه أمام اللاعبين وسط فرحة كبيرة من الجماهير الحاضرة في استاد القاهرة الدولي والأجهزة الفنية والإدارية للنادي.

وحرص إمام عاشور الوافد الجديد على النزول إلى أرض الملعب وتقديم التهنئة للاعبي الأهلي بقلب الدوري وحرص على مشاركتهم الاحتفال، بعد ساعات قليلة من إعلان القلعة الحمراء التعاقد معه رسميًا.

ووجهت جماهير النادي الأهلي رسالة دعم للاعبها الجديد إمام عاشور، بعدما هتفت له من المدرجات “إمام كل الدعم, اللي اتكسر يتلم”.

وكان الأهلي قد أعلن مساء أمس الثلاثاء عن ضم إمام عاشور بشكل رسمي من نادي ميتيلاند الدنماركي لمدة 5 سنوات في واحدة من أكثر الصفقات التي أحدثت ضجيجًا في الوسط الرياضي المصري.

الأهلي يتعادل مع حرس الحدود في يوم التتويج

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الأهلي وحرس الحدود بهدف لكل منهما على ملعب استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لتصبح النتيجة 1-1.

تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 71 من عمر المباراة بأقدام اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ليمنح الأحمر التقدم في مباراة قوية وصعبة نجح فيها فريق حرس الحدود بالحفاظ على شباكه لمدة 70 دقيقة.

وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة تمكن فريق حرس الحدود من إدراك هدف التعادل والذي سجله خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي عن طريق الخطا في مرماه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| بقرار من الخطيب.. طوارئ في القلعة الحمراء بعد احتفال الأهلي بلقب الدوري

اختتمت مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بفوز القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة، مما أتاح له التأهل إلى دور المجموعات.

طوارئ في القلعة الحمراء بعد احتفال الأهلي بلقب الدوري

بعد المباراة، أقيمت احتفالية لتسليم درع الدوري لموسم 2023/2024، حيث أضاف الأهلي اللقب للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخه.

فور انتهاء مراسم التسليم، قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، فرض حظر إعلامي على اللاعبين حتى انتهاء مباراة السوبر الإفريقي.

الأهلي يحتفل بتسلم درع الدوري المصري 2023-2024 في أجواء جماهيرية رائعة الأهلي يضمن جائزة مالية كبيرة بعد التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا

ويأتي ذلك القرار، بسبب رغبة مجلس إدارة النادي الأهلي، في تهئية كافة الأوضاع للاعبين، وذلك من أجل المواجهة القوية التي تجمع بينه وبين الغريم التقليدي نادي الزمالك في السوبر الإفريقي.

الأهلي سيواجه الزمالك يوم الجمعة المقبل في مباراة السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من «رابطة الأندية» على انفصال درع الدوري في احتفالات الأهلي.. عاجل
  • خليل البلوشي: الأهلي نجح في تنظيم احتفالية رائعة بعد التتويج بلقب الدوري
  • كولر: لا توجد أزمة مع لاعبي الأهلي.. والدوري خير دليل
  • محمود الخطيب يحتفل بلاعبي الأهلي بالورود بعد التتويج بلقب الدوري
  • كولر: فخور بلاعبي الأهلي..وسعيد بلقب الدوري
  • مارسيل كولر: شخصية الأهلي قادتنا لحصد لقب الدوري وسنواصل المنافسة على البطولات
  • عاجل| بقرار من الخطيب.. طوارئ في القلعة الحمراء بعد احتفال الأهلي بلقب الدوري
  • أشرف داري يعلق على مشاركته في احتفال الأهلي بلقب الدوري
  • تحطم درع الدوري خلال مراسم احتفالات تتويج الأهلي
  • أول ظهور لابنة إمام عاشور في احتفالات الأهلي بدرع الدوري.. من تشبه؟